ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة يوجد هنا صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-01-2008, 05:12 AM   #1

بنت عمر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31616
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 187 

صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة


صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة

الجلد ويعكس رد فعل على كامل يجري -- البدنيه والفكريه والعاطفية والروحيه. اذا كنت آكل جيدا ، ممارسة منتظمة ، والنوم على نحو كاف وايجاد سبل لتخفيف الاجهاد في حياتك ، بشرتك هذا سوف يعكس اسلوب حياة صحى.

جيد الجلد هو رصيدا للمستقبل وكيف لا تؤثر فقط على الشعب انظر لنا ، ولكن كيف ننظر الى العالم. في البيئة الحالية من الاهميه بمكان لحمايه ورعايه الجلد اعمالنا.

ديناميه ، تتشابك نظام معقد من العمليات ، فإن الجلد يعكس الجسم والصحة والداخلية ، بوصفها أكبر من أجهزة الاحساس ، ويستجيب للتأثيرات الخارجية ، مثل درجات الحراره الساخنه او الباردة. نسبة كبيرة من الشخص تي الخلايا ، خلايا الحصانة ، وتوجد داخل طبقات. الجلد يساعدنا على القضاء على السموم والدفاع عن هيئتنا من البكتريا.

الجلد ويوفر للمرآة صادقة لدينا الداخلية والصحة والرفاه. ونحن عندما اعتبر ان يأكل قدرا كبيرا من الاطعمه الدسمه او الاطعمه التي نحن الحساسيه ، ونحن غالبا ما الجلد هو المؤشر الاول ان لدينا لسوء المعامله من انفسنا. ومن ناحية أخرى ، عندما تم تناول الطعام بشكل صحي ويتمتع الطازجه وافره من المياه النظيفه ، للوصول إلى كل ما يلزم من الفيتامينات والمعادن ، وممارسة ، ونحن الجلد معارض صحيه تدل على أن يتوهج من اننا نولى الاهتمام لأنفسنا.

عملية تكبر وتصبح احد البالغين عاطفيه وعملية ونحن جميعا نعرف - ولكنه أيضا عملية معقدة للغاية ان يحدث في أجسادنا.

أكبر من التفكير ويبرز هذا في الجلد. وهو ايضا وقت عندما ننتهي من الجلد وتتناول احداث تغيير في الهيكل ، ودرجة الحموضه وظيفة.


هيئتنا ومحاصره الدفاع الأول يسمى حمض عباءه. وثمة قليلا الحمضيه ونحن على طبقة الجلد هو الذي يحمي من الاصابة وعلى امتصاص السموم من خلال الجلد. وهي التي تكونت لدى مجموعة من النفط من الغدد نفطنا وحلوه من وجهة نظرنا الغدد العرقيه (الغدد الزهميه في الواقع دعا sudiferous والغدد). الحموضه من البالغين في جميع انحاء الجلد 5ph الى 6ph.

ونحن لدينا اطفال الحموضه (الاس الهيدروجيني) المؤرخ 7 ، وهى نفس المياه. وهذا هو السبب في أن الأطفال أكثر عرضة للإصابات مثل داء السعفه الفطر -- الفطريات لا يحبون حمض لذلك فان الظروف لا تنمو بسهولة على البالغين.

لدينا جلود حمض عباءه الحمايه التي تكونت لدي هو مزيج من العرق والنفط ونحن على الجلد

كما لك ان تصبح مراهقه نبدأ تزايد الكثير من الشعر -- مع كل جراب الشعره ويأتي النفط في الغده. فجاه لدينا الكثير مما مزيد من النفط ، اضافة الى مزيج -- وهذا بدوره يجعل اعمالنا الجلود تغيير الاس الهيدروجيني.
وهذا هو أيضا عندما تبدأ المشاكل.

دهني نحن الجلد يشعر المياه والصرف الصحي وانها لذلك نحن مع الصابون (بالاضافة الى الكثير من الناس) ونحن الجلد ثم جردت من النفط. لان لدينا الجلود تتأثر الاس الهيدروجيني (فجاه وبعد ان ارتفعت الى 8 الاس الهيدروجيني ، قلويه جدا) يعني اجسادنا هي الاولى في الاليه الدفاعيه الى اسفل. مساعدة! وترسل اشارات الى الدماغ لدينا بعد ذلك الى الغده pituatary لانتاج المزيد من النفط ، ان تحدد وتتناول حمض الجلود التوازن.

ثم بشرتك دهني بحيث يشعر المياه والصرف الصحي ونحن مرة اخرى وتستمر الدورة.

واخيرا ما يحدث هو ان نحصل على اشارات هبوطا وصعودا لدينا هرمون النظام الذي اقامة نمط الحياة الذي لا يزال ل.

حسنا ، ربما أنت لا تستخدم الصابون -- كبيرة -- ولكن ايضا لا تذكر النفط الى ما يزيد على تنشيط الجلد وغسل مع الماء الساخن فقط الرجاء فاتره. الحراره يحفز انتاج النفط.
لا تقلق بشأن قليلا من الزيت على الجلد -- مع نظام مناسب للتطهير -- النفط يحمي الجلد ويمنع تجعد.
فما هي الاولى؟

اتطلع الكبيرة الجلد يبدأ التطهير والتنغيم. الحق روتينيه يمكن ان تحدث تغييرا حقيقيا في الطريقة التي بشرتك تبدو وتتصرف.

مطهرات
التطهير هو ولعل أهم خطوة في بشرتك الرعايه الروتينيه.

مطهرات تهدف الى ازالة كل آثار التركيب ، وزيادة النفط ، وخلايا الجلد الميت ، والاوساخ. العثور على "الاس الهيدروجيني متوازنه" اي حوالي 5،5 درجة الحموضه مطهر. أ مطهر ينبغي ان تكون قوية بما فيه الكفايه للحصول على وجهك نظيفة ، ولكنه لطيف بما فيه الكفايه بحيث انها لن الشريط بعيدا بشرتك والزيوت الطبيعيه الواقيه. الحق في التطهير الروتينيه يمكن ان تحدث تغييرا حقيقيا في الطريقة التي بشرتك تبدو وتتصرف. من المهم جدا لا يزيد على تطهير. ولست بحاجة الى سحب على بشرتك من الصعب جدا او التدليك. مرتين في اليوم على ما يرام.

كيف تغسل وجهك

استخدام خفيف والصابون (واحد مع انخفاض القلويه) أو مطهر المناسبه لنوع بشرتك.

أولا ، ازالة جميع التركيب (نصيحه : اذا مطهر لا اقول ان يزيل العين التركيب ، انها لا تستخدم لهذا الغرض).

اغسل وجهك بلطف. لا أصقل! الحك يمكن ان اغضب بشرتك.

التشطيف وجهك جيدا بماء فاتر (لا تستخدم الماء الساخن!).

بات الجافه -- لا رب -- ميسرة منشفه او منشفه الوجه

Toners

بعض الناس لا يشعرون ان بشرتهم نظيفة تماما من دون استخدام ما يكفي من الحبر بعد التطهير والترطيب قبل.

Toners يساعد على ازالة خلايا الجلد السطحيه ، بقايا الصابون ، وفائض من النفط بشرتك. كما انها إزالة القاذورات والعرق اكثر زيتا من انواع البشره ، ويمكن تشديد الجلد واغلاق المسامات.

الرعايه المنتجات الجلديه وضعت على وجه التحديد بالنسبة لبعض انواع البشره. من الخطأ استخدام المنتجات على بشرتك بشرتك يمكن اخفاء حقيقة الاتجاهات. فعلى سبيل المثال ، والمعامله القاسيه للجلد طبيعي قد جعله يبدو الجافه ، في حين ان الفقراء التطهير من الجمع بين الجلد قد جعله يبدو اكثر زيتا أكثر مما هي حقيقة. هرمونات ، الطقس ، والغذاء ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تؤثر ايضا على التغيرات بشرتك.

كيف تحدد نوع بشرتك؟ يمكنك ان تحاول هذه الدراسه البسيطة لتحديد نوع بشرتك :

أغسل وجهك ولا تنطبق على اي الرعايه المنتجات الجلديه الى انها لساعة التالية. ثم اضغط على الانسجه الى حسابك في الجبهة والخدين ، الذقن ، الانف و:

اذا كان لا يوجد الزيتيه على بقايا النسيج ، لديك جلد طبيعي.

اذا كانت جزيئات الجلد تظهر على نسيج او واضحة على بشرتك ، لديك الجلد الجاف. (اذا كان الجلد الجاف لم يتحسن بعد ترطيب ، قد تضطر التهاب الجلد ويجب ان ارجع الى طبيب الجلديه).

اذا كان جميع المجالات تكشف عن بقايا الزيتيه ، لديكم الزيتيه الجلد.

واذا كان بعض المناطق من بشرتك وصيه والتقاوى وبقايا (آي تي منطقه الخاص بك -- الجبهة والأنف والذقن) والبعض الآخر لا ، لديك مجموعة الجلد. الجمع بين الجلد شائع جدا.

العنايه جلد طبيعي

اغسل وجهك كل يوم ، مرتين في اليوم ، مع مطهر خفيف او منخفضه القلويه والصابون (ملاحظه : ارتفاع درجة الحموضه او القلويه مستوى معظم الصابون التجاري قد تكون مخرشه للمرأة مع الجلد الجاف).

استخدام ضوء moisturizer.

حمايه بشرتك مع حاجبه الاشعه الشمسيه
(الحد الادنى للمنتدى جنوب المحيط الهادئ 15).

تجنب المنتجات التي يتم جدا الزيتيه او التجفيف.

اذهب الى جميع انواع البشره.

الجمع بين الجلد والعنايه

اغسل وجهك مرة او مرتين في اليوم مع مطهر لطيف.

Moisturizer استخدام خفيفة على اجزاء من الاراضي الجافه وجهك (هذه ليست أكثر في المنطقة - والتقاوى وراء المنطقة ، التي تضم الخاص بك الذقن والأنف والجبهة).

استخدام خفيف خال من الكحول الحبر على الاقل مرة او مرتين في الأسبوع لازالة الزاءده النفط.

فقط استخدام غير comedogenic ، خال من الزيوت ومستحضرات التجميل.

تطبيق غير comedogenic ، خال من النفط حاجبه الاشعه الشمسيه (الحد الادنى للمنتدى جنوب المحيط الهادئ 15) عندما تتعرض لاشعه الشمس.

اذهب الى جميع انواع البشره.

العنايه الجلد الجاف

بشرتك مع النظيفه "superfatted" الصابون (دهنيه تحتوي على مكونات مثل زبدة الكاكاو ، lanolin) او creamy مطهرات لا أكثر من واحدة او مرتين في اليوم. تجنب منتجات عالية القلويه لانها قد اغضب بشرتك

Moisturize بشرتك كل يوم. إذا كانت بشرتك جافه جدا ، قد ترغب في تطبيق نظام القشده الثقيلة في وقت النوم ، بالاضافة الى moisturizer اليوميه

حمايه بشرتك من التعرض لمزيد من الجفاف عن طريق استخدام حاجبه الاشعه الشمسيه (الحد الأدنى 15 منتدى جنوب المحيط الهادئ)

إذا كانت بشرتك حساسه ايضا ، مع تجنب منتجات العطور او أصباغ

اذهب الى جميع انواع البشره.

العنايه الزيتيه الجلد

اغسل وجهك برفق مع معتدل ، والمنظمات غير المهيجه المطهر ، اي اكثر من مرة او مرتين في اليوم. أصقل لا اكثر. الكثير من الحك يمكن ان تكون مخرشه

Creamy moisturizers تجنب استخدام واقيات الشمس واستخدام "غير comedogenic" او "غير acnegenic" بدلا من المنتجات. غير comedogenic المنتجات لن السداده المسامات

استخدام خفيف خال من الكحول الحبر على الاقل مرة او مرتين في الأسبوع لازالة الزاءده النفط

اذا كنت تعتقد ان العد الخاص بك هو ابعد من العلاج الذاتي ، نرى طبيب الجلديه. أ طبيب الجلديه يمكن ان تساعدك على تشخيص نوع من العد الخاص بك ويقدم لك شخصيا للعلاج انه يعمل للكم

الشمس الدباغه مايو مؤقتا خارج الاراضي الجافه والزيتيه الجلد التمويه البثرات ، ولكن عادة حب الشباب اشتعال من جديد ما ان يبدأ الجلد لالقاء الخلايا الجافه والميتة الناجمة عن التعرض لاشعه الشمس. تطبيق غير comedogenic ، خال من النفط حاجبه الاشعه الشمسيه (الحد الادنى للمنتدى جنوب المحيط الهادئ 15) اذا ما تعرض للشمس.

وكما كنت في سن الخاص بك ، يصبح الجلد اكثر جفافا ويشتهي الرطوبه. باستخدام moisturizer يمكن ان يساعد في ابقاء الجلد النظر الى شعور الشباب ومرن وميسر.

منقول من مصدر فرنسي

اذا عجبكم ردو على

 
قديم 09-01-2008, 07:46 AM   #2

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~


رد: صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة


صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة

مشششششششششششكورة قلبي

 
قديم 09-01-2008, 03:11 PM   #3

نهى الجزائر


رد: صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة


صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة

مشكووووورة

 
قديم 09-01-2008, 03:21 PM   #4

مارينا حسباني


رد: صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة


صحة بشرتك بين اديك لا تفوتو الفرصة

يسلمووووو بنت عمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0