ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة نصائح للحامل ادخلي ولا تتى يوجد هنا نصائح للحامل ادخلي ولا تتى متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 06-15-2010, 09:22 PM   #1

هيفاء المغربى

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 121685
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 29 

صورة متحركة وجه بنت نصائح للحامل ادخلي ولا تتى


نصائح للحامل ادخلي ولا تتى

ادخلي ولا تتي - :15_5_12[1]:
06:59 PMأجمل ما في الوجود أن يولد طفلك جميلا سليماً بعيداً عن التعرض لمخاطر الحمل التي تنتج عن جهل الأم الحامل بعض ممارسات الحياة اليومية التي تؤدي إلى بعض المضايقات والآلام التي تحدث لها خلال شهور الحمل.
ومن أسباب تعرض الأم الحامل للمتاعب: :073:
- عدم ممارسة الرياضة منذ الصغر.
عدم تعود الأم على العادات الصحية في الجلوس والوقوف والمشي، فمثلاً في وضع الجلوس ينبغي أن يظل ظهرها مستقيماً وليس به التواءات أمامية كما يجب أن تتجنب التحميل على ساق أكثر من الأخرى أو وضع الرأس أو ركنها على الأيدي كما أن الجلوس مربعة على الكرسي وضع بالغ الخطورة على الحمل لما فيه من شد للأعصاب تحت الجلد وتأثيره الضار في تنميل الأطراف.
يجب على الأم مراعاة عدم الانحناء علي الأرض، وإنما الوضع الصحيح هو جلوس القرفصاء والظهر مستقيم والرأس عاليا لالتقاط الشيء المطلوب.
ينبغي على الأم الحامل عدم مزاولة الأعمال المنزلية باستخدام وسائل قصيرة اليد إنما الطويلة منها متوافرة في الأسواق كما أن استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاجيد أصبح ضرورياً للأم الحامل بدلاً من عملية التنفيض القديمة.
لا تتقلبي أثناء النوم جهة اليمين أو اليسار دون أخذ وضع الجلوس حتى تستقرى على الوضع المريح قبل استغراقك في النوم.

الابتعاد عن التدخين
توصلت أتحدى الدراسات الحديثة إلى أن تدخين الحوامل أو تعرضهن لدخان السجائر يزيد من مخاطر إصابة أطفالهن بالتهابات الأذن.
فقد أوضح الباحثون أن الأثر المشترك للتدخين السلبي وتعرض الأطفال لدخان السجائر وهم لا يزالون داخل الرحم يعرضهم لأخطار الإصابة بالتهابات الأذن المتكررة.
واستناداً للدراسة فإن الأطفال الذين تعرضوا للتدخين سواء أثناء وجودهم في أرحام أمهاتهم أو في منازلهم تعرضوا لالتهابات متكررة في الأذن بنسبة 44 في المائة. :017:

الابتعاد عن التوتر :11_1_122[1]:
أكدت أحدث الأبحاث العلمية ضرورة تهيئة الجو المناسب والسعيد للأم أثناء فترة الحمل وإبعادها بقدر الإمكان عن أي توتر أو أحزان حتى لا يولد الطفل وهو يعاني من أي أمراض أو تشوهات خلقية.
وأظهرت الدراسات حدوث نسبة عالية من حالات التشوه الخلقي في مواليد السيدات الاتي تعرضن لضغوط نفسية أعلى من السيدات الاتي لم يتعرضن لأي مؤثر نفسي.
ويعتبر تعرض الحامل للضغط النفسي سببا في أن يقوم جسمها بإفراز نسبة عالية من هرمون الكورتيزون وهرمون الكانيكولاين اللذين يؤديان بالتالي إلى نقص نسبة السكر والأوكسجين التي تصل للجني كما أن تعرض الحامل للضغوط النفسية قد يؤدي إلى عدم تناولها لكمية الطعام والفيتامينات الازمة لنمو الجنين:rmadeat-55943b70d4:


التعديل الأخير تم بواسطة هيفاء المغربى ; 06-15-2010 الساعة 09:25 PM. سبب آخر: ناقص الكلام
 
قديم 06-18-2010, 04:24 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: نصائح للحامل ادخلي ولا تتى


نصائح للحامل ادخلي ولا تتى


 
قديم 06-21-2010, 08:46 PM   #3

نورالكون


رد: نصائح للحامل ادخلي ولا تتى


نصائح للحامل ادخلي ولا تتى

تسلمي والله يعطيك على قد نيتك يارب

 
قديم 06-22-2010, 04:40 AM   #4

*ام جوجو*


رد: نصائح للحامل ادخلي ولا تتى


نصائح للحامل ادخلي ولا تتى

مشكورة عزيزتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:11 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0