ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة يوجد هنا العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 07-15-2010, 02:30 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

رسالة العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة


العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة

عندما تنتهي اجراءات خروجك والطفل الجديد من المستشفى، فهذا يعني بأنك اصبحت وزوجك رسميا مسؤولة عن هذه الهدية الالهية الرائعة.

توبما أن اعدادا متزايدة من الامهات الجدد لا يملكن فكرة عن رعاية الاطفال الرضع تقدم مؤسسة نيمورس هذه الإقتراحات قبل أخذ الطفل إلى البيت:
- خذي معك ملابس مناسبة. قد لا تكوني كبيرة بحجم ما قبل الولادة، ولكنك لن تكوني صغيرة بحجم ثياب ما قبل الحمل بعد. لذا تذكري أخذ ثياب مريحة للارتدئه في رحلة العودة إلى البيت. نصحك بقميص بازرار حتى تتمكني من ارضاع الطفل إذا احتاج الامر.
- إذا كان الطقس دافئا فأنت لست بحاجة إلى لف الطفل في ثياب سميكة، أو حتى استعمال القبعة. الحرارة الزائدة يمكن أن تضايق الطفل وتسبب له حساسية جلدية. المهم ان يكون الطفل مرتاحا في ثياب مريحة وناعمة. يمكنك لفه بطانية الولادة المناسبة.
- حافظي على ثياب بسيطة للطفل الرضيع. تجنبي الملابس التي تحتوي على الكثير من الازرار، السحابات، الربطات. يمكنك الجوء إلى خبيرة ازياء الطفولة في محلات ملابس الاطفال للنصيحة.
- تأكدي من أن طبيب أطفال مختص قام بفحص الطفل قبل خروجه من المستشفى. كذلك حدي موعد للمراجعة في القريب العاجل.
- لا تخرجي من المشفى قبل الحصول على اجابات عن كل استفساراتك. يمكنك التحدث مع طبيب الاطفال، مرضات قسم الطفولة، وأي شخص أخر مسؤول عن رعاية الاطفال في المشفى ومعرفة افضل الاساليب لرعاية طفلك. سواءا طريقة تغير الحفاظات، الاستحمام، الرضاعة، أو حتى النوم.

 
قديم 07-18-2010, 05:40 PM   #2

هيلاري


رد: العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة


العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة

يسلمو يعطيك العافية

 
قديم 07-24-2011, 11:15 PM   #3

فدو أزياء


رد: العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة


العودة إلى البيت مع الرضيع الجديد مهمة غير مستحيلة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0