ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه يوجد هنا نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 04-25-2010, 02:45 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,641 

نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه


نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه

 1- اختيار لون احمر الشفاه المناسب لبشرتك بالتأكيد يبرز

1- اختيار لون احمر الشفاه المناسب لبشرتك بالتأكيد يبرز جمالك أكثر وما يحدث عادة هو انك تجربين الون على يدك ولكنه قد يبدو مختلفا على شفتيك لاختلاف لونها وأيضا لاختلاف لون يدك عن وجهك، لذلك أفضل طريقة لاختيار الون المناسب هو تجربته على باطن إصبعك. ويمكنك بعد ذلك وضع إصبعك بجوار شفتيك لتعرفي هل الون مناسب لك أم لا؟ كما أن لون باطن أصابعك قد يكون أقرب الألوان للون شفتيك.

2- قومي بتقشير شفتيك، الحصول على شفاه ناعمة ضروري جدا لإبراز لون أحمر الشفاه وأيضا ملمسه إذا كان كريميا لامعا، فالشفاه الجافة تجعل احمر الشفاه يستقر في الأجزاء الجافة ويبدو مظهره سيئا. ضعي منعما للشفاه أو فازلين ثم ادعكيها بفرشاة الأسنان.

3- التجاعيد حول الفم تجعل احمر الشفاه أحيانا يتسل خارج حدود الشفاه لذلك جربي وضع مرطبا شفافا لشفتيك وعلى المنطقة المحيطة بها ثم ضعي أحمر الشفاه وسترين انه لا يسيل خارجها وتبدو شفتيك ناعمتين تماما.

4- لضمان بقاء احمر الشفاه طويلا خاصة إذا كنت لا تستخدمين نوعا من الذي يبقى على الشفاه، ضعي طبقة أولى من الون ثم ضعي منديلا ورقيا رقيقا بين شفتيك وأطبقي عليه ثم ضعي بودرة سائبة على شفتيك وأخيرا ضعي طبقة الون الثانية.

5- آخر لمسات تجميل الشفاه هي الملمع، جربي وضع ملمع شفاه ذهبي أو فضي الون في منتصف الشفة السفلى وأطبقي شفتيك وسترين أنه يمنحك هالة ضوئية رائعة تجعل شفتيك تبدوان اكبر حجما.

 
قديم 04-25-2010, 03:18 AM   #2

سلولو


رد: نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه


نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه

يسلمو قلبو

 
قديم 04-25-2010, 05:53 PM   #3

عطـر الـورد


رد: نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه


نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه

تسلمى يا قمر

 
قديم 04-27-2010, 04:03 PM   #4

عندي امل فيك


رد: نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه


نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه

تسلمي عزيزتي

 
قديم 04-27-2010, 04:19 PM   #5

رودي العسل


رد: نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه


نصائح وإرشادات لمزيد من الجاذبيه

رؤوؤوؤوؤعه يسلمؤوؤوؤوؤوؤو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0