ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل لقاح واعد ضد الصدفية يوجد هنا لقاح واعد ضد الصدفية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-20-2010, 03:27 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

لقاح واعد ضد الصدفية


لقاح واعد ضد الصدفية

يعد الصدفية من الامراض لجلدية المزعجة لكنها ليست خطيرة ويصيب عادة اسفل القدمين واليدين والبطن الركبتين واسفل الظهر. وتظهر الصدفية على شكل بقع حمراء او وردية الون تغطيها قشور بيضاء.
ويظهر المرض بسبب خلل في جهاز المناعة، والملفت ان عدد هذا الاصابة في بلدان اميريكا الجنوبية اخذ في الازدياد وبالتحديد في المكسيك والبرازيل وهندوراس وكوستاريكا، لكن تظل النسبة اقل من بلدان في اوروبا والولايات المتحدة الاميركية.

رغم ذلك تسعى المختبرات العلمية في الكثير من هذه البلدان عبر البحوث الجادة للتوصل الى علاجات ناجحة منها استخدام مياه البحر لما تحتويه على نسبة عالية جدا من الملوحة، حيث يغسل الجزء المصاب بها مع تعريضه لاشعة الشمس فوق البنفسجية. فهذان العنصران يلعبان دورا مهما في الشفاء من المرض.

اذ ان مياه البحر العالية الملوحة ينتج عنها توازن في انقسام خلايا الجلد، وأشعة الشمس ما فوق البنفسجية ينتج عنها افراز الجلد لفيتامين "د"والذي يلعب دورا مهما في ضبط الخلل الموجود في الجهاز المناعي. الا ان مرض الصدفية لا يظهر طالما ان المريض يستخدم مياه البحر العالية الملوحة ويعرض المكان المصاب لاشعة الشمس لذا كان من المفروض مواصلة البحث عن علاج دائما. وبالفعل تمكن علماء امراض جلدية في جامعتي سان تياغو ونيو مكسيكو بالتعاون مع زملاء لهم في جامعة نيوجرسي الاميركية بالعمل على إيجاد علاج وصف بانه امل لمرضى الصدفية.


فحسب التقرير الطبي التي نشر اخذت تلوح في الافق بشائر نمط علاجي جديد لداء الصدفية الجلدي، ويتضمن استعمال حقنة دوائية تعطى في العضل مرة واحدة كل اسبوع على مدى 12 اسبوعا، والحقنة التي ستطرح في الاسواق بعد ان ثبت فعاليتها تحمل اسم اليفاسبت.


ويؤكد الباحثون الذي اشرفوا على صنع العقار انه فعال ومؤثر في علاج حالات الصدفية المتوسطة والشديدة الحدة. وبنى هذا الاستنتاج بعد تحليل نتائج دراسات سريرية تعتبر المرحلة التجريبية الثالثة من مراحل تقييم هذا الدواء الواعد. ويقول الباحث الاميركي مارك كلنتود الذي شارك في البحث وضع العلاج لقد تمت حتى الان معالجة مرضى يعانون من حالة صدفية مزمة تغطي حوالي 10 في المائة من المساحة الكلية لجسمهم بعد ان انتشرت الصدفية ايضا في أماكن غير اليدين والقدمين، فكانت النتيجة مرضية جدا. ويمكن للمريض ان يشفى بسرعة اذا ما اعطي جرعات أكبر.


والجانب الايجابي في العلاج هو عدم اصابة المريض بعوارض جانبية التي تصيب عادة مرضى الصدفية عند تناولهم العقاقير المخصصة للمرض والتي تؤثر سلبا على الكليتين في أغلب الأحيان. وحسب قول الباحثين فان جرعة من هذا العقار الذي يبطل عمل جهاز المناعة جزئيا يمكن ان تقي من المرض لفترة طويلة جدا قد تصل الى خمس سنوات، لذا يمكن اعتباره لقاح مثل أي لقاحات أخرى مع ضمان فعاليته وعدم تسببه بعوارض جانبية.

 
قديم 09-20-2010, 05:11 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: لقاح واعد ضد الصدفية


لقاح واعد ضد الصدفية


 
قديم 09-22-2010, 05:27 PM   #3

احلام شاعرة


رد: لقاح واعد ضد الصدفية


لقاح واعد ضد الصدفية

يعطيك العافيه

 
قديم 09-25-2010, 01:50 PM   #4

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: لقاح واعد ضد الصدفية


لقاح واعد ضد الصدفية

موضوع حلو
يعطيك آلف عآآفيه

 
قديم 09-30-2010, 08:14 AM   #5

مرجانة البحار


رد: لقاح واعد ضد الصدفية


لقاح واعد ضد الصدفية

نورتوا صفحتي ...

:icon_eek:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0