ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟ يوجد هنا كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 07-26-2010, 03:14 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 

كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟


كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟

عندما تستعدين للسفر و الأجازة ينشغل عقلك دائما بطاقات الطائرة أو القطار وبالمحتويات التي ستضعينها في حقيبة ملابسك.
تبدأ خيالات الرحلة القادمة في التكاثر في مخيلتك إلى جانب مشكلات صغيرة أخرى كثيرة .ولكن هذا كله لا يجب أن يجعلك أن تضعيه في حقيبة جمالك الخاصة. أدوات التجميل في غاية الأهمية .

الكريمات المضادة لأشعة الشمس: هذا أول ما يجب أن تهتمي به وأن تبحثي عنه في أقسام التجميل بالمحلات.احرصي على أن تختاري لإكساب بشرتك لون شمس البحر، الون الأسمر، جل أو كريم أو لوشن شرط أن يكون عامل الحماية فيه من أشعة الشمس لا يقل عن 15% على الأقل. ولا تختاري منتجاً بعامل وقاية أقل من ذلك مهما كانت المغريات التي يقدمها لك المنتجون، لأن المنتج ذا النسبة الضعيفة له أضرار خطيرة على البشرة عندما تضعينه عليها وتعرضينها لأشعة الشمس.قد يؤدي إلى حروق جلدية بل وقد يؤدي ذلك إلى احتمال الإصابة بسرطان الجلد.

منظف الوجه :
لا تنسي أن تحتوي حقيبة جمالك على منظف جيد سواء كان في شكل لوشن أو غسول للوجه إنه مهم بالنسبة لك لكي يزيل عن بشرة وجهك كل أوساخ الصيف المتراكمة هذا إلى جانب أنه سيزيل منها بقايا مستحضر تلوين البشرة وتسميرها التي تكون قد علقت بالمسام فتسبب في انسدادها .

تحاشي استعمال الصابون في تنظيف وجهك لأنه قد يتسبب في جفاف بشرة الوجه، خاصة إذا كنت قد تعرضت مدة طويلة لأشعة الشمس أو جلست طويلا في مناخ شديد الجفاف خال من الرطوبة.

سائل تلميع الشفاه :
كثير من النساء لا يميل إلى أن تحوي حقائب جمالهن أي سائل لتلميع الشفاه بسبب استخدامهن لكريمات تلوين البشرة لإكسابها سمرة الصيف .ولكن هناك أنواعا من سوائل تلميع الشفاه صالحة لاستخدامها من هذا النوع من الوشنات مثل وسائل تلميع الشفاه التي لا تحتوي على أي لون . بإمكانك أن تختاري سائلاً من هذا النوع .أو اختاري نوعا آخر يحتوي على ظل لوني يتفق مع بشرتك لتستخدميه بدلا من احمر الشفاه نفسه.

سائل تقشير بشرة الوجه:
لا تنسي أن تضعي في حقيبة جمالك منتجا تختاريه لتقشير بشرة وجهك.أنتقي نوعاً غير قوي لأن احتمال أن تكتسب بشرة وجهك حساسيتها.ية بسبب جلوسك في الشمس بينما النوع القوي قد يزيد من حساسيتها .إن المستحضر الطيف سواء كان على شكل جل أو حبيبات صغيرة مهم في إزالة القشور الجافة من البشرة ما يساعد على تحسين ملمسها وزيادة قدرتها على التنفس فتكسب تألقا ولمعانا طبيعي.

مرطب للوجه:
تذكري أن كلا من بشرة وجهك وجسمك أثناء عطلتك الصيفية يحتاجان إلى أنواع من منتجات الترطيب أغنى من تلك التي تستخدمينها في بقية أيام السنة بسبب ما تحدثه أشعة الشمس من جفاف. اختاري نوعا جيدا بالنسبة لبشرة وجهك وافرشيه على كل من الوجه والرقبة بوفرة مع بعض المرطبات مزودة بإمكانية تلوين البشرة تصلح للاستخدم في المساء أثناء السهرات الصيفية.

 
قديم 07-26-2010, 03:16 PM   #2

إכּـڪسَسَسَسَسَسَار


رد: كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟


كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟



يسلموؤوؤوؤوؤوؤ ...قلبوؤوؤوؤوؤوؤ

وسلمت لنا... أناملك وأختيارك الحلوؤوؤو

دوؤوؤوؤم متميزه لبى .....القلوؤوؤب الذوؤوق والله

لاتحرمينا جديدك يالغلا ........

لاخلا .....ولاعدم.........

تحياتي..}.. تم التقييم قلبي

....... مجرد بنت}...



 
قديم 07-26-2010, 03:20 PM   #3

نورا الامورة


رد: كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟


كيف تهتمي بجمالك أثناء السفر وقضاء العطلة ؟

شكرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:49 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0