ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تحافظين علي شباب بشرتك يوجد هنا كيف تحافظين علي شباب بشرتك وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-12-2010, 01:45 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

كيف تحافظين علي شباب بشرتك


كيف تحافظين علي شباب بشرتك

الحفاظ على بشرتك لا يعني وجهك فقط بل هناك أجزاء في الوجه تحتاج منك عناية خاصة مثل حول العينين والفم وهناك أجزاء أخرى تظهر عليها علامات التقدم فى السن وهي الرقبة. اعتني جيداً بها لتحتفظي بشباب بشرتك .

حول الشفاه:

الخطوط الرفيعة التى تظهر حول الشفاه مبكرا ترجع الى أنها أكثرعرضة للشمس ولا يتم حمايتها مثل العيون. لذا استخدمي كريماً يحمي من الشمس وأيضا اختاري الكريمات المخصصة لترطيب هذه المنطقة مما يساعد في محاربة التجاعيد.

حول العينين:

يفقد الجلد المحيط بالعينين مرونته بسرعة فتظهر الخطوط الرفيعة ولتقليلها استخدمي كريما للعناية بالعيون مساءً وصباحاً هذا الكريم سيرطب الجلد لكنه لن يخلصك من التجاعيد التي تحتاج لمستحضرات عناية أخرى مثل لصقات العيون.

اليدين:

جلد اليدين رقيق جداً ويتعرض للشمس كثيرا وأيضا لا يحصل على العناية الكافية. احرصي على وضع كريم حماية من الشمس ليديك نهارا وكريم لترطيبهما قبل النوم ليلا. اختاري الكريمات التي تحتوي على فيتامين e.


الرقبة:

لا تنسي رقبتك عند وضع كريم مرطب لبشرتك او حتى كريم الحماية من الشمس أو التجاعيد. ضعي الكريم على يديك ودلكي رقبتك بيديك متجهة من المنتصف لأعلى حتى تصلي خلف أذنيك لترفعي الجلد . لاحظي أن جلد الرقبة قد يكون أرق من جلد الوجه لذلك تجنبي الكريمات التي تحتوي على أحماض الألفاهيدروكسايد التي قد تسبب الالتهابات.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:54 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0