ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل يوجد هنا هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2019 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل

فساتين العيد


 
قديم 03-29-2010, 07:04 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,298 

وردة متحركة هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل


هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل









 يؤكد مصمم الأزياء هاني البحيري أن الحامل يمكن أن








يؤكد مصمم الأزياء هاني البحيري أن الحامل يمكن أن تكون على قدر من الأناقة، إذا تخلت عن الثقافة الخاطئة بمحاولة اخفاء حملها، ويدلل على ذلك بالنجمة أنجيلينا جولي، التي أثبت للجميع أن الحامل يمكنها أن تحتفظ بجمالها طوال فترة الحمل. فقد كانت تتعمد أن تلتقي الصحافة وتلتقط الصور في كل الأوقات، وصرحت في أكثر من مصدر أنها تحرص على إظهار حملها لا إخفائه.
ويضيف أنه في الآونة الأخيرة انتشرت رغبة واضحة من الفنانات بالظهور بحملهن، خصوصا في أغاني الفيديو كليب التي كان للمطربة أنغام السبق فيها، وبعدها عدد كبير من الفنانات، من أبرزهم الفنانة نانسي عجرم التي أبهرت الجميع باحتفاظها بأناقتها حتى آخر شهور حملها، وحرصها على الظهور علنا قبل موعد ولادتها مباشرة.
يقول هاني، حسبما نقلت عنه صحيفة "الشرق الاوسط"، أن تفقد رشاقتها بسبب زيادة نمو الجنين، ولكن هذا ليس عيبا، لكن العيب أنها تهمل نفسها ولا تحاول المحافظة على أنوثتها مع أن الأمر سهل، حتى وإن لم تلجأ إلى مصمم أزياء يفصل لها ثوبا على المقاس.
ويهدي هاني البحيري لكل أم تنتظر مولدها هذه الأفكار لتصميمات تكتسب منها الأم الشابة أناقة:
فستان بقطعة قماش على شكل "كاب مشغول" ينسدل من الصدر إلى أسفل ويمكن أن يكون بلونين متناسقين أو بلون واحد، على أن تبتعد الحامل على الألوان المتضاربة والنقوشات الكثيرة.
كورسيه واسع مطرز وبنطلون بتصميم منخفض عند الخصر، مع مراعاة أن يكون حزامه مرنا مصنوعا من المطاط حتى يكون رحيما على منطقة البطن، ويتمدد مع زيادة حجمه.
قميص من الشيفون الخفيف في أيام الحر، تكون طويلة ومناسبة. وفي أيام البرد يمكن استبدالها بتايور بلون داكن، مع مراعاة أن يكون الجاكت بصف أزرار واحد أسفل الصدر ينسق مع قميص من القطن بلون فاتح. ومن الضروري هنا أن يكون البنطلون بحزام مطاطي عند البطن.
للمرأة الجريئة التي تريد التميز، هناك الفساتين ذات التصميمات الرومانية، وهي من الفساتين التي ارتدتها الفنانة نانسي عجرم في حملها. وتكون عبارة عن فستان درابيه بحاملة واحدة أو اثنين، ويكون قماشها خفيفا ينسدل على الجسم بأنوثة ولا يثقله، فيما تعمل تقنية الدرابيه على إبراز الحمل بشكل ناعم.

 
قديم 03-29-2010, 07:05 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل


هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل


 
قديم 03-30-2010, 03:12 PM   #3

دلوعة كوردستان


رد هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل


هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل

رووووووووعه يسلم ذوقك


التعديل الأخير تم بواسطة أملي رضا الله ; 12-18-2013 الساعة 10:50 AM. سبب آخر: حذف اعلانات
 
قديم 04-01-2010, 04:58 PM   #4

اصعب دمعه


رد: هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل


هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل

يسلمووووووووووووووووووو

 
قديم 04-13-2010, 10:14 PM   #5

سوسوالشمري


رد: هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل


هاني البحيري يهديك تصميمات أنيقة لفترة الحمل

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0