ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup 7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك يوجد هنا 7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-26-2010, 03:59 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك


7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك

هل تعرفي بأنك تستطيعين الحصول على لون حيوي لأظافرك يمكن أن يدوم لغاية 10 أيام دون أن تضطري لزيارة صالون تجميل الاظافر أو تعديل الون.

نصيحة #1: خذي طلائك معك
إذا كنت تقومين بالعناية بأظافرك لدى صالون تجميل أظافر فنحن نصحك بأخذ طلاء أظافرك معك، لماذا؟ تقوم بعض صالونات تجميل الاظافر بإضافة مادة مخفة لعبوات طلاء الأظافر لزيادة كميتها وبالتالي توفير ثمن العبوات الجديدة، مما يؤثر على نوعية وجودة الطلاء الذي لن يدوم أكثر من أيام معدودة. عموما إذا قمت بوضع عبوات طلاء الاظافر في مكان مظلم وجاف فقد تدوم لمدة سنة كاملة. نصحك بأن تجربي طلاء موسم الخريف 2010 الأزرق الغني من OPI Nail Lacquer in Ski Teal We Drop.

نصيحة # 2: جففي الأظافر
إذا كان هناك بقايا [مرطب، زيوت ، ماء، كريمات الخ. ] على أظافرك، فهذا سيمنع ثبات الون. قبل وضع طلاء الأظافر قومي بتنظيف الظفر جيدا وامسحيها بقطعة قطن خالية من النسيج الكتاني مع القليل من مطهر أساسه أسيتون.

نصيحة #3: ضعي طبقة واقية قبل الون
تقوم بعض خبيرات تجميل الاظافر بفرك سطح الظفر قليلا بالمبرد لجعله أكثر خشونة وبالتالي يبقى الون لفترة اطول. ولكن هذا يمكن أن يدمر سطح الظفر. بدلا من ذلك استعملي طبقة واقية من طلاء أظافر شفاف، هذا الطلاء سيمنع دخول الصبغة لسطح الظفر ولكنه سيثبتها على الطبقة الشفافة وهذا يعني ثباتا دون ضر لظفرك.

نصيحة #4: تأكدي من تغطية الحافة
تغطية الحافة أمر هام جدا، لذا تأكدي من أنك تستعملي طلاء الأظافر لحد الحافة بحيث تغطيها، هذه الخدعة ستحافظ على ثبات الون لفترة أطول خاصة عند الحواف التي غالبا ما تت.

نصيحة #5: قومي بصيانة الون مباشرة
الطلاء الجاف يمكن أن يتشقق ويتكسر بسرعة. لذا قومي بصيانة طلاء الأظافر فور التعرض لأي مسبب للجفا. استعملي زيت الزوائد الحمية حول الظفر لترطيب الظفر. يمكن أن تستعمل فنية الأظافر مزيل الون لذلك ولكن هذه الطريقة صعبة وتحتاج الى شخص محترف لأن النتائج يمكن أن تصبح كارثية.

نصيحة #6 : تجنبي الحرارة لمدة 12 ساعة بعد الطلاء
بالرغم من شكلها الجاف، إلا أن طلاء الاظافر يجب أن يبقى بعيدا عن الماء الساخن على الاقل لمدة 12 ساعى. الماء الساخن أو التعرض للسشوار مباشرة بعد وضع الطلاء يمكن أن يسبب تجعيدا وآثارا مزعجة على سطح الظفر. تأكدي من أنك انتهيت من كل شيء قبل وضع طلاء الأظافر. أنا شخصيا اقوم بطلاء أظافري قبل الخروج من المنزل بعد دقائق وبعد الانتهاء من ارتداء ثيابي وحذائي، تصفيف شعري، وضع الماكياج وحتى وضع الاكسسوارات.

نصيحة #7: دلكي اظافرك بالزيت يوميا
زيوت الاظافر هو أفضل طريقة لترطيب الظفر ومنع التشقق والتكسر والتقشير. على خلاف المستحضرات والمرطبات التقليدية، الزيوت المخصصة للأظافر معد بمكونات مثل فيتامين إي وزيت جوجوبا الذي يمكن أن يخترق عمق الظفر. بالإضافة الى ذلك العطور والكحول في منتجات التجميل يمكن أن تجفف البشرة وسطح الظفر.
هل تعرفي بأنك تستطيعين الحصول على لون حيوي لأظافرك يمكن

 
قديم 09-26-2010, 07:26 PM   #2

*ربروبة*


رد: 7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك


7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك

يسلمو على الموضوع ..

 
قديم 09-26-2010, 07:41 PM   #3

كلمة غرام


رد: 7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك


7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك

الله يعطيك العافيه

 
قديم 09-26-2010, 07:52 PM   #4

همس مشاعر


رد: 7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك


7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك


 
قديم 09-26-2010, 07:58 PM   #5

وفيه في زمن غدار


رد: 7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك


7 نصائح للحفاظ على لون حيوي لأظافرك

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0