ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تناول وجبة الإفطار يحارب البدانة يوجد هنا تناول وجبة الإفطار يحارب البدانة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-07-2008, 10:52 AM   #1

Malak Abu Subeih

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31976
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 317 

Smile تناول وجبة الإفطار يحارب البدانة


تناول وجبة الإفطار يحارب البدانة

قال باحثون أميركيون إن المراهقين الذين يتناولون وجبة الإفطار بشكل منتظم يميلون لأن تكون أوزانهم أقل ويمارسون تمرينات رياضية بشكل أكبر ويتبعون نظاماً غذائياً أكثر صحة بالمقارنة مع نظرائهم الذين لا يتناولون وجبة الإفطار.


وشملت هذه الدراسة 2216 مراهقاً في مينابوليس بول في ولاية مينيسوتا إذ تمت متابعة أنماطهم الغذائية وأوزانهم وأمور أخرى تتعلق بأسلوب حياتهم لمدة خمس سنوات وكانت أعمار هؤلاء المراهقين أقل من 15 عاماً لدى بدء الدراسة التي نشرت في دورية طب الأطفال.


وأشارت الدراسة إلى أنه كلما انتظم المراهقون في تناول وجبة الإفطار كلما قل مؤشر كتلة الجسم لديهم.
ومؤشر كتلة الجسم مقياس لوزن الجسم بالمقارنة مع الطول.


وكان متوسط وزن المراهقين الذين اعتادوا عدم تناول وجبة الإفطار أكبر بنحو 3.2 كيلوغرام من نظرائهم الذين كانوا يتناولون هذه الوجبة بصفة يومية.


وقال مارك بيريرا من كلية الصحة العامة بجامعة مينيسوتا الذي رأس الدراسة إن الدراسة كشفت عن أن الأطفال الذين يتناولون وجبة الإفطار بشكل متكرر ولاسيما بصفة يومية يكونون أكثر صحة بوجه عام فيما يتعلق بأسلوب حياتهم ويكونون أنشط بدنياً ويتبعون نظاماً غذائياً أفضل بوجه عام

ومن ثم تدخل أجسامهم دهون أقل وكوليسترول أقل وألياف أكثر.

وقال الباحثون إن ما يقدر بـ25 في المئة من الأطفال الأميركيين لا يتناولون وجبة الإفطار بشكل منتظم ويأتي هذا وسط ارتفاع معدلات البدانة بين الصغار.


وقد يبدو أمراً غير متوقع أن يصبح الأشخاص الذين يفوتون وجبة الإفطار أكثر بدانة من الأشخاص الذين يتناولون هذه الوجبة بصفة منتظمة.


وفسر بيريرا ذلك أنه بملء بطونهم في الصباح قد يسيطر متناولو وجبة الإفطار على شهيتهم بشكل أفضل طوال اليوم مضيفاً أنها ربما تمنع الانغماس في الطعام عند تناول الغداء أو العشاء.

 
قديم 09-07-2008, 08:13 PM   #2

امورة مصرية


رد: تناول وجبة الإفطار يحارب البدانة


تناول وجبة الإفطار يحارب البدانة

مشكوررررررررررررررررررررررة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:09 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0