ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي يوجد هنا في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-29-2010, 08:07 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

Thumbs down في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


 تحت عنوان "استعادة صحة الرجل"أطلقت الجمعية العربية للصحة الجنسية
تحت عنوان "استعادة صحة الرجل"أطلقت الجمعية العربية للصحة الجنسية بالتعاون مع شركة باير شيرينج للأدوية، حملة لتشجيع الرجال على استشارة الطبيب وإيجاد حلول لهم إذا واجهتهم مشكلة مماثلة.

أكد الدكتور عمرو المليجى رئيس وحدة أمراض الذكورة بمستشفى الدكتور سليمان فقيه بالسعودية وأستاذ أمراض الذكورة بجامعة القاهرة، أن العديد من الرجال حول العالم يعانون من الضعف الجنسى والذى يحدث غالبا نتيجة لمرض خطير آخر.
ومع ذلك فلا يزال موضوع الضعف الجنسى يعد شيئاً محظوراً، مضيفا أنه لهذا السبب فمن الضرورى للرجال أن يحصلوا على معلومات مفصلة حول هذه الحالة المرضية، وأن يتم فصلهم بفحص دقيق للكشف عن الأمراض الخطيرة التى تصاحب ضعف الجنسى.
وقد حذر عدد من الأطباء من انتشار أدوية مغشوشة لعلاج حالات الضعف الجنسى، يتم تقليدها وتهريبها إلى مصر، مؤكدين خطورتها على صحة الناس وإصابتهم بالأمراض السرطانية، وغيرها من الأمراض الخطيرة، مشددين على ضرورة عدم شراء الأدوية إلا من خلال الصيدليات الكبيرة حتى لا يتم خداعهم بالمنتجات المقلدة والتى يصعب عليهم اكتشافها.
صرح الدكتور طارق أنيس رئيس الجمعية العربية لطب الأمراض الجنسية أن معدلات الإصابة بالضعف الجنسى والعقم ارتفعت بدرجة كبيرة مؤخراً فى مصرحيث وجد أن 50? من المصريين فوق سن الأربعين و17.5? فوق سن العشرين مصابون بدرجة من درجات العجز الجنسى .

وأضاف أنيس أنه لم يعد من الممكن إغفال خطورة هذا المرض خاصة أنه أصبح منتشراً بشكل واضح بين 52? من الرجال على مستوى العالم من عمر 40 إلى 70 عاماً مشيرا الى أن 90? من هؤلاء الرجال لم يطلبوا أو يتلقوا أى علاج مقابل 10? فقط هم الذين تحدثوا مع الطبيب أو حاولوا إيجاد حل.

وكانت دراسة حديثة أجرتها شركة باير – شيرينج للأدوية حول العادات والسلوكيات الجنسية عند كل من الرجال والنساء، أكدت
أن 50% من الرجال المصريين فوق سن الـ40 عاما مصابون بالضعف الجنسى، و18% فوق سن العشرين مصابون أيضا. كما أكدت الدراسة تعرض 62% من السعوديين لمشاكل جنسية. و60% من الأتراك و61% من الإماراتيين.

وأظهرت نتائج الدراسة أن 76%من الرجال يرون أن "مشاكل الضعف الجنسى تؤثر على الاحترام الذاتى لهم أو احترام شريكة حياتهم لهم، وأن الجنس أفضل عندما تكون هناك علاقة مستقرة.
وقدرت الدراسة حجم الرجال المصابين بضعف جنسى على مستوى العالم بـ152 مليون رجل.. ومن المتوقع أن يصل انتشار حالات الضعف الجنسى على مستوى العالم إلى 322 مليون رجل بحلول عام 2025.
وأشارت الدراسة إلى أن عددا كبيرا من المصابين بالضعف الجنسى مصابين بأمراض مثل السكر وارتفاع ضغط الدم أو تصلب الشرايين أو كليهما، وبالإضافة إلى ذلك قد يتسبب فى الضعف الجنسى حالات طبية أخرى مثل إصابة فى النخاع الشوكى وحالات نفسية مثل القلق والشعور بالذنب والاكتئاب.
وأكدت الأبحاث وجود علاقة بين الاكتئاب والضعف الجنسى، فبالنسبة للمريض، قد يؤدى ذلك إلى فقدان تقدير الذات، وتشوه الفكرة المأخوذة عن النفس، وقطع العلاقات بين الأشخاص.

 
قديم 03-29-2010, 08:08 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


 
قديم 03-29-2010, 10:41 PM   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي

شكرااا
بس لى ملاحظة الادوية المغاشوشة فى دول كتير مو بس بمصر
تسلمى وربنا يحفظنا وما نحتاجها اصلا هههههه

 
قديم 03-30-2010, 05:08 PM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي

لا حول و لا قوة الا بالله

 
قديم 03-31-2010, 06:05 AM   #5

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


في مصر .. أدوية مغشوشة لعلاج الضعف الجنسي


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:23 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0