ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بريطانيةمسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال يوجد هنا بريطانيةمسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-25-2010, 01:26 PM   #1

ام غنووم

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130206
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 226 

بريطانيةمسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال


بريطانيةمسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال

بريطانية مسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال


لندن: أطلقت امرأة بريطانية مسلمة من أصول آسيوية مستحضرات تجميل حلال هي الأولى من نوعها في المملكة المتحدة، والتي حظيت باهتمام كبير من مختلف أنحاء العالم.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أمس الجمعة إن سامينا أختر (41 عاماً) صنعت مستحضرات تجميل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية وهي خالية من دهون الخنزير والكحول.

وصنعت سامينا المكياج الحلال من مستخلصات النباتات والمعادن بدلاً من المنتجات الحيوانية والكحولية.

وقالت سامينا إنها كانت تشعر بعدم الارتياح أثناء وضع مستحضرات تجميل عادية لا تعرف مكوناتها عند أداء الصلاة، وجدت بعد البحث أنها تحتوي على الكثير من منتجات الحيوانات ومن بينها الخنازير.

وأضافت أن الكثير من النساء المسلمات محبطات مثلها بسبب رغبتهن في الظهور بمظهر جيد بدون أن يخالف ذلك عقيدتهن، الأمر الذي دفعها إلى إنتاج المكياج الحلال.

سامينا، وهي أم لخمسة أطفال ومقيمة في مدينة بيرمنغهام، لديها حالياً أكثر من 500 زبونة من مختلف أنحاء العالم وبرز اهتمام بمستحضراتها الحلال في أمريكا وإندونيسيا.

 
قديم 07-25-2010, 11:03 PM   #2

عشق الورود


رد: بريطانيةمسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال


بريطانيةمسلمة تطلق أول مستحضرات تجميل حلال

مشكوره حبيبتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0