ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > طبخات صحية , اكلات نباتية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم 06-16-2010, 05:03 PM   #1

مجهول بريء

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 122870
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 51 

مضمون لتخسيس الوزن


مضمون لتخسيس الوزن

:7_5_127[1]:السلام عليكم
يصف طب الأعشاب عدة وصفات تساعد على التخلص من الوزن الزائد:
الخيار:
- أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام.
خل التفاح:
- تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.
زهور البابونج:
- تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.
مستحلب القصعين:
- تناول فنجان من مستحلب القصعين الدافئ غير المحلى بشئ على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، لمدة شهرين فقط، يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ.
مجموعة من الأعشاب:
- وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يومياً مساءً لمدة شهرين.
الينسون الدافئ:
- مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء على أن تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.

وصفة فعالة لإنقاص الوزن الزائد:
- وصفة فعالة ومجربة لإنقاص الوزن الزائد من نصف ملعقة من زهر البابونج ومثلها من الزيزفون الأفرنجي وثالثة من إكليل الجبل في نصف لتر ماء ويتم عمل مستحلب للشرب يومياً على الريق دافئاً وقبل تناول وجبة الغداء التي يجب أن تكون متوازنة.
النعناع البلدي:
- النعناع البلدي أو البري يستخدم هو الآخر للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق غلي قبضة صغيرة من النعناع البري في لتر ماء على أن يشرب فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً وآخر مساءً قبل النوم.
عصير العنب:
- عصير العنب الطازج، فنجان بدون تحلية على الريق صباحاً، وآخر مساء، وثالث قبل العشاء، ويمكن أن يؤدي إلى نقص حقيقي في الوزن الزائد بشرط استخدام ذلك يومياً ولمدة عشرة أيام دون انقطاع.
جذور النجيل:
- أخيراً.. يصف الطب الشعبي مغلى جذور النجيل (التيل) المقطعة بنسبة عشرة جرامات لكل لتر ماء، لمدة شهر على الأقل، بعدها يمكن الملاحظة وبوضوح لأثر تناول فنجان يومياً من مغلى جذور النجيل صباحاً على الريق، وقبل الغداء وهي إنقاص الوزن الزائد، ويتوقف ذلك النقص على الريجيم الغذائي المتبع والمصاحب لتلك الوصفة.

:7_5_127[1]::7_5_127[1]:

 
قديم 06-16-2010, 08:47 PM   #2

سندس القدس


رد: مضمون لتخسيس الوزن


مضمون لتخسيس الوزن


 
قديم 06-17-2010, 05:46 AM   #3

bnOta Msria


رد: مضمون لتخسيس الوزن


مضمون لتخسيس الوزن



موضوع فى غاية الروعه


لأنه منك أنتى


ويسعدنى أن أرد ع موضوع

ونتظر موضوعاتك الحلوه



من أختك:bnOta Msria



[IMG][/IMG]

 
قديم 06-20-2010, 10:25 PM   #4

الاريا


رد: مضمون لتخسيس الوزن


مضمون لتخسيس الوزن

شكرا" على الموضوع انا شخصيا" جربت البابونج وكانت النتائج جيدة

 
قديم 06-21-2010, 02:08 AM   #5

نرجسة11


رد: مضمون لتخسيس الوزن


مضمون لتخسيس الوزن

مشكورة على المعلومات الحلوة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0