ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اللحم الأحمر يسبب سرطان القولون واللبن الرائب يحمي يوجد هنا اللحم الأحمر يسبب سرطان القولون واللبن الرائب يحمي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-07-2008, 01:13 PM   #1

Malak Abu Subeih

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31976
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 317 

قلب جديد اللحم الأحمر يسبب سرطان القولون واللبن الرائب يحمي


اللحم الأحمر يسبب سرطان القولون واللبن الرائب يحمي

بينت دراسة طبية حديثة أن نوع الغذاء هو عامل مهم في الحفاظ على الصحة العامة وإن الإكثار من تناول بعض أنواع الطعام وبشكل مستمر يؤدي الى الإصابة بأمراض خطيرة ومميتة ومنها مرض السرطان.


وحددت الدراسة بشكل خاص الخطر في تناول كميات كبيرة من اللحوم الحمراء التي تشير الى كونها سبباً رئيسياً في إصابة الجسم بسرطان القولون الذي يأتي في المرتبة الثالثة عالمياً من حيث عدد الإصابات، حيث أكدت أن لحم البقر يعتبر من أكثر المسببات لسرطان القولون إذا ما أكثر الشخص من تناوله.


وأوضح البروفسور هاينز لينز الذي ساهم في إعداد الدراسة أن اللحم الأبيض لا يسبب نفس الدرجة من الخطور على الإنسان، فقد بينت نتائج الدراسة أنه ليست مسبباً لسرطان القولون أو أي نوع آخر من السرطان.


وبين لينز أن العديد من الناس في دول متعددة من العالم يميلون الى تناول الكحول مع اللحم الأحمر وهو أمر يزيد من إحتمالية الإصابة بالسرطان بشكل كبير.
كما أشار لينز الى إزدياد نسب الإصابة بسرطان البنكرياس خصوصاً في الولايات المتحدة وهو ما عزاه الى النظام الغذائي الغير صحي الذي يتبعه الكثير من الناس.


وأكد البروفسور لينز أن على ضرورة تغيير العادات الغذائية السيئة حفاظاً على الصحة وتجنباً لأمراض مميتة كالسرطان، حيث أكد على أهمية تناول كميات أكبر من الألبان لما تحتويه من كالسيوم. وشدد أيضاً على دور الفواكه والخضروات في إغناء صحة الإنسان وتقوية نظام المناعة في الجسم ومنع الإصابة بالأمراض.

وقدمت الدراسة نضائح تفيد بضرورة ممارسة الرياضة ولو بشكل خفيف مع إتباع نظام غذائي غني بالكالسيوم وهي أمور تساعد على خفض إحتمالية الإصابة بسرطان القولون الى النصف بحسب الدراسة.

وإعتبرت الدراسة أن نتائجها تشمل كلا الجنسين بدون إستثناء دون وجود أي فوارق فيما يخص تناول اللحم الأحمر، غير أنها بينت أن تناول الكحول يعطي نتائج أسوأ عند النساء.


ملك أبو صبيح
فلسطين
رام الله

 
قديم 02-13-2011, 07:01 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: اللحم الأحمر يسبب سرطان القولون واللبن الرائب يحمي


اللحم الأحمر يسبب سرطان القولون واللبن الرائب يحمي


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0