ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه يوجد هنا 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 03-20-2010, 02:50 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

Smile 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه

بالرغم من أطنان الأدب العلمي المتوفرة، إلا أن هناك العديد من الأكاذيب التي تدور حول الرضاعة من الثدي وتسبب القلق لكلّ أم حاضنة. تعالي معنا نبدد هذه الأكاذيب ونذكرك كم هي مفيدة الرضاعة من الثدي للأطفال.
الكذبة # 1:
سيتدلي الثدي إذا قمت بإرضاع الطفل
كذب! الحمل يجلب بعض التغييرات في الثدي وليس الرضاعة. فالرضاعة لا تلعب دور في تقرير الشكل المستقبلي للثدي. بينما تلعب الوراثة، وطبيعة الجسم، وزيادة الوزن أو خسارتها المفرطة دورا في تغير شكل الثدي.
وفي الحقيقة، تساعد الرضاعة من الثدي الرحم على الرجوع بسرعة إلى حجمه الأصلي عن طريق استعمال احتياطي الجسم من السعرات الحرارية لطفلك الرضيع، كما تعمل كمانع طبيعي للحمل، وتعرف علميا بقدرتها على خفض خطر الإصابة بسرطان الثدي.
الكذبة #2:
لا املك حليبا كافيا
كذب. تنتج أكثر النساء حليبا كافيا لأطفالهم الرضّع. أثناء الأيام القليلة الأولى، يفرز الثدي مادة اللبا بكميات صغيرة، وهي مادة غنية بالفيتامينات والبروتين والمضادات الحيوية التي تحارب الأمراض. ثم يبدأ نزول الحليب.
إذا شعرت أن الطفل لا يكسب وزنا كافيا فهذا سببه عدم تعلقه بالثدي بشكل مناسب. أطلبي استشارة الممرضة حول كيفية الإرضاع بشكل مناسب.
الكذبة #3:
لا استطيع الإرضاع لأنني سأعود إلى العمل.
كذب يمكنك القيام بالرضاعة والعمل! في الحقيقة، تمنحك الرضاعة من الثدي الفرصة لتوثيق علاقتك مع الطفل الرضيع، عندما تعودين من العمل. قومي بإرضاع الطفل، حيث يعتبر الأطفال الذين حصلوا على الحليب من أمهاتهم أكثر صحة من الأطفال الرضّع الذين تناولوا حليب البودرة. ومن الخيارات المتوفرة أيضا أثناء تغيبك، شفط الحليب من الصدر، وتخزينه في عبوات نظيفة في الثلاجة، كذلك تمنح العديد من الشركات الآن ساعة للرضاعة.
الكذبة #4:
حليب البودرة جيد للأطفال مثل حليب الأم.
كذب لا شيء يمكن أن يتفوق على حليب الأم. يحتوي الحليب الإنساني على خلايا حيّة، وأجسام مضادة تحمي الطفل من الإصابات، بالإضافة إلى إنزيمات، وهرمونات والعديد من المكونات الحيوية الأخرى التي لا يمكن أن يبتدعها أيّ حليب صناعي.
على خلاف الحليب الصناعي، حليب الأم صمم خصيصا لملائمة حاجات طفلك الرضيع في أيّ وقت. فهو طازج دائما ومعلب بأمان أيضا.
الكذبة #5:
يجب أن أتوقف عن إرضاع الطفل إذا كان مصابا بالإسهال أو القيء.
كذب, الرضاعة من الثدي تعتبر أفضل علاج لأيّ عدوى معوية. فعادة لا يمكن إعطاء الطفل الرضيع أية سوائل أخرى، لذا فهو يتغذى بشكل كامل من الثدي.
الكذبة #6:
الطفل الرضيع يحتاج إلى الماء في الطقس الدافئ.
كذب. يحتوي حليب الثدي على كلّ الماء الذي يحتاجه الطفل الرضيع وفي أيّ طقس. ولكن تأكّدي من أنّك تحصلين على السوائل الكافية. لا تسمحي لنفسك بالوصول إلى نقطة الشعور بالعطش أبدا. فالترطيب أمر حاسم بالنسبة لإنتاج حليب الثدي.
الكذبة #7:
الرضاعة من الثدي تسبب السمنة للأطفال.
كذب. الفطام المبكّر من حليب الأم، والاعتماد على الحليب الصناعي على الأرجح هي المسبب الأول لترويج السمنة لاحقا في الحياة. بينما الرضاعة من الثدي تعلم الأطفال تنظيم نمط غذائهم واستهلك ما يحتاجونه فقط.

 
قديم 03-20-2010, 09:22 PM   #2

ام نورا


رد: 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه

تسلمى يا قمر
جزاك الله خيرا

 
قديم 03-21-2010, 12:23 AM   #3

*ام جوجو*


رد: 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


 
قديم 03-21-2010, 01:27 PM   #4

عاشقة زوجها سماسيمو


رد: 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه

جزاك الله خيرا

 
قديم 03-21-2010, 11:19 PM   #5

*ام جوجو*


رد: 7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


7 اكااااذيب عن الرضااعه الطبيعيـــــه


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:43 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0