ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم استمتعي بحمامات الأعشاب والزيوت الطبيعية يوجد هنا استمتعي بحمامات الأعشاب والزيوت الطبيعية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-17-2010, 07:58 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

فراشتين متحركات استمتعي بحمامات الأعشاب والزيوت الطبيعية


استمتعي بحمامات الأعشاب والزيوت الطبيعية

استرخاء ونضارة


: لحمامات الأعشاب والزيوت الطبيعية الكثير من الفوائد، فبجانب فوائد حمامات الماء من الحفاظ علي البشرة والجلد وتنشيط الدورة الدموية وتنقية الدم وزيادة حيوية الجسم وتهدئة الفكر والأعصاب، فإنها تساعد علي المساهمة في علاج الكثير من الأمراض والآلام، وذلك بإضافة تلك الزيوت والأعشاب إلي مياه البانيو والاسترخاء فيها لمدة حوالي ربع ساعة.

وذكرت صحيفة "الجمهورية" المصرية أنه لعلاج مشاكل الجلد والبشرة ينصح بالاسترخاء في المياه المضاف إليها زيت المريمية لتأثيرها الفعال في تنظيف مسام الجسم والتخلص من الرواسب الضارة عليه. وذلك بمزج 4 ملاعق كبيرة من زيت المريمية وملعقتين من ملح الطعام ومثلهما من بيكربونات الصودا وملعقتين من النشا وخلط جميع المكونات معا جيدا ثم إضافتها إلي ماء الحمام والاستحمام بها لمدة 20 دقيقة. وستلاحظين التأثير فورا حيث تنقي المريمية مسام الجلد وينشط الملح والصودا الجسم وتزيد من حيويته ويساعد النشا علي بياض وشد الجلد.

أما إذا كنت تعانين من يوم عصيب يمكنك الاسترخاء في حمام نبات الشيبة والافندر. وذلك بإضافة أوراق عشب الشيبة المفرومة مع القليل من الافندر إلي لتر من الماء وغليها علي النار. ثم يضاف إلي ماء الحمام والاسترخاء فيه لمدة 10 دقائق وستشعرين بهدوء الأعصاب واسترخاء العضلات ويمكنك الاستمتاع بعد ذلك بنوم هادئ.
استرخاء ونضارة : لحمامات الأعشاب والزيوت الطبيعية الكثير من الفوائد،
ولنضارة الجلد وتغذية البشرة الجافة.. امزجي خليطاً من ملعقة عسل كبيرة وأخري من الشوفان مع كمية من الماء فوق النار حتي الغليان ثم أضيفيهما لحمامك واستلقي في الماء لمدة 15 دقيقة وستشعرين بالاسترخاء والنعومة وإزالة كل الشوائب والجلد الميت من بشرتك.


ومن أفضل حمامات الزيوت هي عمل مزيج من زيت الافندر مع زيت الوز المر مع زيت الكاموميل أو البابونج بنسب متساوية وإضافتها لماء الحمام سواء لك أو حتي لطفلك الصغير وستلاحظين فورا تأثيرها الرائع عليكما. حيث يساعد هذا الحمام في هدوء الأعصاب والفكر والراحة النفسية بجانب استرخاء الجسم والمساعدة في الحصول على نوم عميق هادئ بجانب تأثير هذا الخليط الفعال في الحصول علي بشرة ناعمة ومرطبة ومغذية.

أما إذا كانت بشرتك تعاني من الجروح أو الحروق خاصة بسبب شمس الصيف الحارقة يمكن إضافة مزيج من الافندر وزيت شجرة الشاي لمعالجة الجلد المصاب مع قليل من اليمون لتفتيح البشرة وتطهيرها وذلك إلي ماء الحمام والاسترخاء فيه لمدة 15 دقيقة.

وينصح الخبراء بأن تكون مياه الحمام دافئة أو تميل إلي السخونة قليلا ولا مانع أن تغمسي شعرك مع الجسم فيها حتي يتمتع ويستفيد من فوائد الزيوت المضافة لماء الحمام.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0