ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله يوجد هنا الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-22-2010, 11:55 AM   #1

الأوركيده

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 71618
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 4,976 

صورة قلبين الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله

الأعشاب البحرية تحمي النساء من السرطان

--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه وبعد :

بعد ماطلبو الشباب المزيد من فوائد اعشاب البحر

قمت وحست وهذا الي لقيته للوقت الحاظر
يعني تصبيره

وان شاء الله بجيب لكم نوع العشبه وفوائدها بموضوع اخر

الأعشاب البحرية تحمي النساء من السرطان

أثبت البحوث العلمية الجديدة أن أعشاب البحر وخصوصاً الطحالب تتمتع بقدرة فريدة على مكافحة الأورام السرطانية، وبخاصة عند النساء.
فقد وجد الباحثون في جامعة كاليفورنيا الأمريكية في اختباراتهم التي أجروها على إناث الفئران أن رش كمية ضئيلة من رماد عشب البحر البني الون على غذاء الحيوانات قل مستويات هرمون الأستروجين لديها، وأطال فترات خصوبتها وإنجابها.
ولاحظ هؤلاء عند إجراء دراسة ثانية على عدد من السيدات يعانين من دورات شهرية غير منتظمة أن رماد عشب البحر البني قل مستويات الأستروجين عند النساء، وزاد عدد الأيام بين كل دورة حيض وأخرى.
ويلقي هذا البحث الضوء على دور أعشاب البحر في مكافحة السرطانات المرتبطة بالهرمونات، مثل سرطان الثدي المعتمد على هرمون الأستروجين الأنثوي، بمعنى أن هذا الهرمون يغذي نمو الورم، كما يعتقد أن نفس الهرمون يلعب دوراً مماثلاً في نمو سرطانات المبيض وبطانة الرحم وغيرها من الأورام النسائية.
ويرى الخبراء أن الكشف عن المركبات المضادة للأستروجين في رماد عشب البحر البني، سيساعد في تطوير طرق جديدة لعلاج مثل هذه السرطانات.
ويقترح البحث الجديد الذي نشرته مجلة "التغذية" المتخصصة إضافة أعشاب البحر إلى الغذاء اليومي لأنه سوف يساعد في تقليل خطر إصابة النساء بالسرطانات الرئيسة الأولية، مشيراً إلى أن السرطانات المعتمدة على الأستروجين أقل شيوعاً عند النساء الاتي مررن بدورات حيض أقل في حياتهن بسبب عوامل معينة كالحمل وطول فترة الحيض وسن اليأس المبكر.
وأشار الخبراء إلى أن مستويات الأستروجين عند النساء في اليابان حيث يكون الغذاء التقليدي فيها غنياً بأعشاب البحر أقل، والفترة بين دورات الحيض الشهرية لديهن أطول، مقارنة مع النساء في الدول الغربية، إضافة إلى انخفاض معدلات إصابتهن بالسرطانات المعتمدة على الأستروجين.
وكان العلماء يعتقدون أن الصويا ومنتجاتها الموجودة بوفرة في الغذاء الآسيوي، هي وراء تلك الآثار الوقائية، ولكن الدراسة الجديدة أكدت أن أعشاب البحر تلعب دوراً مهماً في ذلك. وبالرغم من أن هذا البحث لا يزال في مراحله المبكرة، يرى العلماء أن إضافة أعشاب البحر إلى الغذاء يمنح الكثير من الفوائد الصحية المهمة نظراً لاحتوائها على مركبات مضادة للأكسدة تساعد في تنظيف الجسم من الشوارد الأكسجينية الحرة المسببة للأمراض. ومع ذلك، حذر الخبراء من أن مكملات الأعشاب البحرية المبيعة في الأسواق تحتوي على كميات كبيرة من اليود ومستويات منخفضة من المعادن الثقيلة، ولكن تناولها قد يطلق كميات كبيرة من المواد السامة في الجسم، لذا لا تنصح النساء الحوامل والمرضعات أو الأشخاص المصابون بفرط نشاط الغدة الدرقية، بتعاطيها.



م
ن
ق
و
ل

للفائده


تحياتي

 
قديم 09-22-2010, 05:13 PM   #2

احلام شاعرة


رد: الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله

يعطيك العافيه

 
قديم 09-22-2010, 05:39 PM   #3

مرجانة البحار


رد: الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله

مشكورة يا عسل يعطيكِ العافية ..
نتظر منكِ المزيد ..

 
قديم 09-23-2010, 08:56 AM   #4

همس مشاعر


رد: الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


 
قديم 09-29-2010, 05:07 PM   #5

الأوركيده


رد: الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


الأعشاب البحريه تحمي النساء من السرطان باذن الله


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0