ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اربع خطوات لمساج الساقين يوجد هنا اربع خطوات لمساج الساقين وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-20-2010, 02:27 PM   #1

خد الورد

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 99155
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 102 

11633831441487246193 اربع خطوات لمساج الساقين


اربع خطوات لمساج الساقين

:3_2_101[1]:عضلات ربلة الساق قد تكون اكثر عضلات الجسم عرضة للاجهاد في آخر اليوم، فاذا اردت ان تدلكها لتزيل شعور التوتر وتشعر بالاسترخاء عليك باتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
اجلس على كرسي واثني ركبتك وارفع قدميك على الكرسي، ثم ضع كريما مرطبا او زيتا خاصا بالمساج على راحتي يديك، وباستخدام اطراف اصابعك ابدأ بتدليك اوتار كاحليك صعودا الى ربلة الساق، ووصولا الى الركبة، وبالتدريج زد من الضغط اثناء التدليك واستمر لمدة دقيقتين او ثلاث.
هذا المساج يدفئ العضلات ويجعلها جاهزة للخطوة الثانية.

الخطوة الثانية:
افرد الركبة واشبك يديك معا مع جعل ابهام يدك اليمنى إلى الاعلى جاعلا ابهام يدك اليسرى امامه والابهام الايسر خلفه. ابدأ من منتصف الربلة بالضغط بابهامك الايمن حتى تصل الى عظمة الساق الكبرى، ثم وزع الضغط على جميع اجزاء الربلة.

الخطوة الثالثة:
حافظ على وضع اليدين ذاته في الخطوة السابقة، واضغط باتجاه الاسفل حتى تشعر بوجود عقدة ما، وعندما تصل إليها قم بتدليكها بحركات دائرية مع استمرار الضغط عليها لمدة 30 ثانية، وقد لا تختفي بسرعة، ولكن من الافضل ان تعاود تدليكها مرة اخرى بدلا من التخلص منها مرة واحدة.

الخطوة الرابعة:
اعد الخطوة الاولى لمدة دقيقتين ثم شد عضلات الربلة عبر وضع يديك على الحائط ومد الساق اليمنى إلى الخلف اثناء وقوفك على الساق الاخرى المثنية ركبتها، افرد ساقك اليمنى المرفوعة ثم اثنها إلى الامام ببطء واثبت لمدة 10 الى 15 ثانية لتشعر بتمدد عضلات الربلة، وبعدها اعد الخطوات السابقة كلها على الساق اليسرى.

 
قديم 03-20-2010, 04:14 PM   #2

اصعب دمعه


رد: اربع خطوات لمساج الساقين


اربع خطوات لمساج الساقين

يسلمووووووووووووووووووووو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0