ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب يوجد هنا النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 09-28-2010, 08:17 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

وردة متحركة النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب


النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب

 النوم خلال الحمل وما هي الوضعية الأنسب طبيعي أن

النوم خلال الحمل

وما هي الوضعية الأنسب



طبيعي أن تضطري لتغيير عاداتك خلال الحمل نظراً إلى دقة هذه المرحلة. وتقلق غالبية الحوامل حول الوضعية المناسبة خلال النوم لتجنب إيذاء الجنين. وتكثر النصائح من المحيطين حول الأنسب لك ولطفلك فيما تحارين أنت ولا تعرفين ماذا عليك أن تصدقي.

- ما هي الوضعية الأنسب للنوم خلال الحمل؟يجب أن تنام الحوامل في أي وضعية مريحة أكثر لهن.
- هل توجد حالات استثنائية تجبر الحامل على النوم في وضعية معينة؟توجد بعض الاستثناءات التي تدعو الحامل إلى النوم في وضعية معينة: فإذا كانت الحامل عرضة للمضاعفت كالولادة المبكرة أو مشكلات في الرحم بحيث تحتاج إلى الراحة في معظم الوقت وملازمة السرير، تعتبر الوضعية الأفضل بالنسبة إليها النوم على الجنب. كما أنه خلال الحمل، يمكن أن تسبب انقباضات الرحم نزفاً ما يدعو إلى النوم على الجنب وتجنب النوم على الظهر.

- هل يعتبر النوم على الظهر آمناً؟يمكن أن تنام الحامل على ظهرها خلال فترات النوم القصيرة. أما في اليل، فيغير الأشخاص عادةً وضعياتهم، لذلك لا تنام الحامل عادةً طوال اليل على ظهرها، خصوصاً أنها قد تحتاج إلى دخول الحمام مرات عدة في اليل.

- هل يمكن أن تنام الحامل على معدتها؟يمكن أيضاً أن تنام الحامل على معدتها، إلا أنه من الطبيعي أن تصبح هذه الوضعية غير مريحة بالنسبة إليها في مرحلة ما. وقد تضطر لأن تسند ساقها بواسطة الوسادات وأن تنام على جنبها ابتداءً من الشهر الرابع من الحمل.

- هل تعتبر هذه الوضعيات آمنة للجني؟ تأكد أنه يمكنك اعتماد كل الوضعيات المريحة لك خلال الحمل. ولا يمكن أن تؤذي هذه الوضعيات الجنين أو تعرّضه للخطر.
- هل يكون الطفل غير مرتاح عند النوم في وضعية معينة؟لا يشعر الجنين بعدم الارتياح في وضعية معينة كما نشعر نحن. إذ أن وجوده في الرحم يؤمن له مساحة كافية للتمط. لذك، لا تقلقي حول راحة طفلك بل فكري في راحتك الخاصة فقط.

- كيف يمكن أن تحصل الحامل على كمية الراحة التي تحتاج إليها؟من الضروري أن يكون الفراش جامداً بما يكفي لكي يسندك ويحمل وزنك. كما يساعدك أن تضعي بين ساقيك وسادة أو اثنتين بحيث يكون الفخذ على مستوى موازٍ لعظمة الورك.

وتحتاج الحوامل في مراحل متقدمة من الحمل إلى تبديل وضعياتهن على نحو متكرر مما لا يسمح لهن بالنوم في شكل كافٍ للحصول على كمية الراحة والنوم التي يحتجن إليها. لذلك، يحتجن إلى النوم والراحة من وقت إلى آخر خلال النهار لكي يبقين مرتاحات وفي صحة جيدة طوال الحمل.


 
قديم 09-29-2010, 07:13 PM   #2

ام نورا


رد: النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب


النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب


 
قديم 09-30-2010, 07:48 PM   #3

احلام شاعرة


رد: النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب


النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب



يسلمؤوؤوؤوؤ

 
قديم 10-02-2010, 10:40 AM   #4

رضوي رضوي


رد: النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب


النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب

شكرا علي مل من ساهم في الرد علية بس بجد انا كل يوم تعب عن اليوم التاني والفوار مش عامل حاجة طيب البقدونس الي الاخت وصفتو لية بيتحت في سكر ولا بيشرب ماسخ وكمان بيشرب بارد ولا سخن وفي حاجة كمان انا خيفة يكون الوصفة دي غلط علي الحمل والجنين وشكرا

 
قديم 10-03-2010, 04:13 AM   #5

*ربروبة*


رد: النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب


النوم خلال الحمل..الوضعية الانسب

يسلمو على الموضوعالحلو..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0