ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل القدم المفلطحة Flat Foot يوجد هنا القدم المفلطحة Flat Foot المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-26-2010, 06:54 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

القدم المفلطحة Flat Foot


القدم المفلطحة Flat Foot

القدم المفلطحة Flat Foot





القدم المفلطحة Flat Foot تفلطح القدم (الفلات فوت) حالة يختفي تفلطح القدم (الفلات فوت) حالة يختفي أو يكاد يختفي فيها تقوس أخمص القدم بين الكعب والأصابع ، ما يجعل أخمص القدم يستقر مفلطحاً على الأرض .

وكل الناس تقريباً يولدون بقدم مفلطحة ، ولا ينمو قوس القدم إلى كامل استدارته إلا في حوالي سن السادسة ، بعد أن تتشكل أربطة وعضلات باطن القدم تماماً .

وبعض الناس ، لا ينمو لديهم مطلقاً أقواس في أقدامهم ، في حين تتفلطح أقدام البعض الآخر بمرور الوقت مواكبة للارتخء أو الشد الذي يحدث في الأربطة التي تدعم الأقواس في الأحوال الطبيعية (أو في أحوال نادرة بعد تمزق وتر الجانب الداخلي من القدم) ، وعادة ما يكون هذا بسبب زيادة الوزن .

كثير من المصابين بتفلطح القدم لا يشعرون بأي أعراض ، لكن هناك آخرين يصابون بالإرهاق أو الألم أو التيبس في إقدامهم أو سيقانهم أو أسفل ظهورهم .

فإذا كان تفلطح القدم فوت يؤلمك ، فقد يصف لك طبيبك فرشاً مقوساً مصمماً حسب مقاسك تضعه في حذائك للمساعدة في توزيع ثقلك على كامل قدميك . التمرينات يمكن أن تساعد على تقوية الأربطة والعضلات التي صارت ضعيفة .

 
قديم 03-21-2011, 01:47 PM   #2

زركشه


رد: القدم المفلطحة Flat Foot


القدم المفلطحة Flat Foot

انا كذا وصرفولي جزمه

 
قديم 03-21-2011, 09:42 PM   #3

ام نورا


رد: القدم المفلطحة Flat Foot


القدم المفلطحة Flat Foot

تسلمى يا قمر
الله يعطيك العافيه

 
قديم 03-21-2011, 10:27 PM   #4

سمكه في ميه


رد: القدم المفلطحة Flat Foot


القدم المفلطحة Flat Foot

شكرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:41 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0