ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس يوجد هنا فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2010, 01:15 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس


فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

? عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. فحتى لو كانت بشرتك تميل إلى الزهري، يساعد الون الأصفر على إعادة التوازن إلى التركيبة الونية. وينبغي على مستحضر الأساس أن يتآلف بشكل طبيعي مع لون بشرة الرقبة لا الوجه، لأن الرقبة وخط الحنك هما المناطق المثلى التي يجب على كريم الأساس أن يشكل امتداداً طبيعياً لهما.

? وينبغي أن يكون الون المختار ملائماً للبشرة. والاختبار الأصح لتحديد الون المناسب يقوم على مراقبته في ضوء النهار عند منطقة خط الحنك. فالضوء الطبيعي يحدد مباشرة ما إذا كان الون ملائماً أم لا. أما إذا احترت في الاختيار بين لونين، فمن الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً.

? يساعد التربيت برؤوس الأصابع كريم الأساس على الانصهار مع البشرة.

? يمكن لكريم الأساس تغطية الشوائب وتمليس البشرة أياً كان لونها إذا تم تطبيقه بشكل خفيف. ضعي كريم الأساس بشكل نقاط في المساحات غير المالسة فقط وركّزي على المناطق الحساسة أي التي ينبغي تغطيتها ألا وهي تحت العينين، على الأنف وعلى الطرف المستدق للذقن. فالهدف هو إضفاء مظهر طبيعي قدر الإمكان على البشرة.

? يجب وضع كريم الأساس مباشرة على البشرة أو فوق الكريم المرطّب. استعملي رؤوس الأصابع أو الإسفنجة لتنقيط كميات قليلة منه على الجبين، والأنف، والخدين، والذقن ثم اعمدي إلى مدّه باتجاه الخارج ليتألق مع كامل الوجه.

? يهدف استعمال كريم الأساس إلى التلاؤم مع البشرة قدر المستطاع، لذا حاولي الأخذ بالاعتبار نوعية بشرتك، ومدى التغطية التي تريدينها، والمظهر النهائي عندما تختارين كريم الأساس. فإذا احترت بين لونين، من الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً أو الداكن بدرجة واحدة نسبة إلى لون بشرتك، لأن اختيار الون الأفتح يضفي مظهراً مصطنعاً على الوجه فيبدو كأنه مرسوم بالطبشور.

? إذا كان وجهك يفتقر إلى العظام الظاهرة على مستوى الخدّين، يمكن للماكيج استحداثها: إبحثي عن بودرة للوجه أو بلاش يتناسب مع الظلال الطبيعية التي تتشكل تحت عظام الخدين. للحصول على المحيط الصحيح لها، ابتلعي خديك قليلاً لتبرز عظام الخدين بشكل واضح ثم ضعي البودرة أو البلاش مباشرة تحتها.

? للحصول على تغطية شفافة، إمزجي كمية متساوية من كريم الأساس والكريم المرطّب الصباحي. ستبدو بشرتك متجددة، ومرتاحة وأصغر سناً.

? البشرة تختصر الجمال ومقايسه. لذا يجب احترام العنصرين الأساسين اللذين يساعدان البشرة لتبدو بأفضل حالاتها وهما النوم وشرب الماء.

جربي:

كريم الأساس Lift Lumière من شانيل Chanel.
كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.
كريم الأساس Nude من ديور Dior.
كريم الأساس Photo ' Perfection من جيفنشي Givenchy.
كريم الأساس Double Wear Light من ايستيه لودر Estée Lauder

كيف تختاري ما ينايسب لون بشرتك و طبيعتها من كريمات الاساس

يلعب اختيار الفاونديشن المناسب دوراً أساسياً في نجاح عملية تطبيق الماكياج. ولذلك عليك أن تختاريه بما يتناسب مع لون بشرتك كي يبدو عند وضعه، طبيعياً ولا يُظهر أي فارق مع لون الرقبة، على أن يكون أغمق بنصف درجة من لون بشرتك إن أردت الحصول على تبرج مثالي. طبقي الفاونديشن على وجنتيك وأنفك وذقنك وجبينك. إذا كانت بشرتك فاتحة الون، إختاري الألوان الطبيعية التي تتماهى معها، وتجنّبي الألوان الفاتحة التي تجعل البشرة تبدو شاحبة. إن كانت بشرتك كامدة فيُستحسَن أن تستعملي لها كريم أساس بصيغة البودرة التي تذوب مع البشرة.

التركيبة المناسبة:

يختلف اختيار تركيبة الفاونديشن المناسبة باختلاف الهدف من استعماله: إخفاء عيوب البشرة أو تمليسها أو إضفاء الإشراق الطبيعي عليها. يمكنك الاختيار من بين تركيبات كريم الأساس المختلفة التالية:

- كريم الأساس السائل: يناسب الماكياج الطبيعي لأنه رقيق ولا يغطي بكثافة بل يسمح بتوحيد لون البشرة بطريقة طبيعية وناعمة. نميّز بين نوعين من كريم الأساس السائل: الأوَّل هو السائل المرطب الذي يمنح أثراً لمّاعاً ومُشرقاً ويناسب أنواع البشرة كلّها، والثاني هو السائل المغطّي الذي يخفي إلى حدٍّ ما العيوب الظاهرة على بشرتك ويمنحها مظهرًا أخّاذاً ويجمّل الماكياج. إنّ هذين النوعيْن يلائمان البشرة الماعة، ويُنصَح باستعمالهما على البشرتين المختلطة والمائلة الى الدهنيّة.

- كريم الأساس ذو التركيبة الرغوية: يناسب استعماله الماكياج الناعم والطبيعي. يوفر هذا المنتوج مظهراً مخملياً رائعاً للبشرة، فيغطي شوائبها بواسطة طبقة رقيقة جداً. ويسهل تطبيقه بفضل تركيبته السلسة، فهو يذوب بسرعة لدى وضعه ويعطي إحساساً رائعاً. يناسب أنواع البشرة جميعها، حتى الأكثر حساسية منها.

- كريم الأساس المضغوط: هو أكثر سماكة من غيره من التركيبات، كما أنه يغطي العيوب أكثر من سواه، وهو الأفضل في توحيد لون البشرة. بعد وضعه، تظهر بشرتك ناعمةً لا أثر فيها لأي عيوب. يمكننا التميز بين نوعين منه: الفاونديشن المضغوط وهو يناسب البشرتين المختلطة والجافة، وبودرة الفاونديشن المضغوط التي تؤدي دور كريم الأساس والبودرة في الوقت عينه، فتجعل البشرة مخمليّة رائعة ويُنصَح بها للبشرة الماعة.

- إصبع الفاونديشن: هو سهل الإستعمال ويمكنك وضعه على وجهك مباشرةً، لذا يجب إبقاؤه في حقيبتك كي تستعمليه عند الحاجة في أوقات النهار كافَّة. يناسب البشرة العادية والجافة، لكن يجب تجنّب استعماله على البشرة الدهنية.

- الكريم الملوِّن: هو ليس بسماكة كريم الأساس، لذا لا تبدو آثاره على الوجه، فإن استعملته يبدو وكأنك لم تضعي أي مسحوق، لذلك فهو يغطي الشوائب أقل من الفاونديشن. يسهل استخدام هذا الكريم الذي يمنح بشرتك لوناً طبيعياً. يمكنك استعمال هذا المنتوج كريم للنهار لأنه غني بالمواد المرطّبة والمعالجة

أفضل الأساليب لتطبيقه:

- تحضير البشرة:

كي تنجحي في تطبيق الفاونديشن، يجب أن تكون بشرتك خالية من الشوائب قدر الإمكان. لذا عليك المواظبة بانتظام على استعمال منتوج خاص لتقشير البشرة يخلصك من الخلايا الميتة ويضمن لك بشرة ذات لون واحد متناسق، كما يضمن استدامة الماكياج على وجهك من الصباح حتى المساء. نظفي بشرتك بواسطة غسول خاص لإزالة الماكياج كي لا تبقى عليها أية رواسب، فتكون نظيفة وجاهزة. رطبيها بعد ذلك بواسطة منتوج مرطّب خاص لتسهيل عملية وضع كريم الأساس. ثم طبقي الكونسيلير الذي يخفي الهالات السوداء وآثار التعب وقلّة النوم، والذي يضفي الإشراق على محيط العينين.

- التطبيق:

قبل ...التطبيق:

قبل تطبيق الفاونديشن على البشرة، إبدأي بفرك عبوته بين راحتي يديك لتسهيل استعماله. يمكنك استعمال إسفنجة مرطَّبة لتوزيع كريم الأساس على البشرة بطريقة أدَقّ، فلا يكون هناك أي فارق في الون. تجنّبي وضع طبقة سميكة من هذا المستحضر لأنّ البشرة بحاجة للتنفّس. إبدأي من وسط الوجه (الذقن والوجنتين والجبين) ثم انتقلي إلى باقي الوجه، على أن تطبقي المستحضر من الداخل الى الخارج ومن الأعلى الى الأسفل، وصولاً الى منابت الشعر والحاجبين والأذنين.

- أسرار النجاح:

احرصي دائماً على تجربة كريم الأساس قبل شرائه، طبقيه على بشرة نظيفة كليّاً بعد وضع كريم النهار، ثم طبقي البودرة التي تثبّت الون وتسهّل وضع المساحيق التجميلية الأخرى وتمنح الماكياج مظهرًا حريريّاً ومتناسقاً. في الشتاء وتحت ضوء النيون، يُفَضَّل أن تستعملي الفاونديشن الوردي الون. أما في الصيف وتحت أشعة الشمس، فالألوان المشتقّة من البيج تعطي البشرة في النهار إشراقاً رائعاً. ولكن في كل الأحوال لا تضعي الكثير من الفاونديشن لإخفاء عيوب بشرتك بل استعملي القلم المصحّح للحصول على نتيجة أفضل.

 
قديم 09-27-2010, 05:36 PM   #2

توفي الحلوه


رد: فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس


فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس

مشكوره

 
قديم 09-27-2010, 09:38 PM   #3

الدلوعة مرمر


رد: فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس


فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس


 
قديم 09-27-2010, 09:41 PM   #4

ملامح حب ذبلانهk


رد: فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس


فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس

مشكوره موضوع رائع

 
قديم 10-02-2010, 02:47 PM   #5

عطـر الـورد


رد: فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس


فنون جديدة لإستعمال كريم الأساس

مشكورة يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0