ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة يوجد هنا نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 03-29-2010, 06:34 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

صورة قلبين نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة

بالتلقائية والابتسامة تألقي


بالتلقائية والابتسامة تألقي حين تعتمدين على شخص واحد لالتقاط الصور
حين تعتمدين على شخص واحد لالتقاط الصور التذكاريّة لأجمل اللحظات في يوم زفافك, عليك اختيار المصور البارع القادر على تخليد ذكرى ليلة العمر، لذا يقدم لك بعض خبراء التصوير قواعد أساسية للحصول على صور رائعة تناسب ليلة العمر.

احرصي على أن تكون الصور ملائمة لذوقك الخاص، كما يقول المصور جاى هيرن : "يجب أن تحصل العروس على طرق وأساليب التصوير التي تريدها، أيا كانت، فقط احرصي على أن يكون المصور مناسبا لك، فبعض المصورين متخصصين فى التصوير الصحفي. فى حين أن غيرهم تقليديين جدا. أطلبى أن تشاهدي أكثر من ألبوم للمصور لتتأكدي ما إذا كان مناسبا لك".

أما المصور دوجلاس فينصحكِ بأن تكتبي قائمة بالأشخاص الذين تريدين أن يظهروا في الصور الجماعية، ثم اطلبي من إحدى السيدات النشطات المقربات أن تساعدك على جمع الأشخاص للصور الجماعية ، ويمكن تصوير حوالي 13 مجموعة خلال 20 دقيقة، وهى فترة زمنية مثالية، حيث ستكون ابتسامة العروس فى آخر صورة حقيقية وصادقة مثل ابتسامتها في أول صورة."

لا تتمرني على أوضاع للصور، لأنه قد تكون صورك في هذه الحالة جامدة وغير طبيعية. هذا رأي المصورة نيكول رامسي وتقول : "إن أكثر الصور روعة للعرائس اللواتى صورتهن هي تلك التي كانت العروس فيها تشعر بالراحة والاسترخاء وتستمع لتوجيهاتى".

وأخيرا ينصحك المصور غاي هيرن بأن تحافظي على ابتسامتك، فمهمة مصور الزفاف أن يلتقط صورا رائعة، وينبغي أن يمضى العريس والعروس وقتا ممتعا ويستمتعا بوقتهما.

ركزي في اختيار المصور
ولمساعدتك في العثور على المصوّر الفوتوغرافي المثالي, تقدم إليك مجله "لها" بعض النصائح الأساسيّة.
التذكاريّة لأجمل اللحظات في يوم زفافك, عليك اختيار المصور البارع
- المؤهلات ليست ضرورية لالتقاط صور رائعة، لكن من المطمئن التأكد من أن المصور الفوتوغرافي يملك المهارات اللازمة لالتقاط صور مبدعة والتعامل بذكاء وبراعة مع عوامل الطقس المتقلبة، مثل الإنارة الخفيفة أو السماء الملبدة بالغيوم أو نور الشمس الساطع صيفاً.


- من المهم التعرف شخصياً إلى المصور الذي سيتولى التقاط الصور لك يوم زفافك، حتى تشعري بالارتياح يوم الزفاف. اسألي عن الشخص الذي سيتولى التقاط الصور واطلبي التعرف إليه والتحدث معه قبل حجز أي شيء.

- يصرّ بعض المصوّرين على استعمال الكاميرات التقليدية لالتقاط الصور الفوتوغرافية، فيما يستعمل آخرون الكاميرات الرقمية الحديثة، لذا اسألي المصوّر عن الأسلوب الذي يعتمده وحددي ما إذا كان ذلك يتوافق مع مطالبك. لكن تذكري أنه في حال اخترت الصور التقليدية غير الرقمية، عليك مسحها الواحدة تلو الأخرى وتحميلها على قرص مدمج للتمكن من عرضها على الكمبيوتر، وسيكلفك ذلك المزيد من المال.

- يعرض بعض المصورين جلسة تصوير تجريبية ومجانية قبل الزفاف. يعطيك ذلك فرصة للتعرف أكثر إلى المصور الفوتوغرافي فيما يعطيه هو فرصة التعرف إلى القسمات الأكثر جمالاً فيك، والوضعيات الواجب اعتمادها أثناء التصوير، والظروف التي تبدين فيها بأبهى حلة. عليك بسؤال المصور إذا كان يقدم هذه الخدمة، ووافقي على الخضوع لجلسة تجريبية إذا كان ذلك يدخل ضمن الصفقة.

- اختاري دوماً مصوراً فوتوغرافياً معتاداً على التصوير في المكان الذي اخترته لإقامة زفافك، أو راغباً على الأقل في زيارة مكان الزفاف قبل اليوم الكبير للتعرف عن قرب إلى المكان وطريقة الإنارة فيه والزوايا الموجودة فيه. فأنت لا تريدين أن يبدد المصور لحظات نفيسة يوم زفافك وهو يبحث عن الزوايا المثالية لالتقاط هذه الصورة أو تلك.
القادر على تخليد ذكرى ليلة العمر، لذا يقدم لك بعض
- لا شيء أفضل من مديح العرسان الجدد بالمصوّر الذي اختاروه لتخليد أجمل اللحظات في يوم زفافهم. لذا، اسألي الأزواج الذين تعرفينهم عن إسلوب عمل هذا المصوّر أو ذاك واطلبي منهم رؤية بعض صور الزفاف. من جهة أخرى، أطلبي من المصوّر الذي تتفاوضين معه أن يريك نماذج عن صور زفاف التقطها حديثاً لتتمكني من التعرف إلى أسلوبه وتتأكدي من أنه يعجبك ويلبي طموحاتك.


- إذا اعتمد المصوّر الفوتوغرافي طريقة التصوير الرقمي، يستطيع بلا شك أن يعطيك الصور بالألوان وبالأسود والأبيض على حد سواء. لكن إذا كان المصور يعتمد الطريقة التقليدية في التصوير، اطلبي منه إحضار كاميرا خاصة للصور بالأسود والأبيض وكاميرا أخرى للصور الملونة.

- شريط الفيديو يتيح لك أيضاً سماع الأصوات والكلمات والأغاني التي شهدها يوم الزفاف. لكن قد تنشأ مشكلة حين يرغب المصور الفوتوغرافي ومصوّر الفيديو في الوقوف في النقطة نفسها لالتقاط اللحظات السحرية. لذا، أطلبي من المصور الفوتوغرافي التعرف مسبقاً إلى مصوّر الفيديو وتأكدي من انسجامهما مع بعضهما وموافقتهما على العمل سوية يوم زفافك.

- يطلب المصور الفوتوغرافي أجراً عالياً جداً لحفلات الزفاف في عطلات نهاية الأسبوع بسبب كثرة الضغط عليه. لذا، يقدم بعض المصورين خصومات لحفلات الزفاف التي تجرى خلال أيام الأسبوع، حتى لو لم يصرّحوا علناً بذلك. فلا تخجلي من السؤال.

 
قديم 03-29-2010, 06:34 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


 
قديم 03-29-2010, 06:35 PM   #3

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


 
قديم 03-29-2010, 08:44 PM   #4

جميله الجميلات


رد: نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة

مشكووره ياقمر

بانتظار جديدك المميز دائما

 
قديم 04-01-2010, 02:15 AM   #5

يمنى ايمن


رد: نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة


نصائح غير تقليدية لصور زفاف رائعة

ما شاء الله
دائما فى تميز
الله لا يحرمنا منك ولا من جديدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0