ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لكي تظهري أصغر من عمرك يوجد هنا لكي تظهري أصغر من عمرك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 06-04-2010, 04:14 PM   #1

قصة قلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92966
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 6,956 

لكي تظهري أصغر من عمرك


لكي تظهري أصغر من عمرك


هل رأيت يوما ماكياجا يمنح امرأة عمرا أكبر من عمرها الحقيقي؟ إذا حدث، تأكدي أن ذلك بسبب اختيارها أو استخدامها الخاطئ لكريم الأساس. اقرئي النصائح التالية بعناية كي تتعاملي بطريقة صحيحة.
تجربة كريم الأساس: لا تشتري أبدا كريم أساس دون ان تجربيه في ضوء النهار وعلى الجزء السفلي من ذقنك قريبا من الرقبة. كريم الأساس المناسب لك سيختفي داخل لون بشرتك ولا يبدو واضحا للعين وهو ما تحتاجينه.
رطبي بشرتك أولا ثم انتظري: إذا اكتشفت أن كريم الأساس الذي تضعينه اختفي في منتصف النهار فهذا سببه مرطب البشرة الذي تستخدمينه، فالماكياج ينزلق من على البشرة الناعمة ويختفي. ضعي مرطب البشرة أو كريم الحماية من الشمس وانتظري خمس دقائق حتى تمتصه البشرة تماما قبل أن تبدئي في وضع ماكياجك.
ضعي كميات بسيطة: لتبدين دائما أصغر واكثر شبابا اتركي المناطق التي ليس بها عيوب في جلدك بدون كريم أساس أو اكتفي بالكونسيلر فقط على العيوب.

امزجي كريم الأساس بعناية: هذه الخطوة أساسية لتجنب أية علامات أو خطوط تظهر على وجهك، واعلمي انه إذا حكت جلدك بقسوة أثناء توزيع كريم الأساس فتستفزين التجاعيد لتظهر بوضوح أكثر لذلك لا تدلكي بعنف وانما ربتي برفق أثناء توزيع كريم الأساس متجهة من المنتصف للخارج وليس لأسفل او أعلى.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:58 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0