ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية ريجيم الشاى الأخضر يوجد هنا ريجيم الشاى الأخضر وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 08-20-2010, 10:45 PM   #1

aqua

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 80195
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 99 

كاس عصير ريجيم الشاى الأخضر


ريجيم الشاى الأخضر

السلام عليكم


الشاي الأخضر من الأعشاب التي تنمو في أصقاع كثيرة من العالم منها الصين واليابان وأجزاء كبيرة من آسيا، وتشير الأبحاث والدراسات العلمية إلى احتواء الشاي الأخضر على عدد من المركبات المضادة للأكسدة الجارية التي تحمي من السرطان. ومن بين الأبحاث في هذا المجال بحيث ياباني يُثبت أن الأشخاص الذين يتناولون 10 أكواب من الشاي الأخضر يومياً يتراجع لديهم معدل الإصابة بالسرطان ويتأخر ظهور السرطان لديهم إذا ظهر بمقدار 3 أعوام عن أقرانهم الذين يشربون عدداً أقل من الأكواب. هذا فيما أشارت دراسة أخرى أجرتها جامعة (ويسترن ريزيرف) بكليفلاند في الولايات المتحدة إلى أن تناول 4 أكواب أو أكثر من الشاي الأخضر يومياً يسهم في منع الإصابة بالتهاب المفاصل الروماتزمي أو يقل أعراضه في الأفراد الذين يعانون بالفعل من هذا المرض. وقد اكتشفت العلماء اليابانيون في معهد أبحاث السرطان بمقاطعة (سايتاما) اليابانية إلى أن تراجع عدد حالات الإصابة بسرطان الثدي أو انتشاره بمعدل أقل سرعة بين النساء الائي يتناولن خمس أكواب أو أكثر من الشاي الأخضر يومياً.

(#) ما مقدار الشاي الذي ينبغي أن أتناوله في ريجيم الشاي الأخضر؟
تشير الأبحاث الراهنة إلى أن بوسع أي شخص تناول 4 أو 5 أكواب من الشاي الأخضر يومياً بدون أي مشاكل.

(#) هل يشتمل ريجيم الشاي الأخضر على أطعمة أخرى؟
بالتأكيد .. إن الهدف الأساسي من الريجيم هو جعل الشاي الأخضر جزءاً من وجبتك اليومية وليس أن يحل محل الأطعمة الأخرى، لأن تناول الشاي وحده لن يحق لك أي فائدة صحية بل قد يضرك، لذا من المهم إلى جانب تناول الشاي الأخضر أن تتناول أيضاً وجبات متوازنة تحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات.

(#) كيف أعد الشاي الأخضر في ريجيم الشاي الأخضر؟
ضع أوراق الشاي الأخضر في ماء منخفض الحرارة نسبياً (65-70 مئوية)، وقم بتقليبها وغمسها في الماء لمدة 2-4 دقائق فقط، ومن الأفضل هنا استخدام الشاي السايب بديلاً عن شاي الفتلة لأنه الأكثر فائدة (لأن تفتيت الأوراق في صناعة شاي الفتلة تؤدي لتبخر وفقدان جزء من الزيوت الأساسية المفيدة، كما أن تكدسها في مساحة ضيقة داخل الكيس لا تجعل الماء يتغلغل في جوانبها بشكل كاف لاستخلاص كل فوائدها).

(#) هل من الضروري أن يكون الشاي الأخضر ساخناً كي يكون صحياً؟
لا، لا توجد أي ضرورة لتناول الشاي الأخضر وهو ساخن، حيث تظهر الدراسات أن فوائد الشاي تظل كما هي سواء تم تقديمه ساخناً أو بارداً.

(#) كيف يمكني البدء في ريجيم الشاي الأخضر؟
يمكنك شراء الشاي الأخضر من السوبر ماركت أو محلات العطارة (في صورة سائبة أو على هيئة شاي فتلة). ولكي تتحول إلى هذا الريجيم، عليك بصفة عامة أن تستبدل أكواب القهوة أو الشاي الأحمر التي تتناوله بالشاي الأخضر.
(مترحم من موقع أجنبى):0149:

 
قديم 08-20-2010, 10:54 PM   #2

جميلة المصرى


رد: ريجيم الشاى الأخضر


ريجيم الشاى الأخضر


 
قديم 08-20-2010, 11:47 PM   #3

ووااوو


رد: ريجيم الشاى الأخضر


ريجيم الشاى الأخضر


 
قديم 08-20-2010, 11:48 PM   #4

aya_love


رد: ريجيم الشاى الأخضر


ريجيم الشاى الأخضر

يسلموا يا قمر

 
قديم 08-21-2010, 05:24 PM   #5

aqua


رد: ريجيم الشاى الأخضر


ريجيم الشاى الأخضر

تسلموا حبيباتى على الردود الحلوة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0