ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تبني عضلات لدماغك ؟! يوجد هنا كيف تبني عضلات لدماغك ؟! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-03-2010, 12:18 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

Cool كيف تبني عضلات لدماغك ؟!


كيف تبني عضلات لدماغك ؟!

بالرغم من وجود معدات رياضية لبناء العضلات، إلا أننا لا نملك أجهزة فعلية لبناء الدماغ. الكتلة الأهم في أجسامنا وأجسام أطفالنا.

وفقا لدراسة جديدة، تبين أن التمارين الوعائية القلبية يمكن أن تزيد من (hippocampus) الجزء المسؤول عن وظيفة الذاكرة في الدماغ.



الجسم الائق، يعني ذاكرة أفضل عندما نكبر في السن، تميل أدمغتنا إلى الإنكماش، ويمكن أن تتأثر ذاكرتنا خلال هذه العملية. لكن وفقا لدراسة جديدة تبين أن الرياضة الهوائية الملائمة يمكن أن تساعد في تحفيز حجم منطقة hippocampus - الجزء المسؤول عن الذاكرة.

في الدراسة، تبين أن الجسم الائق صحيا لا يبطئ من نسبة انكماش منطقة hippocampus عندما تبدأ، ولكنها تعني المزيد من العمل بمجرد بدأ الانكماش. وهذا يعني نسبة أقل على المدى الطويل بعد بدأ الانكماش.

ابتعد عن مشاكل الذاكرة:
يقترح الباحثون بأن التمارين الرياضية يمكن أن تساعد في استعادة حجم الدماغ المفقود، والوظيفة الإدراكية لدى الاشخاص الذين يعانون من مرض الازهايمر، ربما لأن التمارين الرياضية تساعد على زيادة تفقد الدم في الدماغ، وتحفز ولادة خلايا دماغية جديدة. هذه النصائح يمكن أن تساعدك على تخفيز الدماغ:

• ابتعد عن الاجهاد. الاجهاد المزمن يمكن أن يسبب استنفازا جديا للدماغ، خصوصا التفكير في الامور المالية.
• الافكار التشائمية أو السلبية. ابحث عن طريقة للتخلص من الافكار السلبية مهما كانت، الاسترخاء، الاستجمام، الضحك والحياة الاجتماعية وسائل جيدة للتخلص من الكآبة.
• قل من الافراط في تناول الكحول. وفقا للعدي من الدراسات، يؤثر الكحول على انكماش منطقة hippocampus التي نعرف الآن بأنها المسؤولة عن الذاكرة.

 
قديم 06-03-2010, 12:50 AM   #2

ماجدولينا


Wink رد: كيف تبني عضلات لدماغك ؟!


كيف تبني عضلات لدماغك ؟!

موضوع رائع يعطيكي العافيه

 
قديم 06-03-2010, 11:10 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف تبني عضلات لدماغك ؟!


كيف تبني عضلات لدماغك ؟!


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0