ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم المستحضرات الفعالة لتنظيف الوجه في الصيف يوجد هنا المستحضرات الفعالة لتنظيف الوجه في الصيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2010, 08:42 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

المستحضرات الفعالة لتنظيف الوجه في الصيف


المستحضرات الفعالة لتنظيف الوجه في الصيف

في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس
استخدمي الكريم أو الرغوة أو الهلام الذي يتحول إلى مستحلب والممكن شطفه بالماء. يتيح ذلك التخلص من الجزيئات القزحية الملتصقة بالبشرة. استعملي الاسفنجة الصغيرة الناعمة الرطبة لتحويل المستحضر إلى مستحلب ناعم بدقة.

باشري أولاً في إزالة الماكياج عن العنق، ثم تحركي صعوداً نحو الذقن وارسمي بعدها حركات دائرية على المساحة الوسطية للوجه اً إلى الخارج. إذا شعرتِ أن بشرتك مشدودة قليلاً، رشي عليها القليل من رذاذ الماء الحراري.

حل ثنائي للماسكر المقاومة للماء
استخدمي مستحضر إزالة الماكياج الذي يجمع بين المرحلة الزيتية، التي تلتصق بالأهداب، والمرحلة المائية، المؤلفة غالباً من ماء الزهر لتلطيف البشرة. هكذا، يتم تذويب جزيئات الظلال والماسكارا المقاومة للماء، وتبقى العين محمية من الحكاك.

استعملي كمادة نظيفة لكل عين للحفاظ على أكبر قدر ممكن من النعومة. بلي الكمادة بمستحضر إزالة الماكياج، وضعيها على الأهداب وانتظري بضعة لحظات حتى يتغلغل المستحضر قبل سحب الكمادة بلطف نحو الخارج. أنهي عملية إزالة الماكياج بإزالة الرواسب عن الوجنة.

حل جذري للظلا القزحية
استخدمي مستحضر إزالة الماكياج المشتمل على كريات دهنية- ذرّات- تطوّق جزيئات الماكياج، مما يضمن فاعلية جيدة من دون الحاجة إلى الفرك. هكذا، يمكن التخلص بسهولة من البرق الماع وعروق الؤلؤ التي تلتصق بالبشرة.

استخدمي الكرة القطنية الناعمة الثنائية الوجه ذات تركيبة خلية النحل لاحتواء الجزيئات جيداً، ثم استخدمي كرة قطنية أخرى أكثر نعومة للمسات النهائية من إزالة الماكياج.
ضعي القليل من مستحضر إزالة الماكياج على الكرة القطنية ومريها من داخل الجفن إلى خارجه مرتين أو ثلاث مرات. تعرفين أنك انتهيت من إزالة الماكياج عندما تصبح الكرة القطنية نظيفة.

زيت حليبي للهلام الملون
استخدمي الزيت الذي يتحول إلى حليب عند احتكاكه بالماء لالتقاط الرواسب والتخلص من الأوساخ الناجمة عن الأصباغ الموجودة في مستحضرات إشراق الوجه. حتى البشرة المختلطة تستطيع استخدام هذه التركيبة غير الدهني

ة.

استعملي المنشفة الاسفنجية المبلة برذاذ ماء الزهر لتربيبت البشرة بعد شطفها بالماء.
ابسطي الزيت أولاً على بشرة جافة، ثم دلكيه على كل الوجه، بما في ذلك العينين، بمساعدة القليل من الماء ثم اشطفيه بالماء النظيف.

ثنائي حليب + غسول لكريمات الشمس
استخدمي حليب إزالة الماكياج والغسول المتمم له. فكريمات الشمس تكون عادة دهنية أكثر من الكريمات الكلاسيكية، وهي تحتوي على مصافٍ من الأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تخنق البشرة. اعتمدي هذا الروتين لإنعاش بشرتك.

استخدمي الفرشاة الناعمة لفتح المسام جيداً لحظة بسط الحليب على الوجه. لا تفركي المستحضر بقوة لعدم إيذاء الغشاء المائي الدهني.

ابسطي حليب إزالة الماكياج بواسطة أطراف الأصابع على كل الوجه، ثم دلكيه جيداً واشطفيه بالغسول ثم ربتي الوجه بمحرمة ورقية ناعمة جداً.

مواضيع ذات صلة
لإزالة الشعر من الوجه خلطه هامه لإزالة الشعر من الوجه
فن تجميل الجسد بالمستحضرات الطبيعية(حمامات بالاعشاب)
خلطة لإزالة الأوساخ من الوجه سهلة جدا
تجاربكم مع الليز لإزالة شعر الوجه بليييز
اجعلي البابونج رفيق جمالك لاهميته في المستحضرات !!
تثبيت الشعر بالمستحضرات الطبيعية والتجميلية
اجعلي البابونج رفيق جمالك لأهميته في المستحضرات
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة



 
قديم 02-10-2011, 09:49 AM   #2

عاشقة الاماكن


رد: المستحضرات الفعالة لتنظيف الوجه في الصيف


المستحضرات الفعالة لتنظيف الوجه في الصيف

مشكورة ياعسل

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0