ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تجميل الجفون و العيون يوجد هنا تجميل الجفون و العيون وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 08-25-2010, 06:29 PM   #1

avara

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134945
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات:

تجميل الجفون و العيون


تجميل الجفون و العيون

الجفون




يعتبر تهدل الجفون وانتفاخاتها من الأسباب التى تجعل المريض يبدو أكبر سناً مما هو علية.. كما أن ترهل الجفون العلوية قد يصل إلى درجة قد تعوق النظر فيضطر المريض لا أراديا إلى رفع الحواجب مما يسبب تجاعيد بالجبهة مع مرور الوقت. ولهذا قد يكون هناك أيضاً ترهل بالحواجب مما يحتاج إلى عملية رفع وشد للحواجب.

والهدف من عملية شد الجفون هو إعطاء العين المزيد من الجمال والشباب. وفيتم فى العملية إستئصال الجلد الذائد بالجفون العلوية والسفلية مع إزالة الأنتفاخات الدهنية.

وحديثا تجرى هذه العملية بأستخدام اليزر كبديل للمشرط الجراحى مما يقل نسبة حدوث التورمات والزرقان والتجمعات الدموية بالجفون

التحضير للعملية

يجب قبل العملية أجراء التحاليل الطبية الازمة والتأكد من أن المريض لا يعانى من أية مشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكر أو أمراض القلب. و كذلك تقييم كامل للحالة و تقدير كمية الجلد الزائد.

التخدير

والتخدير قد يكون كلى وفى أحيانا كثيرة موضعى مع إعطاء المريض مهدئات

خطوات العملية

بعد التخدير يتم حقن المنطقة بمحلول ملحى مضاف إليه مخدر موضعى ليقل الألم بعد العملية وكذلك مادة تقل حدوث النزيف أثناء العملية. ويكون مكان الجروح فى مناطق غير ظاهرة. فتم العملية عن طريق جرح أسفل الرموش بالجفن السفلى أو فى ثنيات الجلد بالنسبة للجفن العلوى. ولا تترك هذه الجروح أى أثار ظاهرية بعد العملية ويتم عن طريق هذا الجرح إزالة التجمعات الدهنية الزائدة وكذلك شد الجلد و إستئصاله الزائد منه. ويخيط مكانة بعناية وغالبا لا تحتاج تلك الغرز إلى إزالة بعد ذلك.



زمن العملية

تستغرق العملية بين 1- 2 ساعة فى المتوسط.

ما بعد الجراحة

وترك العين مكشوفة بعد العملية دون أية غيارات أو أربطة. وينصح بعد العملية بعمل كمدات من الثلج لمدة 48 ساعة ثم كمدات من الماء الدافئ بعد 48 ساعة لتقليل فرصة حدوث التورمات والزرقان.

وينصح بعد العملية برفع السرير إلى 30 درجة أثناء النوم لتقليل نسبة حدوث تورمات بالجفون.
يخرج المريض من المستشفى فى نفس يوم العملية ويتسطيع المريض ممارسة حياته الطبيعية خلال 1 3 أيام بعد العملية وينصح له بأرتداء نظارة شمسية عند الخروج من المنزل .

المضاعفات

لا توجد مشكلة الشعور بالألم بعد العملية ولكن قد يحدث تجمعات دموية تحت الجفن وخاصة السفلة مما يسبب بعض الون الأزرق والذى يختفى مع الكمدات فى حوالى أسبوع وكذلك التورمات التى تحدث بالجفون .



ومن الأسئلة التى تت كثيراً

1. هل توجد علاقة بين عملية شد الجفون وقوة الأبصار ؟

بالتأكيد لا توجد علاقة بين الاثنين حيث لم يتأكد بالأبحاث العلمية أن هناك علاقة بينهما فالعملية تتم بالجد الخارجى للجفن ولا علاقة لها بالعين .



تجميل الجفون :

شاهد الفيديو التوضيحي.






منقول من موقع افارا لجراحات التجميل

 
قديم 08-25-2010, 09:10 PM   #2

كلمة غرام


رد: تجميل الجفون و العيون


تجميل الجفون و العيون


 
قديم 08-26-2010, 09:59 AM   #3

ألمآآس


رد: تجميل الجفون و العيون


تجميل الجفون و العيون

يعطيك آلعافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0