ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم يوجد هنا الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-18-2010, 09:36 PM   #1

*شهندا*

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 114397
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 125 

فراشة متحركة الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم


الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم

الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم
أكثر من نصف مليون أمريكى يعانون ما يسمى بالصداع الجنسى الذى يقلب المتعة إلى ألم ومعاناة.. والصداع يأتى بسرعة ويوقف عملية الجماع فى وسط الطريق.

وعلى الرغم من العديد من النظريات والكثير من الأبحاث فإنه لم يتوفر حتى الآن إجماع علمي أو طبي على سبب الصداع المرتبط بالجنس؛ لأنه لم يظهر تفسير يدعم بالأدلة ويشير إلى سبب بعينه أو إلى آلية تطلق على هذا الصداع الشديد.. لكن من الثابت تقريبا أن الرجال الذين يشتكون من هذه المعضلة معرضون إلى أنواع اخرى من الصداع مثل الشقيقة، والصداع المرتبط بالتوتر الجهدى.
وعادة ما يبدأ هذا الصداع بقصف الرعد وهو يبدأ في قاعدة الجمجمة عند أو قرب لحظة الرعشة الجنسية، ما يؤدي إلى انقلاب المتعة إلى ألم خلال ثوان قليلة، وربما يستمر الصداع الشديد من 10 إلى 15 دقيقة بينما تبقى آثار صداع خفيف قرابة ساعة أو ساعتين.
وعلى الرغم من أن هذا الصداع قابل للعلاج بنجاح في معظم الحالات فإن الاهتمام به والتركيز عليه ليس آتيًا من آلامه، بل من عواقبه النفسية التي ربما تصل إلى حد الخوف من "رهاب الجنس".
وتشير الدراسات إلى أن هذا الصداع يعانيه الرجال والنساء على حد سواء، لكن إصابات الرجال تزيد على إصابات النساء ب80%، أما لماذا يصيب الرجال أكثر من النساء فلا يزال السبب مجهولا ولا يستطيع الأطباء الإجابة عليه في الوقت الراهن.. خاصة انه لا يوجد إجماع على تفسير ذلك أيضا!
وتحاول إحدى الفرضيات التصدي لهذا التساؤل بالقول إن النساء يعانين بشكل اقل من هذا الصداع؛ لأن تهيج المهبل يؤدي إلى وقف الألم في مكان اخر تماما كما يحدث أثناء عملية الولادة الطبيعية.
ويشار احيانا إلى هذا النوع من الصداع على انه "صداع الجماع" لكن هذه التسمية غير دقيقة تماما، والسبب أن هذا الصداع يحدث حتى أثناء عملية الجنس المنفرد.

 
قديم 05-18-2010, 11:19 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم


الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم

تسلمين يا قلبي

 
قديم 05-19-2010, 10:53 AM   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم


الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم

شكرا للمعلوة
جزاكى الله خيرا

 
قديم 05-19-2010, 01:21 PM   #4

من فاس و تحب الناس


رد: الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم


الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم

ma3lomat jadida chokran

 
قديم 05-22-2010, 09:58 PM   #5

همسات فتاه


رد: الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم


الصداع الجنسي يحول المتعة إلى ألم

والله معومه جديده
تسلميييييييييييين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0