ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر يوجد هنا حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-20-2010, 03:41 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر

لؤي محمد من لندن: تستطيع حبة فيتامين عادية حماية ملاين من الناس من معاناة كرب مرض الزهايمر. ولا تزيد تكاليف هذه الإضمامة عن عشرة بنسات( ما يعادل عُشر الجنيه الاسترليني) وهي تحتوي على ثلاث حبات من فيتامين بي التي تباع كمواد إضافية. وتستطيع هذه الحبات أن توقف تقلص الدماغ ذا العلاقة مع فقدان الذاكرة بنسبة 500% . وتعطى للشخص بمعدل إضمامة واحدة(3 حبات) في اليوم.
وجاء هذا الاكتشاف على يد باحثين من جامعة أكسفورد وقالت الدراسة التي تعتبر معلما بارزا في مواجهة مرض الزهايمر وآثاره المريرة الناجمة عن فقدان الذاكرة. وقال الباحثون في دراستهم إن النتائج التي توصلوا إليها تعطي "خيطا من أمل" في المعركة الهادفة لإيجاد عقار يبطِّئ أو يوقف مرض الزهايمر والأشكال الأخرى من الخرف التي تصيب اكثر من 800 ألف بريطاني ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العدد خلال الثلاثين سنة المقبلة.
ولم تنجح أي تجارب سابقة مع أي عقار آخر مثلما هو الحال مع استخدام فيتامين بي.
وأشارت صحيفة الديلي ميل الندنية عن تشخيص ما يقرب من 500 حالة الزهايمر في بريطانيا كل يوم لذلك فإن أي عقار يبطئ أو يوقف تقدم هذا المرض المدمر سينقذ حياة الملاين من المصابين في شتى أنحاء العالم.
ويركز عمل فيتامينات بي على مركب اسمه هوموسايستاين وهو من إفراز الجسم عادة، وجد أن إنتاجه بكميات كبيرة في الجسم له علاقة بفقدان الذاكرة والإصابة بمرض الزهايمر.
ومن المعلوم أن فيتامين بي يقوم بتفسيخ مادة الهوموسايستاين لذلك قر الباحثون تجربة ما إذا كان إعطاء فيتامين بي للمرضى سيترك أثرا حسنا على ذاكرتهم.
وقام فريق الباحثين من جامعة أكسفورد بالتعاون مع زملاء لهم في النرويج بتجنيد 270 مسنا يعانون من نوبات معتدلة من فقدان الذاكرة وهذه تعتبر ممهدة للإصابة بالزهايمر.
وهذه الظاهرة تعرف ب "العطب الإدراكي المعتدل"(أم سي آي) وتصيب واحدا من كل ستة أشخاص في بريطانيا ممن تجاوز سن السبعين، وهذا يعني مليونا ونصف المليون من المقيمين في بريطانيا.
وتحتوي الإضمامات الورقية على جرعات قوية جدا من فيتامينات بي 6 وبي 9 وبي 12.
وتم استخدام ماسحات الدماغ لتدقيق ما إذا كانت حبة فيتنامينات بي قد قلت من تقلص الدماغ الذي يحدث عادة مع تقدم السن مما يسرع في فقدان الذاكرة.
وحسبما جاء في تقرير نشر بمجلة "بي أل أو أس وان" فإن فيتامين بي بأنواعه قل التقلص بمعدل 30% ومع أولئك الذين كانت في دمائهم نسبة عالية من مادة الهوموسايستاين في دمهم في بداية الدراسة فإن جرعات فيتامين بي خفضت تقلص الدماغ إلى حد النصف، وفي حالة واحدة أوقفت التقلص بنسبة 500%.
من جانبه قال البروفسور ديفيد سميث أحد المشاركين القيادين للدراسة لمراسل صحيفة ديلي ميل: "هذه نتيجة صاعقة ودرامية. هذا هو أملنا بأن تكون هذه المعالجة البسيطة والسليمة قادرة على إبطاء نمو الزهايمر لدى أولئك الذين يعانون من مشاكل طفيفة من فقدان الذاكرة".

 
قديم 09-20-2010, 05:02 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


 
قديم 09-25-2010, 01:52 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


تسلمي ع المجهود
يعطيك العافية ويبارك فيك وين ماكنتي
عسى مانحرم جديدك وفيض قلمك
تقبلي عبوري المتواضع
يحفظك المولى ويسد خطاك ،،،

 
قديم 09-30-2010, 08:09 AM   #4

مرجانة البحار


رد: حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر

نورتوا صفحتي ...

:icon_eek:

 
قديم 02-22-2011, 07:03 PM   #5

اطلالة حلا


رد: حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر


حبة رخيصة تهزم مرض الزهايمر

اللهم عافينا واعفو عنا

موضوعك مهم جدا ومفيد يعطيك العافيه عزيزتي

وتقبلي مروري

احترامي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0