ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة يوجد هنا سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 05-29-2010, 10:37 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,216 

سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة


سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة

 العالم واسع بالأفكار والإبتكارات إلا أن للمكياج عالم خاص

العالم واسع بالأفكار والإبتكارات إلا أن للمكياج عالم خاص به لا يمكن أن يعرف لمساته الفنية إلا المتخصصون بهذا المجال وأصحاب الموهبة الفطرية فيه. أما الخفايا التي تكمن في التجميل وأساليب وضعه لا يمكن معرفتها بسهولة، ان الماكياج الناجح لا يبرز الا على البشرة النضرة المشرقة المفعمة بالصحة والحيوية، وان على كل فتاة ان تهتم ببشرتها يوميا قبل ان تفكر في وضع الماكياج.

ماكياج المساءان أساس أي ماكياج ناجح يبدأ بمسح علامات الارهاق عن البشرة، خصوصاً عند وضع ماكياج المساء. فخروج الى العمل وعدم توافر الوقت الكافي للعناية بالبشرة يجعل بشرتها مرهقة، وأول خطوة لإخفاء الارهاق هي وضع كريم الأساس باللون البيج أو البيج الوردي، وان تختار أحمر الشفاه بتأن بحيث تجعله فاتحا، لأن الألوان الصارخة تبرز عيوب الوجه، وكذلك الأمر بالنسبة الى أحمر الخدود الذي تفضله بسيمة طبيعيا ليمنح مسحة من الخجل المحبب.
ماكياج للشقراوات وللسمراواتلا بد أن يكون الماكيير قادر على دمج الألوان بذوق خاص، خاصة ان البشرة السمراء تناسبها ألوان معينة وكذلك الشقراء، فهي في ماكياج الشقراء تركز على تغميق كريم الأساس، وتبتعد عن اللون الزيتي، فيما تعتمد لون البيج بالنسبة الى البشرة السمراء.
والماكيير هو الذي يستطيع اقناع الزبونة بالألوان التي تناسب بشرتها، فبعض الزبونات لا تناسبهن الألوان الغامقة ويطلبن أحيانا بعض الألوان التي تزيد من سمرتهن، وهنا يأتي دور الخبير في اقناع الزبونة بأن تترك لعبة الألوان لها، وان تذكر لها فقط المناسبة ولون الفستان.
اننا في زمن لا نعبأ فيه بلون الموضة بقدر ما نعبأ باللون المناسب للبشرة، اننا في زمن نستطيع فيه ان نلعب فيه بجميع الألوان لنجعلها ملائمة للون البشرة ولموديل التسريحة.
واليك عزيزتي هذه النصائح :1 ـ ضعي ماكياجاً خفيفاً اذا كنت ذاهبة إلى العمل بحيث يناسب الصباح. 2 ـ قبل الماكياج نظفي بشرتك جيداً، ثم ضعي كريم الحماية. 3 ـ نظفي بشرتك قبل النوم لأن البشرة تأخذ حصتها من الأوكسجين خلال النوم ولا تنسي الكريم المغذي الليلي.

به لا يمكن أن يعرف لمساته الفنية إلا المتخصصون بهذا

 
قديم 05-29-2010, 07:23 PM   #2

عطـر الـورد


رد: سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة


سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة

تسلم ايداكى يا قمر

 
قديم 05-30-2010, 01:01 PM   #3

اصعب دمعه


رد: سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة


سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة

...... يسلمووووو على المروور

 
قديم 05-31-2010, 04:51 PM   #4

@ريانة العود@


رد: سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة


سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة

نصائح رائعه
مشكوره أختي على الطرح
لاعدمناكــ

 
قديم 07-21-2010, 10:17 PM   #5

الدلوعة مرمر


رد: سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة


سيدتي أهتمي بلونك لا بلون الموضة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0