ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل زيت المشمش... لجمالك سيدتي يوجد هنا زيت المشمش... لجمالك سيدتي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-15-2010, 02:49 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

صورة متحركة وجه بنت زيت المشمش... لجمالك سيدتي


زيت المشمش... لجمالك سيدتي

ستعمل العديد من الأشخاص العلاج بالتدليك للحصول على جلد صحّي، يغذّي ويقوّي الجسم، ويخفّف من الإجهاد، ويقل الألم، ويشجّع على التوازن والصحة الجيدة. التدليك يفتح ويزيد تدفق الطاقة، كما يوازن كامل النظام العصبي ويساعد على إطلاق التنافر الطبيعي والعاطفي. العديد من منافع التدليك محسّنة باستعمال زيوت التدليك ذات النوعية العالية.
شجرة المشمش عضو في العائلة الوردية ومنشأه وسط وشرق آسيا. الفاكهة، الغنية بالفيتامينات تستعمل لإنتاج الرائحة الطيفة لزيت لبّ المشمش. زيت لبّ المشمش زيت طبيعي معتدل جدا، يستعمل في أغلب الأحيان في منتجات الأطفال الرضع بسبب طبيعته الطيفة.
زيت لبّ المشمش مضغوط على البارد ومنقى من الزيوت المجفّفة للفاكهة المشمشية. وهو خفيف في الون وبرائحة البندق الطيفة ويستعمل في منتجات التجميل مثل الكريمات والبلاسم ومستحضرات التجميل.

بسبب محتواه الغني بفيتامين إيه الملين، يعرف زيت لبّ المشمش بقدرته على اختراق الجلد بدون ترك ملمس زيتي على البشرة. زيت لبّ المشمش شائع أيضا كزيت تدليك وهو يستعمل كزيت ناقل عندما يستعمل مع الزيوت الأساسية للعلاج بالعطور.

كما أنه غني بالأحماض الدهنية الضرورية مثل حامض " oleic "،و " linoleic " ، زيت المشمش غني بفيتامين أي الذي يخترق الجلد بسهولة، هو زيت جيد لعلاج أعراض الشيخوخة المبكرة، والجلد الجاف والمتهيج. إنّ خصائصه الممتازة في الترطيب عظيمة للوجه واليدين والشعر. فيتامينات أي وج جيدان للجلد الجاف أو الحسّاس. كذلك يساعد زيت لب المشمش على الحفاظ على المطاطية، والوضوح، والين. البذور المشمشية المسحوقة تستعمل عموما كقناع ملين للجلد.
align="justify">
بالإضافة، زيت لبّ المشمش يستعمل كمضاد، للأورام والانتفاخ في الطبّ الصيني التقليدي. الذي يساعد على تهدئة الالتهابات / والتهيج والاكزيما والتهاب الجلد. عندما يدمج مع كمية مساوية من زيت عشبة القديس جون، يعمل كمضاد للالتهب ومخف للحراة.
بسبب الترطيب والتغذية والانتعاش ، يستعمل زيت لبّ المشمش كثيرا في العلاج بالتدليك.</p>
وصفة قناع الوجه المكونات: قطرتان من frankincense، و الورد، والنرولي، و6 ملاعق كبيرة من زيت لب المشمش، و ملعقة من العسل الذائب، ولوز مطحون.
للجلد المرن والناعم والمغذّى، افركي زيت لبّ المشمش على كامل جسمك يوميا.
التهاب حبّ الشباب اخلطي أنصة من زيت لب المشمش، و 12 نقطة من زيت الافندر الأساسي، و 7 قطرات من زيت شجر الشاي، و 1 نقطة من زيت الجرانيوم في قنينة بلون العنبر. أغلقي القنينة، ورجيها جيدا، ضعي القليل منها على المناطق المصابة.

 
قديم 07-16-2010, 12:04 AM   #2

مرجانة البحار


رد: زيت المشمش... لجمالك سيدتي


زيت المشمش... لجمالك سيدتي


 
قديم 07-16-2010, 12:32 AM   #3

ام خالد63


رد: زيت المشمش... لجمالك سيدتي


زيت المشمش... لجمالك سيدتي

تسلم ايدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0