ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة اسئلة نسائيةواجابتها يوجد هنا اسئلة نسائيةواجابتها متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 04-20-2010, 10:17 PM   #1

ام رقية 2010

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 44257
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 1,188 

فراشتين متحركات اسئلة نسائيةواجابتها


اسئلة نسائيةواجابتها

العيادة النسائية

المخاض الكاذب





انا حامل في الشهر التاسع وهذا حملي الاول. واعاني من آلام شديدة في اسفل البطن وذهبت للمستشفى باعتقادي انه حان موعد الولادة ولكن تفاجأت بان الطبيبة ذكرت لي ان هذه الآلام عبارة عن طلق كاذب وعادت الآلام مرات عديدة وفي كل مرة يذكرون ان هذا طلق كاذب فماهي اعراض الطلق الكاذب.



- معظم الحوامل في الشهرين الاخيرين من الحمل يعانين من ألم في اسفل البطن وهو عبارة عن تقلصات ناتجة من الرحم وتراوح درجتها مابين الخفيفة والمتوسطة ما تلبث وان تختفي تدريجياً ولا تؤدي لحدوث الولادة وتكون مزعجة للحوامل البكر أكثر من الواتي لديهن ولادات سابقة حيث انهن اكتسبن خبرة سابقة من مثل هذه الاعراض وتكون الانقباضات غير متكرة ولا تزداد عد مراتها او شدتها وتكون متركزة في اسفل البطن أكثر من أسفل الظهر وفي الغالب تهدأ هذه الانقباضات عند المشي او تغير وضع الجسم وهذه الانقباضات لا تؤثر في توسع عنق الرحم او انبثاق الغشاء الامنيوسي المحيط بالجنين.





مضاعفات العملية الرابعة





انا امرأة ابلغ من العمر 35عاماً ولدي اربعة اطفال وكانت جميع الولادات بعمليات قيصرية ثلاث منها كانت في القصيم والاخيرة في الرياض وآخر ولادة كانت صعبة جدا كما ذكر الدكتور نتيجة لوجود التصاقات شديدة بين الامعاء والمثانة والرحم وجدار البطن ونصحني الطبيب بعدم الحمل مرة اخرى وفي حالة الحمل لابد من ربط الانابيب عند اجراء العملية القيصرية وطالما ان الحمل القادم قد يكون الاخير فاني ارغب بالحمل بتوائم فهل من الممكن استخدام ابر التبويض المنشطة للحصول على توائم ان شاء اله. كما افيدكم بانه حصل لدي مشكلة بعد العملية الاخيرة حيث اني تنومت بوحدة العناية المركزة لمدة اسبوع بسب حدوث جلطة في الساق انتقلت الى الرئة وشفيت منها والحمدلله وقد استخدمت علاجات مانعة للتخثر وانا في حالة جيدة الآن وجزاكم الله خيراً.





اولاً اشكرك على هذا السؤال المهم والحمدلله اولاً ان لديك اربعة اطفال وهم بصحة جيدة وثانيا انك تجاوزت مضاعفات العملية الرابعة اثناء الجراحة وبعد العملية وما حدث لك من حدوث جلطة في الساق انتقلت للرئة واستمرار استخدامك لعلاجات مانعة للتخثر. فمن المفترض ان الطبيب ينصحك بعدم الحمل خصوصا مع هذه المضاعفات التي حدثت لك ويجب ان يشرح لك ماقد يحدث في المستقبل لو حدث الحمل وكل شيء بارادة الله تعالى. ولكن من الناحية الطبية فيوجد خطورة عالية عليك جراحيا وطبيا بعد الولادة. اما بالنسبة للتفكير باستخدام ابر منشطة لحدوث حمل بتوائم لانه كما ذكرتِ قد يكون الحمل الاخير فانا لا انصحك اطلاقا بالاقدام على هذه الخطوة مهما كان السب. وما انصحك به ان تتركي امورك على طبيعتها وان كنت افضل ان تستخدمي موانع للحمل باستخدام الحقن او الولب لانك لا تستطيعين استخدام حبوب موانع الحمل المركبة لخطورة الجلطة واتمنى لك دوام الصحة والعافية بإذن الله تعالى.







انفجار الزائدة


هل التهاب الزائدة الدودية يؤدي إلى العقم؟



ان التهاب الزائدة الدودية بشكل عام لا يؤدي إلى حدوث العقم وذلك إذا تم التشخيص في الوقت المناسب وكذلك إزالتها في الوقت المناسب أما إذا تم التأخير في التشخيص وحدث انفجار الزائدة فان ذلك يؤدي إلى حدوث التهاب شديد في البطن ومنطقة الحوض المحيطة بالرحم وقناتي فالوب ما يؤدي إلى حدوث التصاقات ربما قد تكون شديدة تسب انسداد قناتي فالوب وتعيق حركتها وبالتالي يحدث العقم وتحتاج المريضة في مثل هذه الحالة إلى إزالة الالتصاقات باستخدام المنظار وربما قد تستوجب الحالة المرضية عملية أطفال الأنابيب لحدوث الحمل بإرادة الله سبحانه وتعالى.

 
قديم 04-20-2010, 10:43 PM   #2

*ام جوجو*


رد: اسئلة نسائيةواجابتها


اسئلة نسائيةواجابتها

مشكورة ياحبيبتى

 
قديم 04-21-2010, 01:04 AM   #3

**اسيرة الحب**


رد: اسئلة نسائيةواجابتها


اسئلة نسائيةواجابتها


 
قديم 04-21-2010, 09:52 PM   #4

ام نورا


رد: اسئلة نسائيةواجابتها


اسئلة نسائيةواجابتها

تسلمى يا قمر
موضوع اكثر من رائع

 
قديم 05-03-2010, 02:12 PM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: اسئلة نسائيةواجابتها


اسئلة نسائيةواجابتها


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0