ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم انــــواعـ البشــــرهـ يوجد هنا انــــواعـ البشــــرهـ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-04-2010, 01:16 PM   #1

شيبانيه متطوره

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 109447
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 85 

انــــواعـ البشــــرهـ


انــــواعـ البشــــرهـ

ما هي أنواع البشره الأساسيه وكيف يتم تمييزها ؟

هناك أربع أنواع من البشره : العاديه ، الدهنيه ، الجافه ، المختلطه ويتم تحديدها طبقا لدرجة الجفاف والدهون الموجوده بالبشره . وبوجه عام فإن نوع البشره مرتبط بحجم المسام الموجوده بها . ولتحديد نوعية بشرتك يتم غسل الوجه ثم أنتظري 30 دقيقه . ثم ضعي قطعه من منديل ورق على كل جزء من الوجه : الجبهه والأنف والذقن والوجنات . فسيظهر بعض أثار زيتيه على القطع فوق المناطق الدهنيه .

البشرة العادية : حيث تحتوي على كميات متوازنه من الماء والدهون وتبدو في صوره طبيعيه رطبه . حيث يكون حجم المسام فيها متوسطا وعندما تشدي جدلك للخارج من على العظام يعود إلى موقعه الطبيعي . وتظهر الخطوط والتجاعيد بصورة طبيعية تناسب السن .

البشرة الدهنية : ويكون قوامها خشن وعادة تظهر المناطق الدهنيه لامعه . وتتكون البشرة الدهنيه نتيجة النشاط الزائد للغدد الدهنيه حيث يكون المسام في البشره الدهنيه أكبر . وقد يصبح لون هذه الخلايا الجلديه الميته داكنا مع التعرض للهواء لتكون جبهه سوداء . والأفراد ذوي البشره الدهنيه غالبا ما يظهر عليهم حب الشباب في فترات المراهقه ومنتصف العمر . كما يتعرضون إلى نمو زائد للغدد الدهنيه أو أكياس دهنيه في منتصف أواخر العمر .

البشرة الجافة : ويكون قوامها شديد الخشونة وقد يميل إلى التقشر ولا توجد بها مناطق لامعه . ويبدو الجلد في صورة باهتة . ويكون حجم المسام أصغر بسبب قلة الدهون . وقد يتشقق الجلد إذا لم تستخدمي مرطب مناسب . ويشيخ الجلد الجاف فيظهر تجعده أكثر من أي نوع أخر من البشرة .

البشره المختلطه : وهي خليط من المناطق الجافه والدهنيه بنسب مختلفه . وعادة ما تكون منطقه t منطقه دهنيه ومنطقه t هي الجبهه مع الأنف والفم والذقن . بينما تكون الوجنتين والرقبه في حالة جافة . ويذكر أن الأشخاص ذوي البشره المختلطه أكثر من هؤلاء ذوي البشرة الجافة أو الدهنية .

 
قديم 04-04-2010, 06:20 PM   #2

شيبانيه متطوره


رد: انــــواعـ البشــــرهـ


انــــواعـ البشــــرهـ

ليش ما فيه احد يرد ما اعجبكم الموضوع

 
قديم 04-04-2010, 06:47 PM   #3

كله ولا دمعت امي


رد: انــــواعـ البشــــرهـ


انــــواعـ البشــــرهـ

يسلمووووووووووووو على هالمعلوماااااااااااااااااااااا ت

 
قديم 04-04-2010, 07:36 PM   #4

شيبانيه متطوره


رد: انــــواعـ البشــــرهـ


انــــواعـ البشــــرهـ

الله يحفظكي يا قلبي

 
قديم 04-05-2010, 03:55 PM   #5

ام السنافر


رد: انــــواعـ البشــــرهـ


انــــواعـ البشــــرهـ

الموضوع جدا رائعععععععععععع مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0