ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لبشره رائعه ماسك طبيعي 100 يوجد هنا لبشره رائعه ماسك طبيعي 100 وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2010, 05:28 PM   #1

كنزة صالح

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115667
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 51 

لبشره رائعه ماسك طبيعي 100


لبشره رائعه ماسك طبيعي 100

لبشره رائعه ماسك طبيعي 100%


عسى الجميع بخير وصحة وسعادة..آمين يارب العالمين...

ندخل فى الموضوع ........

الماسك الجديد الروعه والى فعلا روعة فى نتايجه..
عبارة عن..:

الأناناس معلب او طازج..وزيت الزيتون

ها اشرايكم ؟من البدايه ترى المكونات سهلة والله وموجودة عندكم مابتعبكم وروحوا السوبرماركت وماأدرى شنو...لا المقادير فى كل بيت..رخيصه وسهلة..


واحب اقولكم ان الماسك هذا روعة بمعنى الكلمة..لبشرة الباهتة والمجهدة ولتنويرها اذا عندكم حفله او زواج قريب..ولحفاظ على شباب ورونق بشرتكم انصحكم بالماسك هذا..مع الاستخدام بتشوفون ان البشرة صحة وجمال وطراوة وليونه..ولمعة ..يعنى الى يشوفها يظن انكم مسوين تنظيف للبشرة.وتلق لق من حلاتها.......











المكونات:
1) اربع قطع من الاناناس طازجه او مقدار نصف كوب من المعلب (.العلبة الصغيرة التى تحتوى على قطع مقطعه من الاناناس وليس الشرائح)
2) ثلاث ملاعق اكل زيت زيتون (يفضل زيت الزيتون الاصلى المضغوط او المسحوب على البارد)- cold-pressed extra virgin olive oil.



الطريقه:
1) فى الخلاط نضع الاناناس (اذا كان معلب الرجاء تجفيفه بكلينكس من المواد الحافظة او العصير المغمور به) ونضع عليه زيت الزيتون. ويخلط حتى يتكون خليط متجانس ناعم.
2) ونتاكد من نظافة الوجه من اى مكياج او دهون..يفضل غسل الوجه بالغسول اليومى وتجفيفه قبل وضع الماسك حتى تستفيد البشرة جيدا وتكون المسامات نظيفة لتغلغل المحتويات الى الداخل.
3) ويوزع الماسك على كل الوجه مع تجنب منطقة تحت العين ..ويترك لمدة نصف ساعة مع الارتخاء التام .
4) يغسل بعدها بماء دافىء ويجفف.


لماذا الاناناس وزيت الزيتون:
1) الاناناس ..يحتوى على بروميليد وهو انزيم بروتين هضمى وله تاثير ممتاز على البشرة..يساعد فى التخلص من الخلايا الميته فى البشرة والاوساخ العالقة فى المسامات الغير مرئية ,وتكدس هذه الاوساخ يؤدى الى تكون الرؤوس السوداء والبيضاء..ونقط الدهن البيضاء على سطح البشرة.
2) وبه خواص مضادات الهيستامين..التى تمنع التفاعلات المؤدية الى تهيجات فى البشرة, ولها فاعلية مضادات الالتهابات, عصيره يقلص وقابض للمسات والاناناس ينقى البشرة ويبعد الشيخوخة عن البشرة حتى لكبار السن فهو ممتاز جدا ويقل من الخطوط فى الوجه.ويسمى الاناناس فاكهة الشباب الدائم. اكله واستخدامه فى الجمال والتجميل له تاثير كبير فى المحافظة على الصحة والجمال عامة.

3) زيت الزيتون..يحتوى على خواص شافية للخلاي.فى حالة الجروح والتشقات والجفاف, وهو مصدر ممتاز لفيتامين E. الذى يعمل على الحفاظ على مكونات وخواص البشرة الطبيعية والصحية.



ملاحظات:
*الماسك ممكن وضعه فى الثلاجه لمدة 3 او 4 ايام فى زجاجة محكمه الاغلاق.
*ممكن استخدامه 2 فى الاسبوع.
*مفيد جدا وليس له اضرار او تاثير سىء على البشرة بل بالعكس مع الاستخدام ملمس البشرة ولونها ولمعتها والاهم شبابها بيكون مميز وكل من يشوفك بيسال عن سر التغيير..

ومعلومة منى لكم.....اهمس فى اذن كل وحدة فيكم...الى ماعندها وقت عندى لها على السريع..ماسك رهيب فى حلاته وفائدته..عصير الاناناس الخالص....على الوجه لمدة ربع ساعه او نصف ساعة عجيب...وتاثيره اعجب.....ويحفز البشرة على تجددها ومنع الخلايا الميته من التكون وتكوين بلاوى سودا..

و شكرا :sdgsdgh:

 
قديم 05-16-2010, 12:19 AM   #2

البسمة


رد: لبشره رائعه ماسك طبيعي 100


لبشره رائعه ماسك طبيعي 100

تسلمي ياوردة على الوصفة

 
قديم 05-16-2010, 02:16 AM   #3

طفُلہ مخَمليہ 3/›


رد: لبشره رائعه ماسك طبيعي 100


لبشره رائعه ماسك طبيعي 100

مشكوره حبيبتي يعطيك العافيه

 
قديم 05-16-2010, 02:31 AM   #4

سيدة الأسرار


Thumbs up رد: لبشره رائعه ماسك طبيعي 100


لبشره رائعه ماسك طبيعي 100

لك مني خالص الشكر حبيبتي على الإفادة وعلى المعلومات القيمة
تقبلي مروري

 
قديم 09-02-2010, 08:28 AM   #5

سعوديه..**وافتخر


رد: لبشره رائعه ماسك طبيعي 100


لبشره رائعه ماسك طبيعي 100

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0