ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم عيوب البشرة يوجد هنا عيوب البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-06-2010, 12:44 PM   #1

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 39734
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 8,409 

عيوب البشرة


عيوب البشرة

حب الشباب والندب
يتطلب حب الشباب والندب التى يمكن أن يتركها وراءه القليل من السحر مما يمكن أن يفعله أى تلوين آخر، لأنه يثير مشاكل فى ملمس الجلد إضافة إلى الون، وإليك طريقة لإخفائه.

<FONT size=5>غطى البثور: لأن البثور ترتفع وتلقى ظلاً على الوجه، تقوم خبيرة التجميل Joanne Gair بخلق ظلال وهمية تعمل على جعل بشرة الوجه أكثر استواءاً من خلال استخدام فرشاة قاسية لوضع كريم الأساس أو خافى العيوب الأغمق قليلاً من لون البشرة، مما يعمل على عكس مفعول هذه الظلال التى تتركها.P
ومن ثم تضيف القليل من البودرة الشفافة فوقه، لأن المعان يميل لأن يكون مركزاً على الأسطح المرتفعة.
تخلصى من الندب: يقول Dubroff إن الندب التى تخلفها البثور غالباً ما تكون منفَّرة، ويجب ملؤها لإخفائها بفعالية.
استخدمى فرشاة خافى عيوب صغيرة لملء كل شق بخافى عيوب سميك أو كريم أساس من نفس لون البشرة المحيطة، ومن ثم ضعى القليل من البودرة الشفافة لجعل لون الوجه متناغماً ومتساوياً.
الدوائر الداكنة تحت العينين
ضعى كريم الأساس. تقول ديفين، “يجب عليك أن تضعى كريم الأساس أولاً، مما سيجعلك بحاجة إلى كمية أقل من خافى العيوب، وخلافاً لذلك، فمن الممكن أن ينتهى بك المطاف بوضع كمّية كبيرة منه”.

وتضيف أن “عليك تجنب استخدام مواد التجميل الخافية للعيوب التى تكون جافة جداً، وكونى حذرة فى التعامل مع التجاعيد، حيث أن وضع كميات كبيرة من الكريم الخاف للعيوب حول العين سيجعلك تبدين أكبر سناً.
أختارى الون المناسب لك: للدوائر الزهرية تحت العينين، تفضل وبيتو استخدام خافى العيوب ذى الون المائل إلى الصفرة، مثل Lemon Aid من Benefit.
ولدوائر الرمادية المائلة إلى البنى، فإنها تستخدم الألوان الزهرية، أما إذا كانت الدوائر مائلة إلى الزرقة، فإنها تستخدم خافى عيوب يميل إلى الون البرتقالى.
ويحتوى خافى عيوب Secret Camouflage من Laura Mercier المضغوط على ألوان يمكن مزجها معاً لتلائم كافة هذه العيوب.
أختارى الأدوات المناسبة: تقول وبيتو، للمزيد من الدقة فإن “فرشاة خافى العيوب الجيدة هى الحل”. وهى تحب استخدام فرشاة Secret Camouflage من Laura Mercier.
إذ تقول إن شعرها الاصطناعى أقسى قليلاً ويمكن التلاعب به بدرجة أكبر من الشعر الطبيعى. وتضيف أن رأس الفرشاة المروس يمكن أن يصل إلى الزوايا الصغيرة والضيقة.
امتدى إلى الأسفل: يقول Gair إن “الدوائر الداكنة الموجودة تحت العين نادراً ما تصل إلى حد الرمش. امسحى خافى العيوب من الزوايا الداخلية للعين إلى الوسط”.
ويقول Dubroff ، “بعد تسويته بودرة شفافة، ضعى القليل من قلم التفتيح الماع فى الزاوية الداخلية للعين. حيث ستعمل الجزيئات العاكسة للضوء على تشتيت الانتباه عن السواد”.



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0