ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أخطاء الجمال الفادحة يوجد هنا أخطاء الجمال الفادحة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-26-2008, 11:35 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

أخطاء الجمال الفادحة


أخطاء الجمال الفادحة

تقوم العديد من النساء أحيانا كثيرا بأخطاء فادحة في حق جمالهن، فمنهن من تضع أظافرها في فمها، ومنهن من تصبغ شعرها كل شهر، ومنهن أيضا من يذهبن للنوم دون غسل وجوههن. ومهما كان الأمر السيئ الذي تقومين به فقد حان الوقت للتخلص من هذه العادة السيئة.
1. قضم محيط الظفر
تقول جيسيكا فارتوغيان، مالكة لعيادة جيسيكا للأظافر في لوس أنجلوس، يسبب قضم محيط الظفر بإلتهابات حادة، وعدوى بكتيرية خطيرة.
التأهيل: حافظي على رطوبة الجلد المحيط بظفرك "إذا كان رطبا، فسيكون هناك القليل من الأطراف الجافة التي تغريك بقضمها. استعملي كريما لطيفا وسميكا أو زيتية لدهن أطراف الأظافر والمنطقة المحيطة بها يوميا، خصوصا بعد تنظيف الصحون أو المنزل، مع أننا نشدد باستمرار على ضرورة استعمال القفازات المطاطية لحماية اليدين من المواد الكيماوية والماء الذي يمكن أن يفسد الجلد ويسبب زوال لمعة الأظافر.


2. صباغة الشعر المتكررة
قد تكون موضة أو مجرد هوس، ولكن صباغة الشعر المتكررة خلال فترات قصيرة من الوقت ليس بالأمر الصحي أبدا. لا تحاولي القيام بذلك لتقليد الممثلات والمغنيات، تذكري بأن ما ترينه على التلفاز لا يعني بأنه تم خلال وقت قصير أو دون تخطيط مسبق من أصحاب الخبرة. إن تغير الشعر المتكرر يؤذي الشعر ويسبب زوال لمعانه وحيويته وأجزاء كبيرة منه أيضا.
التأهيل: حاولي نقل هوسك بالتغير من لون الشعر إلى لون الماكياج أو الثياب. الماكياج أسهل للتعامل معه وأسهل للمعالجة كذلك. تقول خبيرة الماكياج ريتا هازان، تتوفر سنويا ألوان ماكياج ومستحضرات جديدة للبشرة ويمكن لأي فتاة أن تكون مميزة باستعمال ما يناسبها.
كوني شقراء ذكية. اللون الأشقر هو الأصعب والأقسى على الشعر بسبب استعمال مادة التفتيح، ولكن لا داع لأن تفتحي شعرك بالكامل كل مرة يكفي أن تصبغي بعض الخصل كل ستة أشهر. تذكري الأشقر جميل ولكنه باهظ على الشعر.
اللون الداكن أفضل. إضافة اللون الداكن إلى الشعر المتعب يمكن أن يقلل مظهرها المتعب. حاولي الرجوع إلى الدرجات الطبيعية التي تناسب لون بشرتك، ولا تنسي استعمال أصباغ طبيعية أيضا تحتوي على مواد معالجة.
استعملي ملطف الشعر المعالج أو الخاص بالشعر التالف للعناية بشعرك المصبوغ. ولا تصبغي كثيرا.




3. النوم بالماكياج
تقول خبيرة البشرة باتريشيا ولكسر، من نيويورك، بأن النوم بالماسكارا وماكياج العيون يمكن أن يسبب دوائر وهالات سوداء حول العين، كما أن بقايا الماكياج يمكن أن تسبب التهاب البشرة والعدوى. فضلا عن أن بقايا كريم الأساس وكريم إخفاء العيوب تسبب إغلاق المسامات والبشرة الباهتة. حتى لو كنت لا تضعين الماكياج خلال النهار، يجب ن تقومي بغسل وجهك قبل النوم للتخلص من بقايا العرق والغبار والدهون التي تسبب جميعها البثور البشعة.
التأهيل: إذا كنت لا تحبين غسل وجهك أو لا تتذكرين القيام بذلك، لما لا تحتفظي بكيس من الورق المبلل الخاص بالماكياج في مكان قريب من السرير، هكذا لن تنسي مسح الماكياج.

 
قديم 11-02-2008, 03:39 PM   #2

هند رفقي


رد: أخطاء الجمال الفادحة


أخطاء الجمال الفادحة

الف شكر علي الموضوع الحلو ده

 
قديم 11-02-2008, 11:21 PM   #3

نودا


رد: أخطاء الجمال الفادحة


أخطاء الجمال الفادحة

شكرا حبيبتى

 
قديم 11-04-2008, 07:19 PM   #4

اليمونه المزيونه


رد: أخطاء الجمال الفادحة


أخطاء الجمال الفادحة

مشكووووره الله يعطيك العافيه

 
قديم 11-04-2008, 09:33 PM   #5

L A R A


رد: أخطاء الجمال الفادحة


أخطاء الجمال الفادحة

الله يعطيك العافية خيتو ع ـالنصائح الحلوة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0