ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء يوجد هنا ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-31-2008, 04:32 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Thumbs down ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء

أنه جاهز، ولكنها ليست في مزاج جيد لممارسة الجنس. قد يكون هناك العديد من الأمور التي تجعلها غير مستعدة للمعاشرة. ولمعرفة بعض الأسباب المحتملة لتراجع الرغبة الجنسية عند النساء، تعالي معنا نقرأ التالي:


1. الضغوط الحياتية، العمل، العائلة، والعديد من النشاطات الأخرى التي تشغل بال المرأة يمكن أن تسبب ترجع في رغبتها الجنسية. بينما يرغب الرجل في ممارسة الجنس للتخفيف من التوتر، يمكن أن يسبب مجرد التفكير في ممارسة الجنس توترا إضافيا للمرأة. الضغط والتوتر، يمكن أن يسب إطلاق كورتيزول، الذي يسبب تراجع مستويات التسترون. وبما أن النساء تنتج كمية أقل من التسترون مقارنة مع الرجال، فيمكن أن تفقد رغبتها الجنسية أسهل من الرجل. لمساعدتها على تقليل مستويات التوتر، يجب أن تأكل المرأة حمية صحية، وتمارس الرياضة بانتظام، وتحصل على فترة كافية من النوم، والراحة والتأمل، وتعيد ترتيب جدول عملها اليومي، وتحصل على الجنس عندما تشعر بالرغبة به. على كل حال الجنس يمكن أن يخفف الشعور بالضغط.





2. تحققي من أدويتك، يمكن أن تسبب بعض الأنواع من الأدوية، مثل أدوية الضغط، مضادات الكآبة، وحبوب تحديد النسل تراجع التسترون. اطلبي من الدكتور أن يصف أنواع أخرى أو جرعات أقل، واستعمل وسائل منع حمل آمنة ولا تملك آثار جانبية مثل الواقي الذكري أو اللولب.



3. عدم الحصول على فترات كافية من النوم والراحة يمكن أن يقلل من الرغبة الجنسية عند المرأة. لذا ينصح بأن تنال النساء قسطا وافرا من الراحة. إذا كنت تعانين من الأرق فيفضل مراجعة الطبيب، أو تناول أقراص مهدئة، أو أعشاب مهدئة، كذلك يمكنك استعمال نظارات للنوم. غيري وسادتك أو سريرك إذا كنت لا تحصلين على نوم مريح.



4. المثانة. يمكن أن تشعر النساء بالحرج من مشكلة المثانة. ويمكن أن تعيق النشوة الجنسية، المؤشرات الدماغية الخاصة بالمثانة، وبدلا من الشعور بالانقباض ترتخي المثانة ويخرج البول. إذا كانت هذه المشكلة عائقا في حياتك الجنسية، فحاولي الذهاب إلى الحمام قبل المعاشرة. أو تحدثي مع طبيب حول الحلول الأخرى الممكنة.



5. عندما تصل النساء إلى سن انقطاع الدورة الشهرية، 90% من الاستروجين، الذي يساعد على تشحيم وترطيب المنطقة التناسلية، يفقد. وعندها يمكن أن يصبح الجنس مؤلما، بالإضافة إلى الأعراض المصاحبة لسن انقطاع الدورة التي تجعل العملية متعبة وغير محببة.

 
قديم 07-31-2008, 06:42 PM   #2

زوجة سالم


رد: ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء

اكيييييد و الجنس يبغا الجو رمنسي بعد
تحياتي لك
و لموااضعك

 
قديم 07-31-2008, 08:25 PM   #3

ام نورا


رد: ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


 
قديم 07-31-2008, 10:09 PM   #4

هدوء


رد: ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء

مشكوره الف حبيبتي

 
قديم 06-29-2011, 02:37 AM   #5

فدو أزياء


رد: ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


ما الذي يسبب تراجع الرغبة الجنسية عند النساء


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0