ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تثيرين زوجك يوجد هنا كيف تثيرين زوجك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-27-2010, 08:54 PM   #1

دموع المحبه

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 137451
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 56 

صورة قلبين كيف تثيرين زوجك


كيف تثيرين زوجك

:
بعض الزوجات يكثرن من الشكوى بأن أزواجهن غير مهتمين بهن جنسيآفي بعض المناسبات؛حيث قد يكون الرجل
مهتمآ،ومشتاقآ لها جنسيآ بعد إنتهاء الدورة مباشرة.وقد يستمر بضعة أيام،ثم يفتر وتضعف همته،ولايطلبها إلا بعد إجازة منها،يأخذها بدون إذنها ودون مبر تفهمه؛حتى أنها تحس أنه لايرغب فيها نهائيآ.
أقول إن من حق الرجل على زوجتة(وهذا حق متبال) أن ينظر إليها كأنثي وليست ست بيت فقط ،مهام المرأه في البيت أولآ وقبل كل شئ تبدأ بالزوج،ثم تأتي باقي المسؤوليات تباعآ،وقد تقول قائلة إنها لاتقصر في حقه.
فهي تطبخ له أطيب الأكلات وتغسل ملابسة بأجود المساحيق وتجعل البيت يلمع ويبرق وغيره وغيره.
وردي هو أنه لم يأت بك إلى لتطبخي وتغسلي وتنظفي؛كان يقدر أن يأتي بخادمة وانتهى الأمر.
عزيزتي :الزوج بحاجة إلى أن ينظر إليك كأنثي ترغب به قبل أن يرغب بها هو؛فالرجل يحتاج إلى معرفة أن شريكته تحبه،
وترغب في النوم معه في أي لحظة أي أن لاتكون الرغبة من طرف واحد فقط، ومن حقك أن تطلبي منه ذلك إن لم يرغب طبعآ إذا لم يكن هناك من مبر لعدم رغبته تلك؛كمرض أو إرهاق شديد لا يحتمله.
من الأساليب السهلة لإغراء الزوج:
) العين:عين الرجل تنظر إلى أماكن في المراه لاتوقعها؛لذا يجب عليها أن تلبس له أجمل الثياب.وليس شرطآهنا أن تكون ثياب شبه عارية؛فالرجل بطبعه يمل من كل شئ عند التكرار.
ولكن يوم بيوم فيوم تلبسين له ثيابآ تكشف أكثر مما تستر،كالثياب الضيقة أو القصيرة جدآ او التي تكون عبارة عن خيوط تكشف ولاتغطي.ويوم تلبسين له ثوبآ مستورآ.ويوم تلبسين له ثوبآ يسترك من رأسك لقدميك ولا يظهر منكي شئ.ليس هذا فقط بل يمكنك أن تعلمي خيالك فتبتكرين لة من الازياء مالا يخطر على باله؛كأن تأتي بفستان عادي ورخيص،وتضيفي علية لمساتك الخاصة،فتجعلينه عندما يراك وهو نائم،يستيقظ،ولا يستطيع النوم مره ثانيه وهكذا.أيضآ من المسائل التي تثير الرجل التغير والتنويع في المظهر؛مثل تغيير تسريحة شعرك يوم قصير ويوم طويل،ويوم كارية ويوم سياح نياح، وأيضآ طريقة مكياجك؛ يوم خفيف ويوم ثقيل حبتين،ويوم ألوان فاقعة ويوم ألوان هادئة.
)الأنف:
الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور؛لذا عليك التنويع في رائحتك. وكل مرة تضعين عطرآ لا تكررية في اليوم الثاني؛ مرة عطرآ ومرة بخورآ، وهكذا حتي أن الرجل أحيانآ قد يحب أن يشم رائحة شريكتة على طبيعتها بدون أي عطور أخري. وقد يعتبر رائحتها أفضل من أي عطر من أغلى العطور.
)الأذن:
الصوت المغانج يثير خيال الرجل إذا سمعه من وراء جدر؛فكيف إذا كان أمامة،فا الرجل يحب سماع صوت شريكتة.لذا عليك إخفاض صوتك والحديث معه بدلال،وصوت يكاد يذوب من الرقة والهمس، أكثر إثارة.لا تخجلي أن تطلبي منة الجنس فقد يكون غير مهتم،ولا يرغب فيه،وعندما تطلبين منه تلميحآ أو صراحة سيتغير الحال،ويصبح راغبآ اكثر منك. فلا شئ يثير الرجل مثل امرأة ترغب في الجنس معه.

اسفة حبايبي على الاطاله ولاوصيكم بردود
:051:

 
قديم 09-27-2010, 09:06 PM   #2

الفراشة البيضاء


رد: كيف تثيرين زوجك


كيف تثيرين زوجك

شكرا حبيبتي
ويعطيكي الف عافيه

 
قديم 09-27-2010, 10:08 PM   #3

fashionesta


رد: كيف تثيرين زوجك


كيف تثيرين زوجك

هههه مايبيلهم اثاره كحي بويهه بينثار والله ماعندهم سالفه وتسلمين على الموضوع الحلو

 
قديم 10-05-2010, 12:49 AM   #4

روكةاوزى


رد: كيف تثيرين زوجك


كيف تثيرين زوجك

شكرا

 
قديم 10-05-2010, 01:50 AM   #5

فدو أزياء


رد: كيف تثيرين زوجك


كيف تثيرين زوجك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fashionesta مشاهدة المشاركة
هههه مايبيلهم اثاره كحي بويهه بينثار والله ماعندهم سالفه وتسلمين على الموضوع الحلو
والله ضحكتيني فعلا مايبيلهم شيء

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0