ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !! يوجد هنا كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !! جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 05-26-2010, 04:23 PM   #1

وردة المساء

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 116653
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 479 

فراشة متحركة كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!


كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!

حتى تكونين متأكدة من جمال شعرك قبل يوم عرسك اعتني به قبل موعد الزفاف بثلاث شهور واستشيري مزين الشعر بالأولويات التي من خلالها سوف تحلين جميع مشاكل شعرك فإذا كان شعرك مقص وهش سيكون عليك معالجته بقص أطرافه وتغذيته بواسطة الأقنعة الرطبة والطبيعية وبعض حمامات الزيت التي تضفي عليه اللمعان والحيوية شرط أن تواصلي على هذا العلاج مرتين في الشهر بالنسبة لحمام الزيت و مرتين في الأسبوع بالنسبة للأقنعة الطبيعية وان كان شعرك أجعد ويصعب تسريحه فهناك أيضا بعض العلاجات الخاصة التي تلين شعرك وتريحه من هذه المشكلة ولا تنسي معالجة كل من مشاكل القشرة والإفرازات الدهنية الزائدة.

إذا أردت تلوين شعرك قبل عرسك فيفضل أن تقومي بذلك قبله بعشرة أيام فقط وذلك لبقائه جميل ومفعم بالحيوية حتى آخر شهر العسل ولا تعرضي شعرك قبل العرس لتغيير اللون المتواصل لأنه يؤثر سلبيا على طبيعته ويتعبه كثيرا ويفقده رونقه وجماله، ويفضل اختيار اللون المناسب لبشرتك ولون عيناك وان يبرز هذا اللون جمال وجهك وشخصيتك.

عند اختيار التسريحة المناسبة لكل عروس يجب مراعاة ما هي ملامح العروس وطول قامتها وشكل الطرحة وكيفية وضعها بحيث تتناسب التسريحة مع الفستان أيضا فكل خبير تجميل يستطيع أن يبرز جمال العروس وجمال ملامحها ويخفي عيوبها من خلال شكل التسريحة التي يختارها لها فمثلا عملية رفع الشعر تمنح الرقبة القصيرة طولا وبعض التسريحات تقلل من بروز الذقن المدبب وطريقة أخرى تخفي عيوب الوجه عرض الجبين وغير ذلك.

حاولي أن لا تجازفي وتقومين بقص شعرك قصة جديدة وغريبة لم تقصيها

قبلا أردت تجربتها في يوم زفافك لأنه من الممكن أن لا تعجبك وبالتالي لن يكون بإمكان إصلاح ما قد تم إفساده.

ايضا#ff0000
الأظافر المطلية تعطي منظر رائع للأيدي المعتنى بها جيداً، فهناك ألوان تلائم كل مناسبة وذلك يعتمد على طبيعة البشرة ولونها فحاولي أن تكون الألوان مناسبة مع بقية مكياجك أو يكمله أو لون يماثل أو يناسب ملابسك..
ولعملية طلاء الأظافر أصولها الخاصة منها :

1- أزيلي الطلاء القديم إن وجد..

2- إغسلي يديك وأظافرك جيداً ..واحرصي أن تكون الصابونة من النوعية التي لاتحتوي على العطور حتى لا تجفف يديكِ أو استخدمي شامبو خفيف ثم جففي يديك جيدا..

3- قومي ببرد أظافركِ بإستخدام المبرد الخشبي أو الورقي وابردي أظافرك بشكل مرتب مع مراعاة أن لاتبردي الزوايا كثيراً فهذا يضعف طبيعة الإظفر ويؤدي إلى تكسره..

4- ابردي الإظفر بالشكل الذي تجدينه مناسباً لمنظر وحجم يديكِ، مهما كان الشكل بيضاوي أو مربع فاختاري ما يليق لشكل يديكِ ويناسبهما.

5- تأكدي من أن الأظافر تم بردها بطريقة سليمة و بشكل جيد، بحيث لايوجد حواف مكسَرة التي من الممكن أن تخدش ثيابكِ وتجرحكِ.

6- إدهني الجلد المحيط بالإظفر بملطف ودعيه لمدة دقيقة، ثم ضعي يديكِ في وعاء من الماء الدافىء لمدة 5 دقائق حتى تلين بقاي الجلد الميتة ويسهل إزالتها.

7- اخرجي أظافرك من الماء وادفعي الجلد الميت للخلف قليلاً بطريقة غير مؤذية إلى حد معين حتى تتخلصين من أكبر قدر ممكن من البقايا الميتة.

8- ضعي كريم مغذي لليدين وقومي بتدليكهما كل يد على حده لأن في ذلك إفادة وتنشيط للدورة الدموية.

9- اختاري اللون المناسب لبشرة يديكِ وضعي طبقة من الطلاء الشفاف كطبقة أساسية، ثم ضعي لون الطلاء الذي اخترته في الفرشاة وادهني خطاً من منتصف الإظفر للأعلى مراراً وتكراراً حيث يتم تقسيم الإظفر ثلاث أقسام ويجب أن يطلى الإظفر بكامله من ثلاث مرات فقط.

إذا رغبت بوضع طبقة أخرى لتغميق اللون وخصوصاً إذا كان اللون فاتحاً بعض الشيء، انتظري دقيقة أو أكثر حتى تجف الطبقة الأولى نهائياً، ثم ضعي الطبقة الثانية بنفس الطريقة
أنتظر الردود :0152:

 
قديم 05-26-2010, 04:36 PM   #2

*ربروبة*


رد: كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!


كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!

مشكورة

 
قديم 05-26-2010, 08:40 PM   #3

سندس القدس


رد: كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!


كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!


 
قديم 05-26-2010, 09:03 PM   #4

ام محمد وفرح


رد: كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!


كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!

يعطيك الف عافيه

 
قديم 05-26-2010, 09:42 PM   #5

شاجيزا


رد: كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!


كل ماتحتاجه العروس من طقطق إلى السلام عليكم !!

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0