ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس يوجد هنا إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-20-2010, 03:32 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس


إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس

 لؤي محمد من لندن: أصبح بالامكان للنساء الواتي يصلن لؤي محمد من لندن: أصبح بالامكان للنساء الواتي يصلن إلى سن اليأس مبكرا أن يحصلن على فرصة لإنجاب أطفال وهذا بفضل معالجة رائدة للخلاي الجذعية. ويأتي هذا الإنجاز بفضل فريق من العلماء تمكنوا من ترميم قدرة المبيضين على إنتاج البويضات باستخدام خلايا تم تطويرها بشكل خاص في المختبر.

وتقدم التقنية الجديد الأمل لآلاف النساء الواتي يدخلن في مرحة سن اليأس قبل بلوغهن سن الأربعين وهذا يعني أنهن لن يكن قادرات على إنجاب الأطفال.
وحاليا ليس هناك أي علاج لتلك الحالة التي تتسبب في توقف المبايض مبكرا عن إنتاج بويضات قبل عشر سنوات عن الوقت الطبيعي وأحيانا أطول من هذه الفترة، وهذا ما يتسبب في إصابتهن بالعقم في أفضل سن لإنجاب الأطفال بالنسبة لهن. وتبلغ نسبة النساء التي تعاني من هذا الوضع 1% من العدد الإجمالي للنساء.

لكن العلماء في مصر ابتكروا طريقة قالوا إنها ستساعد على إصلاح المبايض وتمكينها من العودة إلى إنتاج البويضات بشكل طبيعي. وفي دراسة تضمنت استخدام الجرذان تمكن العلماء من إنتاج نوعية خاصة من الخلية الجذعية تعرف باسم خلية "مسنكيمال" الجذعية من أجنة جرذان. بعد ذلك قاموا بزرع هذه الخلايا في أناث الجرذ تعاني من عجز في المبايض على إنتاج البويضات.


وجد العلماء أنه خلال أسبوعين بدأت مبايض أناث الجرذ بالعمل ثانية وخلال شهر أصبح مستوى الهورمون في أجسامها مماثلا لما هو موجود في الحيوانات الطبيعية. وقدم الباحثون دراستهم خلال جلسة من جلسات المؤتمر العالمي للخصوبة والعقم في ميونيخ. وقال البروفسور اسامة عزمي الذي قاد الدراسة لمراسل صحيفة الديلي ميل الندنية إن "هذا العمل يظهر أن خلايا "المسنكيمال" الجذعية قادرة على إصلاح عمل المبيض. فالمبايض المعالجة عادت إلى إنتاج البويضات والهورمونات ونحن تمكنا من تقصي الخلايا الجذعية داخل المبايض التي بدأت بالعمل من جديد".

 
قديم 09-20-2010, 05:07 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس


إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس


 
قديم 09-25-2010, 01:50 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس


إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس

جنان يعطيك الف الف الف عافيه

ياقمر وعن جد سلمت الايادي

عساني ما انحرم منك ومن طلتك الحلوه

مشكوره ياعسل

 
قديم 09-30-2010, 08:10 AM   #4

مرجانة البحار


رد: إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس


إنجاب الأطفال حتى مع بلوغ سن اليأس

نورتوا صفحتي ...

:icon_eek:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0