ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟ يوجد هنا لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-11-2008, 10:43 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

وردة متحركة لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟


لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟

يمكن أن تعرفي أو تشعري بأن الرجل في حياتك ولكنه يستمر في إنكار ذلك، والآن أنت تحاولين البحث على الإنترنت لفهم، لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟

أين تبدأ الخيانة ؟
قبل الكشف عن أسباب هذا السؤال، نحتاج لفهم أين تبدأ الخيانة أولا. فهم أما يبحثون عن الإغراء أو يسقطون به كاملا. على أي حالة، فهم يسقطون في الإثارة، والمكر، والخيانة. على أية حال، أين يبدأ كل هذا؛ أين يجد الرجال فتيات يمكن أن يخون زوجاتهم معهم ؟ إليك بعض الأماكن حيث يجد الرجال أكثر أبواب الخيانة مفتوحة لهم.






مكان العمل:
هذه إحدى الأماكن الأكثر شيوعا حيث تبدأ الخيانة. يقضّي الرجال أغلب أوقاتهم في العمل، وهذا يعني فرصة أكبر للتعرف على نساء أخريات يمكن أن يقعن في شرك الخيانة.

النادي الرياضي (الجمنازيوم):
العديد من النساء يبحثن عن الرجال في النوادي الرياضية لأنهن يجذبن إلى الرجال الرياضيين الذين يتمتعون بالصحة. وهذا يعني بأنّ رجلك قد يحدّق في الأخريات الراغبات في البحث عن علاقة مع رجل ما.

الحفلات والسهرات:
لا تخلو الحفلات من المشروبات الكحولية، والأجواء الحماسية والاحتفالية التي تقرب البعيد وتجعل الأمسية مناسبة للتعارف وتبادل كلمات الإطراء والإعجاب.

الإنترنت:
لقد جعل الإنترنت المستحيل ممكنا فالعديد من الرجال يمكن أن يتعرفوا على النساء بسهولة عن طريق مواقع الدردشة والتعارف. قد يقوم هو بالمبادرة عن طريق وضع إعلان شخصي أو ببساطة يختار أحد الفتيات التي وضعت إعلان تعارف في هذه المواقع.




أنواع الخيانة:
هناك الكثير من النقاش حول الأنواع المختلفة للخيانة. ويبرز النقاش أكثر عندما يسأل الناس عن الخيانة فهل الخيانة عاطفية - روحية أو جسدية فقط.

الخيانة الجسدية:
يوافق أكثر الناس بأنّ الخيانة تحدث عندما تمارس الجنس مع شخص آخر غير الشريك. كذلك يندرج تحت مسمى الخيانة الجسدية، تقبيل، حضن، لمس أو التقرب الجسدي من أي شخص غير الشريك.

الخيانة العاطفية:
بعض الرجال لا يعتبرون التعلق العاطفية بشخص غير الشريك خيانة أو تصرفا خاطئا. بالنسبة لهم فأن التحدث مع شخص ما ومناقشة قضاياه، وأفكاره، ومشاعره معه صداقة وليست خيانة. على أية حال، أحيانا يمكن أن تتجاوز هذه الصداقة حدودها ويتحول هذا الشخص إلى أكثر من مجرد صديق. ويصبح الشريك مرتبطا عاطفيا بهذا الشخص. هذه العلاقة، تعد خيانة لأن القصد من الارتباط أو الزواج هو التواصل الجسدي والعاطفي مع الشريك. فكيف تعاشر شخص ما وتفتح قلبك لشخص مختلف. قد يكون السبب عدم وجود وقت كاف للشريك لأن الشخص الأخر متوفر في العمل مثلا، ولكنها في النهاية خيانة.



لماذا يكذب الرجل حول الخيانة:

لا يجرؤ على المصارحة بضعفه:
يبحث الرجل عن مغامرة قصيرة الأمد، فهو مستقر في بيته، ولديه عائلة رائعة، ولكنه أيضا يبحث عن شعور جديد قديم بأنه جذاب للنساء. هؤلاء الرجال يكذبون لأنهم لا يستطيعون مقاومة رغبتهم أو ضعفهم في الحصول الإعجاب.

الشعور بالخزي:
بالرغم من أنه لا يقول الحقيقة، إلا أنه يشعر بالخزي والخجل من تصرفاته. فهو لا يشعر بالفخر من تصرفاته، ويكذب خوفا من كشف حقيقته.

الخوف من الرفض:
يكذب هؤلاء الرجال لأنهم لا يريدون أن يعتبروا مرفوضون أو لا يظن الجيران والأصدقاء به سوءا.

النكران:
كما هو مذكور أعلاه، بعض الرجال الذين يخونون زوجاتهم عاطفيا أو روحيا لا يعتقدون بأن ذلك خيانة.

الندم:
البعض لن يقولوا الحقّ لأنهم يأسفون لما عملوا ويخططون أن لا يقوموا بذلك مرة ثانية
[IMG]http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/45198_mb_file_52917.jpg
[/IMG]
[IMG]http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/45197_mb_file_30c54.jpg
[/IMG]

 
قديم 07-12-2008, 07:54 AM   #2

عابر الاحزان


رد: لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟


لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟

سلمتي
موضوع جميل وحقيقه صعبه

 
قديم 07-12-2008, 11:57 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟


لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟

شكرلكي مرورك الكريم

 
قديم 02-06-2010, 06:45 PM   #4

"أميرة الظلام"


رد: لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟


لماذا يكذب الرجال حول الخيانة؟

يسلمووو
موضوعك رائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0