ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق يوجد هنا إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-16-2010, 01:14 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق


إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق

البشرة الصحية النضرة عنوان الفتاة الجميلة المهتمة بنفسها وبجمالها لذا ينصح خبراء التجميل كل فتاة بأن لا تهمل في العناية ببشرتها وبضرورة الاهتمام بها على أكمل وجه وبكل ما يجعلها نضرة وصحية .
البشرة الصحية النضرة عنوان الفتاة الجميلة المهتمة بنفسها وبجمالها لذا

تتمتعي ببشرة صحية وسليمة ينصحكِ الخبراء بضرورة تناول الأطعمة المناسبة وهذا يعني إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، فذلك سيكون مفيداً لك ولبشرتك ، ويساعد الجسم على القيام بوظائفه بشكل أفضل.

ولا تنسي تناول الكثير من البذور الغذائية ، أي الأطعمة التي تحتوي على البذور، والخضروات، والعضوية تعتبر الفضلى، لأنها تحتوي على مغذيات إضافية ، واشربي الماء ، فكما هو معروف فإن تناول ثمانية أكواب يومياً من الماء أمر أساسي في الحفاظ على ليونة البشرة ومرونتها.

والماء أيضاً يطهر بشرتك ويساعدها على التخلص من النفايات ، وتذكري تقليل إنتاج النفايات في جسمك سيعطيك بشرة جميلة أكثر.

الرياضة تجدد البشرة
ويوصي الخبراء بممارسة التمارين الرياضية بانتظام فالرياضة مفيدة لقلوبنا وأجسامنا ، حتى بشرتنا تستفيد من ممارستها ، بحيث أنها تزيد من حركة الدورة الدموية ، وذلك يقوم بجلب ما يكفي من الأكسجين والمواد الغذائية لباقي جسمنا .

وممارسة الرياضة أيضاً تحث الجسم على إفراز المزيد من الهرمونات المرطبة للجسم ، كما أن التدخين يعمل على تدمير فيتامين سي في الجسم ويتلف الأنسجة المرنة التي تحافظ على البشرة مشدودة لذا ابتعدي عنه تماماً .

تنظيف البشرة
وبعد أن تقومي بتنفيذ النصائح السابقة تأكدي أنكِ قد نجحتِ في أول خطوات حصولك على بشرة نضرة ولا تكتمل هذه الخطوات إلا بنظافة البشرة فالتنظيف يلعب دوراً مهما في الصحة العامة لبشرتك ، ويتفق خبراء العناية بالبشرة على أنه يجب أن نقوم بلطف بتنظيف بشرتنا وتنعيمها وترطيبها وتقشيرها.

ولأن العناصر القاسية يمكنها أن تلحق ضرراً جسيماً بالبشرة ويمكن أن تؤدي إلى تهيجها والتهابها ، ضعي واقياً من الشمس بعامل حماية لا يقل عن 30 في كل مرة تكونين فيها في الخارج ، وبالنسبة إلى النشاطات الأقوى يفضل استخدام عامل حماية من الشمس بنسبة 45 لأنك ستفرزين عرقاً ، وذلك سيؤدي إلى تقليل مفعول الحماية من الشمس.

ماسكات لترطيب البشرة

ولتمنحين بشرتك الوقت للتجدد والشفاء ، احصلي على قسط من الراحة ، لأن الإجهاد يسيء إلى بشرتك وجسمك ، لأنه بشكل غير مباشر يخلق عدم استقرار في النظام الهرموني ، ما يؤدي بدوره إلى المزيد من المشاكل الجلدية مثل ظهور حب الشباب.

ولا تنسي أهمية الرطبات والماسكات الطبيعية فهي تحافظ حافظي على رطوبة البشرة خاصة المرطبات التي تحتوي على المواد المضادة للأكسدة وحمض الهايلورونيك. وفي السطور القادمة نقدم لكِ بعض الماسكات الطبيعية التي تمد بشرتك بالحيوية والنضارة الدائمة :

ماسك الموز بالطماطم
المكونات:
نصف كوب لبن زباديثمرة موزثمرة طماطمعصير نصف ليمونة
الطريقة :
تخلط هذه المكونات مع بعضها ، ثم ضعيها على وجهك لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ وستلاحظين النتيجة .

ماسك الخيار بعسل النحل
المكونات:
خيارةعسل نحل
الطريقة :
اهرسي الخيارة جيداً في الخلاط وضعي عليها ملعقتين من عسل نحل واخلطيهم جيداً مع بعض، ثم ضعي الماسك على وجهك لمدة ربع ساعة ، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ .


ماسك زيت الزيتون بالبيض
المكونات :
صفار بيضةملعقتان زيت زيتونملعقة دقيقملعقتان لبن طازج
الطريقة:
اخلطي المكونات كلها مع بعض ، ثم ضعيها على وجهك واتركيها لمدة ربع ساعة ، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ .


وللتخلص من البثور السوداء إليكِ هذه الوصفة البسيطة التي تحقق لكِ النتيجة المرجوة :
المكونات :
فنجان خل تفاح ملعقة ماء ساخن
الطريقة :
اخلطي فنجاناً من خل التفاح مع ملعقة ماء ساخن ثم اتركيه إلى أن يبرد ثم احضري قطنه وبلليها بالسائل وامسحي بها وجهك من الأسفل إلى الأعلى ، وكرري ذلك مراراً وتكراراً خلال اليوم .

 
قديم 03-18-2010, 09:26 PM   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق


إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق

مشكوووره عسووووله

 
قديم 03-18-2010, 09:48 PM   #3

ماري بيل


رد: إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق


إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق

يسلموووووووووووووووووووووو

 
قديم 05-02-2010, 02:23 PM   #4

عهد الحلوة


رد: إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق


إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق

تسلم الايادي

 
قديم 05-02-2010, 04:55 PM   #5

عاشقة الفردوس


رد: إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق


إليك أقنعة طبيعية للنضارة والإشراق

يسلمو كتير حلوين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:09 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0