ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل إنفلونزا المكسيك تعود الى البحرين... وتسجيل إصابتين يوجد هنا إنفلونزا المكسيك تعود الى البحرين... وتسجيل إصابتين المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-27-2010, 01:02 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

إنفلونزا المكسيك تعود الى البحرين... وتسجيل إصابتين


إنفلونزا المكسيك تعود الى البحرين... وتسجيل إصابتين

سجّلت في البحرين إصابتان جديدتان بإنفلونزا المكسيك لكنّها أكّدت ان الوضع في المملكة مطمئن.
سجّلت في البحرين إصابتان جديدتان بإنفلونزا المكسيك لكنّها أكّدت ان على الرغم من التقارير الطبيّة العالميّة التي اشارت إلى توقف انتشار مرض انفلونزا المكسيك كشف الدكتور محمد أمين العوضي رئيس الأطباء في مجمّع السلمانية الطبي في البحرين عن ظهور حالتين مصابتين ب(H1N1) والمعروف بمرض إنفلونزا المكسيك، بعد أن أثبت نتائج التحاليل إيجابية الفحص بالفيروس صباح يوم الاثنين، لشابين آسيوين في الثلاثينات من العمر.
وقال الدكتور العوضي إن الشابين في حالة حرجة جدًّا وتمّ عزلهما في غرف العزل في وحدة العناية القصوى ويخضعان للملاحظة الدقيقة ويتلقيان حاليًّا العلاج الازم في السلمانية على أيدي طاقم طبي مؤهل، وبدأ علاجهما بالمضادات الحيوية الضروريّة لحالتهما، وتبيّن أنّ المريضين قد أصيبا بفشل في الجهاز التنفسي ومضاعفات المرض.
وحسب المعلومات تبيّن أن المريضين يعملان في شركات خاصة مختلفة ولم تسجل حالات مرضية في أماكن عملهما، وقد تمّ التنسيق مع إدارة الصحة العامة لاتّخاذ الإجراءات الازمة حيال الفيروس وانتشاره.
وبيّن رئيس الأطباء في السلمانية أنّ منظّمة الصحة العالمية قد أعلنت انتهاء الجائحة، مؤكّدًا أنّ الوضع في مملكة البحرين مطمئن ولكن يجب توخي الحيطة والحذر وإتّباع النصائح والإرشادات الازمة لتجنّب الإصابة بالفيروس، مشيرًا إلى أنّ هذه الحالات فرديّة وتزامن مع ظهور الانفلونزا الموسمية لذلك لا داعيَ للقل.
يذكر أنّ الأطباء في مجمع السلمانية الطبي يقومون باتّباع البروتوكول العلاجي المخصّص للإصابة بمثل هذه الأمراض ويطبّق على جميع المرضى الذين يتمّ الاشتباه فيهم، وذلك لضمان التوصل للتشخيص الصحيح للمرضى وتقديم العلاج المناسب في الوقت المناسب.
ويأتي ذلك بتوجيه من الدكتور فيصل بن يعقوب الحمر وزير الصحة لتقديم أفضل الخدمات الصحية لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، واتّباع الأدلّة الإرشاديّة المخصّصة، واستخدام طرق العلاج الحديثة التي تتماشى مع التطورات الحديثة في مجال الطب وعلاج المرضى. وقد أشاد وزير الصحة بيقظة الأطباء وسرعة الكشف عن هذه الحالات واتّباع الإجراءات الازمة، وطلب منهم التيقظ للترصد لظهور حالات جديدة، وتشخيصها مبكرًا وبشكل دقيق حيث يساعد ذلك على توفير طرق العلاج المناسبة للمرضى وتفادي المضاعفات الخطرة.

 
قديم 09-30-2010, 08:05 AM   #2

مرجانة البحار


رد: إنفلونزا المكسيك تعود الى البحرين... وتسجيل إصابتين


إنفلونزا المكسيك تعود الى البحرين... وتسجيل إصابتين

ماشاء الله تبارك الله
ولا رد !!
:sgsh:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0