ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مقاسات كبيرة للدبدوبات كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"! يوجد هنا كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"! فستان فساتين السمينات , ملابس واسعة و عريضة , مقاسات كبيرة , فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيرة مقاس كبير سمينات سمينات العرب سمينات جميلات صور سمينات عربيات سمينات فتيات سمينات فساتين سهرة مقاسات كبيرة فساتين سهره مقاسات كبيره فساتين مقاسات كبيرة فساتين مقاسات كبيره مقاسات كبيرة مقاسات كبيره ملابس مقاسات كبيرة ملابس مقاسات كبيره

فساتين العيد


 
قديم 08-31-2008, 05:11 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!


كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!

برأيي، فأن أيام الشعر السيئة تكاد تكون رائعة مقارنة مع أيامِ الشعور بأنك سمينة. تَفتحين عيونك في الصباحِ وتشعرين بالحاجة إلى تقيء كل شيء في معدتِك. ثمّ تَتذكري عشاء ليلة أمسِ: حلقات البصل المقَلّية، بيتزا بالباباروني مع أربعة أنواع من الجبنِ، وحلوى الخبز مع صلصة البرتقال. (هل كَان هناك ولو قطعة خضراء على صحنِك؟ لا يمكنك تذكر ذلك!

تقفين وتحدقي في خصرك. فتجدين موجة كبيرة من اللحم تَنجرف نحو المنطقة المنفوشة التي كَانت معدتَك في السابق. تلتفتي إلى الحمام وتمشين بخطوات ثقيلة بينما يفرك باطن فخذيك بعضهما البعض . تحاولي النظر في المرآة ولكنك تعرفين بأن ذلك سيعني شعورك بالتعاسة طوال اليوم. وأخيرا تنظري إلى وجهك فتجدي عيونك منتَفخة، وتجاعيد حديثة العهد ظهرت أثنَاء اللَّيلِ، وجلد باهت من قلة تناول الماء والفواكه الطازجة، فتتسألي إذا كان لابد من أن تخرجي من المنزل اليوم.

في أيامِ الشعر السيئ يمكنك على الأقل ارتداء قبعة، سحب شعرك للخلف واستعمال إكسسوارات وخدع كثيرة للتخلص من المشكلة، ولكن بما أن اللحم المترهل على خصرك ليس اختياريا، فيجب ان تجدي طريقة عملية لشد جسمك، وعزيمتك، ومحاولة التخلص من هذا الشعور المريع قبل الخروج من باب بيتك. وبعد أن عايشت الكثير من هذه اللحظات المؤلمة، تعلمت بعض الخدع التي قد تساعدك في التخلص من هذا الشعور الصعب. ومن هذه الأفكار:


ارتدي ثيابا بلون أحمر مع حزام بلون أحمر أيضا. يبدو أمرا غريبا بعض الشيء أليس كذلك.



[IMG]http://manager.albawaba.com/img/new_sys/mediabank/46580_mb_file_c45b9.jpg
[/IMG]
الأحمر يصنع العجائب:
هل سبق ولاحظت بأن بعض الألوانِ تغير مزاجك ؟ الأخضر، على سبيل المثال، يمكن أَن يهدئَك. الأصفر يمكن أَن يرفع معنوياتك ويجلب البهجة إلى قلبِك. والأحمر يمكن أن يصنع العجائب لأنه لون الشجاعة، والقوّة. وباعتقادي فأنه اللون الملائم لتلك الأيام التي تشعر فيها بأنك سمينة.

إذا تَفاديت كل شيءَ أحمر لأنك مقتنعة بأن ذلك اللونِ لا يناسبك، فيجب أن تعرفي بأن اللون الأحمر يأتي بظلال مختلفة وهناك لون أحمر لكل شخص، وكل شخص يرتدي اللون الأحمر يضيف وهجا لوجهه. فكري بالأحمر الغامق القرمزيَ، الفوشيه، أَو الياقوتي. أَو أي ظل رومانسي: مثل لون الكرز، التوت، أو الخمري. لكن إذا كنت صامدة على موقفك المعادي للون الأحمرِ، أَو إذا كنت ترتدين لباسا رسميا للعمل، فتذكّري بأنّك تستطيعين استعمال طلاء أظافر بلون أحمر على أظافرك، وشفاهك.


أما بالنسبة للحزام، فهو طريق خرساني بسيط لتَعريفك. فهو يقوم بتَحديد جسمك. ومهما أكلت ليلة أمس، لبس حزام عريض يسمح لك بمراقبة الوضع. ويعطيك فرصة للتَمييز بين أفكارِك وحجم جسمك الفعلي.

 
قديم 08-31-2008, 07:52 PM   #2

بنت اكسترا


رد: كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!


كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!

مشكوووووووووووووووووووورة قلبو

 
قديم 09-01-2008, 02:44 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!


كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!

لاشكر على واجب

 
قديم 09-26-2008, 03:49 PM   #4

عجميه


رد: كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!


كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!

يسلمووووووووووو

 
قديم 09-28-2008, 07:32 AM   #5

gooode


رد: كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!


كيف تتخطي الأيام التي تشعري فيها بأنك "سمينة"!

يعطيك العافيه ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0