ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف يوجد هنا اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-09-2010, 02:40 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف


اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف

كل الألوان مناسبة .. لكن يمكنك اضافة لمسة جمالية فريدة على بشرتك لأعطائها مزيد من الجاذبية والبريق والطريقة الأمثل لذلك ستجدينها فى الخطوات التالية..

لمسات استوائية: المظهر: لإعطائك لمسات جمالية قارية تماما تعتبر التركيبة التي تشبه لوني التوت و اليمون تركيبة شديدة التشويق فماكياج هذا الصيف ملئ بالألوان لذلك لا تكوني خائفة من الخلطات التي تجمع الألوان القرمزية وألوان اليمون معا،

كما أنه لا يوجد حاجة للحذر ما تشكله الألوان معا ولكي تستخدمي هذه الألوان الرائعة حاولى أن تمزجى الألوان معا كما يجب عليك أن تستخدمي " مخط العين" كقاعدة لونية لكي يكون لديك أكبر عمق لوني ولا تكون خائفة من جعل شفاهك متوازنة مع لون عيونك.


المنتجات :

1- ملمع الشفاة من Lamcome

2- ظلال عين من Nars

3- ظلال عين من Bourjoise

4- ماسكارا من Givenchy

5- ظلال عين من Clarins



نصيحة: منتجات الشفاه الجديدة الأكثر إشراقاً التى تقدمها Lancome تعطى بريقاً لا ينتهى لشفتيك
لمسات جمالية بألوان الباستيل : المظهر : لكي تكوني مشرقة طوال فصل الصيف استخدمي أقلام ألوان الباستيل ذات الونين " الأخضر المزرق" والفيروزي مع إضافة لمسة خفيفة من الون القرمزي.


وفي هذا الصيف ليس كل الألوان مناسبة لكن اجعلي بشرتك تنبض بالحياة لإعطائها لمسة جمالية فريدة والطريقة الأمثل لذلك هي استخدام عدة طبقات فى تلوين العين .


استخدام أقلام العين الرصاص كقاعدة لونية ثم اخلطي كريمات التظليل والبودرة لإعطاء الون المطلوب .
وبعد ذلك قومي بخلط وضع ظلال العين المختلفة التي تجعلها تبدو دوما جميلة ورقيقة مع هذه التركيبة الونية .ولا تنسي أن تجعلي الشفاة بالون القرنفلي المتوهج.


إليك بعض أدوات الماكياج التي تكسبك إشراقة دائمة:


1. ظلال جفون من Guerlain.

2. ماسكارا من Givenchy

3ظلال عيون منBourjois.

4.. ظلال عيون من Bourjois.

5. قلم عين من Make Up for Ever.


نصيحة: استخدام الكثيرا من الألوان على العيون سيجعل الماسكارا هادئة.
لمسة جمالية مليئة بالحيوية : المظهر: لا توجد قواعد محدة عند استخدام الماكياج يمكن الالتزام بها لذا يتوجب عليك اختراع قواعد جديدة كتلك التي استخدمت بالماضي ودمجها مع الحاضر فعل سبيل المثال يمكنك إضافة لمسة جمالية جديدة من خلال وضع خط على حدود العين وأنسى عملية الربط بين الشفاه والجفون، حطمي الحواجز واخلطي القرمزي بالبرتقالي.

ولتأثير قوي وشجاع لتظليل رموش عينيك استخدمي ظل العين الأبيض كقاعدة وبعد ذلك اضغطي الألوان البراقة بصورة عشوائية. سيمتزج الظل بالبودرة وسيصبح الجزء المتكون أكثر كثافة وأطول بقاءاً وتعتبر عملية تشكيل خطوط العين سهلة لإضافة لون أفضل لماكياجك.
المنتجات:

1. ظلال عيون من Nars 2. علبة ألوان أحمر شفاه لماكياج دائم من Make Up For Ever . 3. ظلال عين من Bourdoise . 4. ظلال عيون من Clarins . 5. طلاء أظافر من Dior.



نصيحة: عند استخدام كريم تظليل العين أو قلم الرصاص، قومي بنثر كمية قليلة من البوردة على بشرتك وبعد ذلك أعيدي الاستخدام لكي تقومي بتكثيف وضع تركيبة من الألوان علي البشرة.


لمسات نابضة بالحياة : المظهر: بالاضافة الي تركيبات فصل الصيف الأكثر رقة ومجموعات الألوان الجريئة لماذا لا تقومين بتجربة أشكال الألوان الأخري وتختارين الألوان المستوحاة من أكثر أنواع الماكياج جذبا باستخدام أقلام الرصاص الملونة البراقة ذات الدرجات الونية المختلفة ؟


ولأخذ تأثيرات من المظاهر الجمالية الأكثر جذبا وتشويقا استخدمي الألوان الأولية الكثيفة مثل الأزرق والأصفر لإبداع عيون صيف جذابة .
يعتبر الأصفر من أفضل ألوان الصيف كما سيضيف لمسة جمالية خاصة الي حافة العين، ولكي تحصلي علي الشكل المطلوب والأكثر نعومة، اخلطي الألوان معا خارج العين أو اتستخدمي درجات لونية من اقلام الباستيل .


المنتجات: 1- قلم عيون من Make Up For Ever 2- ظلال عيون من Make Up For Ever 3- ماسكارا من Givenchy 4- ملمع شفاة من Guerlin 5- قلم عين من Clarins 6- قلم عيون من Make Up For Ever
نصيحة : فكري في دمج وتركيب واتصال وتعارض الألوان وإذا أردت إضافة لمسة جمالية قرنفلية علي العيون استخدام أحمر الشفاة الأرجواني .

 
قديم 05-10-2010, 12:32 AM   #2

عاشقة الفردوس


رد: اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف


اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف

مشكورة حياتي

 
قديم 05-10-2010, 07:06 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف


اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف


يعطيك العافيه

يسلمو

لاعدمنا مواضيعك الحلوه

تحياتي لك شذو أحلى بنت



 
قديم 05-10-2010, 07:49 PM   #4

اصعب دمعه


رد: اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف


اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف

اسعدني مروركم

 
قديم 05-10-2010, 07:59 PM   #5

طفُلہ مخَمليہ 3/›


رد: اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف


اجعلى بشرتك تنبض بالحياة هذا الصيف

مشكوره حبيبتي

على الطرح الحلو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0