ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > فساتين و ازياء الاطفال
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين و ازياء الاطفال ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم يوجد هنا ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم ملابس اطفال فساتين اطفال ازياء اطفال فساتين للاطفال


 
قديم 04-16-2010, 12:10 AM   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 

ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم


ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم






نجح بريطاني في اختراع ملابس أطفال يتغير لونها عند تغير حرارة الطفل الذي يرتديها. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ,ان كريس إيبيجر أمضى 6 سنوات في عمله, وحق نجاحاً الآن وقع عقداً بقيمة 20.4 مليون دولار مع مصنع ملابس ينوي إطلاق هذا الاختراع الذي يحمل اسم "بايبي غلو" عالمياً.
ولفت الصحيفة إلى ان لون الملابس يتغير ما يعني ان الأهل سيتمكنون بسهولة من ملاحظة ارتفاع حرارة طفلهم وبالتالي تفادي إصابته بأمراض.
وقال إيبيجر الذي يقيم مع زوجته جاين وابنه آرون (17 سنة) في مقاطعة سوفولك البريطانية ان "الحرارة شيء غير مرئي ولكن هذه الملابس تغير الوضع وتجعلها مرئية, ما يعني انها تتواصل مع الوالدة في وقت لا يستطيع الطفل ذلك".
وأشارت الصحيفة إلى ان إيبيجر , الذي خطرت على باله فكرة تطوير هذه الملابس عند مشاهدة فيلم وثائقي عن الأطفال, أمضى 6 سنوات في العمل مع العلماء وأنفق 1.1 مليون دولار من أجل تطوير مادة ملونة يتم إدخالها في ملابس الأطفال القطنية.
وأوضحت ان لون الملابس الجديدة زهري أو أزرق أو أخضر فاتح , ولكنها تتحول إلى الون الأبيض ما أن تتعدى حرارة الطفل ال37 درجة مئوية.





 
قديم 04-16-2010, 03:24 AM   #4

خلود22


رد: ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم


ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم

روعه

 
قديم 04-16-2010, 06:41 AM   #5

احساس امراءه


رد: ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم


ملابس اطفال يتغير لونها بتغير درجة حرارة الجسم

والله روعه اتمنى لوالاقيها لاطفالي
يعطيك العافيه ياقلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0