ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته يوجد هنا اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-12-2010, 01:51 AM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته


اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته

في فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات، مثل الكلور وأشعة الشمس، ويفقد بريقه ولمعانه نتيجة ذلك. إليك 5 نصائح تساعدك على تغذية شعرك وحماية لونه...

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحي لمعان الشعر وتطيل أمد لونه.


1- تغذية فائقة
استعملي أنواع الشامبو والبلسم المغذية التي تحتوي على مكونات مرممة ومغذية لألياف الشعر، بحيث تستطيع تغذية الشعر في جذوره وترميمه وتجديده. وعند تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف، يصبح الشعر أكثر نعومة وليونة وأسهل على التصفيف، فيما يكون الون متألقاً ونابضاً بالحيوية.
جربي:

* الشامبو المغذي Garnier Fructis Shampooing Crème Fortifiant.
* مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.


2- حماية قصوى
لكي يبقى لون الشعر المصبوغ جميلاً ومثلما تريدينه، يجب حمايته من التلوث والاعتداءات. استعملي مستحضرات العناية المشتملة على مكونات علاجية، مثل خلاصة الأكاي، الفاكهة الأمازونية الفائقة الحيوية ذات الخصائص العلاجية والتجميلية المتعددة، وأحد أقوى مضادات التأكسد في العالم. تستطيع مثل هذه المكونات العلاجية تعزيز لون الشعر وإطالة أمد لمعانه وتقوية قدرته على مقاومة الاعتداءات الخارجية.
جربي:

* الشامبو Color Resist Shampooing Crème Fortifiant من غارنيه Garnier Fructis.
* Head & Shoulders hairfull defense من Head & Shoulders.

3- لمعان مبهر
لكي يلمع الشعر جيداً، لا بد من شطفه جيداً بالكثير من الماء بهدف التخلص من كل رواسب الشامبو ومستحضرات التصفيف العالقة فيه. لذا، اشطفي شعرك جيداً بالماء لمدة ثلاث دقائق على الأقل، ثم اشطفيه بدفق من الماء البارد لإغلاق قشور الشعر. وفي حال اعتماد هذه الطريقة البسيطة بشكل منتظم، يمكنك ضمان لمعان مذهل في شعرك مع انعكاسات رائعة.




4- قناع مغذٍ
احرصي على تدليل شعرك وتغذيته بقناع مرمم مرة على الأقل كل أسبوع. اختاري القناع المميز بتركيبته الغنية، الذي يوفر تغذية فائقة وترميماً مذهلاً للشعر من جذوره إلى أطرافه.


جربي:

* Masque de Brillance من غارنيه Garnier Fructis، البلسم المغذي للشعر المشهور بمفعوله العميق، ورائحته الرائعة المرتكزة على الأزهار والفاكهة، بحيث تتحول فترة بسطه على الشعر إلى فترة راحة ممتعة بكل معنى الكلمة.
* جربي مستحضر التجديد الأساسي مع مركّز الكافيار Chronologiste من كيراستاز Kerastase.


5- تألق مذهل
قبل تصفيف الشعر، لا بد من استعمال المستحضرات التي تحميه من حرارة مكواة التمليس أو مجفف الشعر الكهربائي. استخدمي المستحضرات التي تجمع في تركبيتها بين المكونات المعززة للمعان والمكونات الواقية للشعر.
جربي:

* الرذاذ Color Resist Nutrition + Brillance Démélant Soin Instantané من غارنيه Garnier Fructis. خضي القارورة جيداً ثم رشي الرذاذ على الشعر المعصور قبل تمشيط الشعر لفك تشابكاته وتعزيز لمعانه. والافت أنه يمكنك استعمال هذا الرذاذ أيضاً على الشعر الجاف للتخلص من التجعدات الناجمة عن نوم اليل.
* Herbal Essences شامبو وبلسم العناية بحلّة جديدة.

 
قديم 12-19-2010, 04:55 AM   #2

@شواقه@


رد: اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته


اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته

يسلمو ياقمر وربي يوفقك

 
قديم 12-21-2010, 11:39 AM   #3

اصعب دمعه


رد: اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته


اهم الطرق لتغدية الشعر و تقويته


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0