ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم صبغات الشعر انواع الصبغات و صبغات شعر طبيعية يوجد هنا صبغات الشعر انواع الصبغات و صبغات شعر طبيعية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-06-2010, 04:44 PM   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 

صبغات الشعر انواع الصبغات و صبغات شعر طبيعية


صبغات الشعر انواع الصبغات و صبغات شعر طبيعية

صبغات الشعر انواع الصبغات الصناعية و صبغات طبيعية مناسبة مفيدة للشعر اجود صبغات الشعر


إن أكثر المستحضرات استعمالا لدى النساء هي صبغات الشعر، ويوجد منها نوعان رئيسيان هما: الصبغات الكيمياوية، والتي تتميز بالثبات لمدة طويلة، ولها أضرار عند إساءة استخدامها، كالصبغ المتكرر مثلا في فترات متقاربة، وبسببها أحيانا يصاب الجلد بالحساسية مما يسبب تساقط الشعر وتقصفه.


فلماذا لا تلجئي إلى استخدام الصبغات النباتية، فهي لا تضر الشعر ولا البشرة إطلاقا، وعيبها الوحيد أنها لا تمكث بالشعر أكثر من أسابيع قليلة، ومن أفضل هذه الصبغات النباتية صبغة الحناء.

فوائد الحناء
بالإضافة إلى عدم وجود أي آثار جانبية باستخدام صبغة الحناء، فهي تعمل على تنقية فروة الرأس من الميكروبات والطفيليات ومن الإفرازات الزائدة من الدهون بفضل وجود المواد القابضة والمطهرة بها. وتفيد أيضا في علاج قشرة الشعر والتهاب فروة الرأس، كما تعمل على التقليل من إفراز العرق فتختفي بذلك رطوبة الشعر الذي تفسد ترتيبه.

إليك سيدتي بعض النصائح في طريقة استخدام الحناء
توضع صبغة الحناء في الشعر بعد تخمرها. ولابد من استعمال الحناء في وسط حمضي لأن مادة (الوزون) الملونة الموجودة في الحناء لا تصبغ في الوسط القلوي ...ولهذا يفضل استعمال صبغة الحناء مخلوطة بالزبادي أو الخل أو اليمون .

وصفة شامبو من المواد الطبيعية للمحافظة على جمال شعرك وصحته
يعتبر استخدام الشامبو من الأمور المهمة للعناية بالشعر وجماله وصحته، فالشامبو الجيد يجب أن يكون ناعما ولطيفا وله مقدرة وفعالية في التنظيف. وكثافة الرغوة ليست دليلا على فعالية الشامبو.
أخفقي بقوة بيضة أو بيضتين ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الكليسرين ثم ملعقة صغيرة من زيت الخروع وملعقة صغيرة من زيت الوز الحلو. إدعكي جلدة الرأس بهذا المزيج لمدة عشر دقائق تقريبا ثم اغسليه.
بعد استخدام هذا الشامبو، اغسلي شعرك بمزيج من الماء والخل لإذابة ما تبقى من الصابون في الشعر، ومن الأفضل استعمال خل التفاح بمعدل نصف قدح لكل لتر من الماء.


لمشاهدة العدد من مواضيع الجمال و العناية بالشعر و البشرة
اضغطي على هذا الرابط
http://fashion.azyya.com/29

 
قديم 09-06-2010, 07:59 PM   #2

ما لي غنى عنك


رد: صبغات الشعر انواع الصبغات و صبغات شعر طبيعية


صبغات الشعر انواع الصبغات و صبغات شعر طبيعية

يسلموا حبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0