ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم! يوجد هنا عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-21-2008, 04:56 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Thumbs down عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!

يفترض بأن يجلب الاتّصال الجنسي سرورا عظيما للطرفين وهذه هييفترض بأن يجلب الاتّصال الجنسي سرورا عظيما للطرفين وهذه هي الحقيقية التي يعرفها كُلّ شخصِ. لكن إذا كان الاتصال الجنسي يسبب لك الألم فمن الصعب جدا الشعور بالسعادة والرضا الجنسي.




والكثير من الإناث لا يعرفن حلا لهذه المشكلة. القليل من الفتيات اللاتي أخذن نصيحتناـ ترجمنها بشكل خاطئ – على أنها ستزول لوحدها.





أحياناً يجِب أَن يدرك النظير الذكر المشكلةِ باهتمامِ ويواجهها. يقول أحد الرجال عندما سؤل عن ذلك، " مبدئيا اعتقدت بأن سبب الألم هو شعورها بالسرور وبأنها ترغب بالمزيد من المتعة. وعندما طلبت مني أن أتوقف، ظننت بأنها لا تستطيع تحمل النشوة الجنسية نتيجة لعمق حبنا, ولكنني صدمت حقا، عندما علمت بأنها كانت تشعر بالألم, بعد ذلك تحدثنا عن هذا الموضوع وقررنا أن نستشير أخصائية أمراض نسائية.



تظهر تقرحات الاتصال الجنسي دون سابق أنذار. تقول أحدى المريضات، "لقد تزوجت منذ سنتان وكنت أحظى باتصال جنسي منتظم مع زوجي، ولكن منذ أسبوع تحولت حياتي الجنسية إلى جحيم بفعل الألم. أعلم بأن هناك العديد من الأسباب للاتصال الجنسي المؤلم، ولكني لم استطيع تحديد السبب الخاص بي."



قد يكون الجنس المؤلم مؤشرا مبكرا لوجود مشكلة صحية جدية. هذا وتنصح النساء اللاتي يختبرن ألم عند الاتصال الجنسي بزيارة الطبيب المختص وإجراء كشف كامل على الجهاز التناسلي.

 
قديم 07-22-2008, 04:53 PM   #2

زوجة سالم


رد: عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!

تحيااااااااااااتي
و الله يعينهم ياا رب
و لا يعطينا بعد الزوااج هده المشااكل
يااااارب

 
قديم 06-29-2011, 02:49 AM   #3

فدو أزياء


رد: عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


 
قديم 06-29-2011, 04:10 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


 
قديم 06-29-2011, 09:41 AM   #5

**اسيرة الحب**


رد: عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!


عندما يتحول الاتصال الجنسي إلى ألم!

مشكورة يا الغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0