ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم يوجد هنا دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-07-2010, 10:42 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم


دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم

بسم الله الرحمن الرحيم
دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم..

بسم الله الرحمن الرحيم دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة
شيكاجو (رويترز) - قال باحثون امريكيون يوم الثلاثاء ان البدناء او من يعانون من زيادة في الوزن يحصلون على رعاية صحية بنفس الجودة التي يحصل عليها المرضى ذو الاوزان الطبيعية بل ويحصلون على رعاية افضل في بعض الحالات.

وبحثت دراسة على نحو 70 الف مريض من ذوي الوزن الزائد ثماني معاير للجودة مثل الحصول على لقاحات الانفلونزا او الفحص بالاشعة للكشف عن سرطان القولون والمستقيم. ولم تجد الدراسة اي دليل على ان المرضى البدناء او ذوي الوزن الزائد تلقوا رعاية متدنية.

وتوصل فريق تقوده الدكتورة فرجينيا تشانج من كلية الطب في جامعة بنسلفانيا ومركز فلادلفيا الطبي الى انه وفق بعض المعاير مثل الفحص للكشف عن مرض السكري كان المرضى البدناء او ذو الوزن الزائد يخضعون في الاغلب للفحص اكثر من المرضى ذوي الوزن الطبيعي.

وكتبت تشانج وزملاؤها في دورية رابطة الطب الامريكية "بينما يكون حقيقيا ان الاطباء عادة يكنون توجهات سلبية نحو البدانة الا ان مثل هذه التوجهات لا تمثل في تقديم رعاية اقل جودة."

ويعتبر نحو 68 في المئة من البالغين الامريكين زائدون عن الوزن ويتجاوزن مؤشر كتلة الجسم بنحو 25 او اكثر. وتظهر البيانات الحكومية ان الثلث يعاني من البدانة ويتجاوزون مؤشر كتلة الجسم بنحو 30 او اكثر.

ومؤشر كتلة الجسم يساوي الوزن بالكيلوجرام مقسوم على الطول بالمتر المربع. ويصنف شخص طوله 1.65 متر على انه زائد عن الوزن عند وزن 68 كيلوجراما وبدينا عند وزن 82 كيلوجراما.

وتستحوذ الامراض المتعلقة بالبدانة على نحو 10 في المئة من الانفاق الطبي في الولايات المتحدة او ما يقدر بنحو 147 مليار دولار سنويا. والزيادة في الوزن او البدانة تزيد خطر الاصابة بامراض القلب والسكري وبعض السرطانات والتهابات المفاصل وامراض اخرى.


دمتم فى حفظ الله

 
قديم 04-08-2010, 05:00 PM   #2

مرجانة البحار


رد: دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم


دراسة: الاطباء يمنحون البدناء رعاية جيدة برغم التوجهات السلبية نحوهم

مشكورة حبيبتي عالموضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2021 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0